Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هذا هو سعر ألفاروميو Stelvio Quadrifoglio الجديدة - الخليج للسيارات

هذا هو سعر ألفاروميو Stelvio Quadrifoglio الجديدة

كشفت شركة ألفا روميو عن سعر سيارتها الفاخرة “Stelvio Quadrifoglio” الجديدة، وتنتمي هذه السيارة للفئة العليا من الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، حيث يبدأ سعرها من 89 ألف يورو .

وتنعكس الملامح الديناميكية الرياضية للسيارة من خلال مداخل الهواء على غطاء حيز المحرك وتوسعة الرفارف ومجموعة العادم الرياضية. ويزأر بداخل السيارة محرك تم تطويره بالتعاون مع فيراري.

ويتكون هذا المحرك مزدوج التربو من 6 أسطوانات على شكل حرف V سعة 2.9 لتر، ويزأر بقوة 375 كيلووات/510 حصان، مع 600 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويتولى توجيه هذه القوة الكبيرة لعجلات السيارة الأربع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

ويبلغ الوزن الفارغ لوحش الأراضي الوعرة 1830 كجم. ولتوفر السيارة طابع القيادة الرياضي تم التجهيز بمجموعة تعليق مع ممتصات صدمات قابلة للتعديل إلكترونيا.

وتتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.8 ثانية فقط، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 283 كلم/س، مع معدل استهلاك 9.0 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 210 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

Back to top button