Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولفو تكشف عن 360c الاختبارية - الخليج للسيارات

فولفو تكشف عن 360c الاختبارية

كشفت شركة «فولفو» عن سيارتها 360c الاختبارية، التي تعتمد على نظام القيادة الآلي والدفع الكهربائي، وكذلك أحدث أنظمة السلامة والاتصالات. وأوضحت الشركة السويدية أن سيارتها الجديدة تظهر بطابع مستقبلي من خلال الأبواب المجنحة والبروز القليل والقبة الزجاجية المنخفضة، كما تحمل جينات اللغة التصميمية الحالية لطرز «فولفو» من خلال وحدات «ليد» النحيفة ضمن تصميم المصابيح المستقيم.

وأضافت أنه نظراً لأن اختبارية «فولفو» تقدم مفهوماً للتنقل في المستقبل بداية من عام 2030 فإنها تتخلى عن المقصورة الداخلية، وكذلك مقصورة القيادة التقليدية، مشيرة إلى أن السيارة الجديدة تتضمن في الداخل مجموعة من المقاعد مع طاولة، وإمكانية تمديد الأقدام أو حتى النوم.

وبينت الشركة أنه يمكن في صندوق بجانب السرير وضع الملابس والأمتعة، لافتة إلى أنه عند القيادة توفر القبة الزجاجية الداخلية شاشة عرض للمعلومات. يشار إلى أن سيارة «فولفو» الجديدة التي تعد كغرفة معيشة أو كابينة نوم أو حتى مكتب، تتمتع بأعلى معايير السلامة.

Back to top button