السلام عليكم

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بعد منتصف ليلة الاربعاء/الخميس بقليل في موقعه الرسمي على الانترنت أنه نجح في ضم المدافع الايطالي المخضرم فابيو كانافارو واللاعب البرازيلي إميرسون من نادي يوفنتوس الايطالي.

ولم يشر موقع النادي إلى المبلغ الذي سيدفعه ليوفنتوس ثمنا اللاعبين وإن كان من المتوقع أن يصل إجمالي ثمن اللاعبين إلى 23 مليون يورو.

وكان بيدجا مياتوفيتش مدير الكرة بريال مدريد قد أمضى يوم أمس بأكمله في مدينة تورينو الايطالية يتفاوض بشأن الصفقتين اللتين أصبحتا الاوليين في عهد رئيس ريال مدريد الجديد رامون كالديرون.

وكان المدرب الايطالي الجديد لريال مدريد فابيو كابيلو قد طلب من إدارة ريال مدريد ضم اللاعبين كانافارو وإميرسون من يوفنتوس - نادي فابيو كابيلو السابق.

كما أبدى كابيلو رغبته في ضم ثنائي دفاع يوفنتوس جانلوكا زامبروتا الايطالي وليليان تورام الفرنسي ولكن يبدو أن هذين اللاعبين محجوزان لخصم ريال مدريد اللدود نادي برشلونة الذي سيدفع نحو 19 مليون يورو مقابل اللاعبين.

واضطر يوفنتوس لبيع عدد كبير من أكبر نجومه في أعقاب قرار للمحكمة الرياضية الايطالية بهبوطه لدوري الدرجة الثانية الايطالي لثبوت تورطه في فضيحة التلاعب في نتائج مباريات الدوري المحلي.

ومازال ريال مدريد راغبا في شراء المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الا أن مانشستر رفض بالامس عرضا من ريال مدريد لضم اللاعب مقابل 14 مليون يورو.