>

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 18 من 21
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق

مشكور اخوي على الموضوع

ومشكور اخوي جراند على الصور

@ علي عبدالله @ غير متصل عضو فعّال

بصراحة الدورانجو كان متوقع انه يكون على رأس القائمة
    من يوم افسدوا شكله وهو طاايح

بس اللي كاسر خاطري الكراون فيكتوريا ...حرااام

bashar_255 غير متصل عضو فعّال جداً

هذي المسألة نسبية ، ما تراه جيد قد لا يتقبله الآخرون

أشكركم على الردود

الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام

فعلا قائمه اشوفها صحيحه كل السيارات اللي فيها ممله وكثيرة خراب باستثناء الفكتوريا والماركيز وأخوي بشار صحيح كلامك فورد أخذت جوائز وكل حاجه بس كلامك يوم تقول انها اسوأ السيارات الأمريكيه تنافس افضل السيارات بالعالم ماتلاحظ شوي انه مبالغ فيه خصوصا بالفتره هذي طلعت سيارات يابانيه وغيرها تعدت فخامة وجوده واعتماديه السيارات الامريكيه الفخمة اللي هي top والقائمه تطول وباقي السيارات الأوروبيه والالمانيات بشكل خاص اللي سببت ثورة في عالم تصنيع السيارات
    ولكل شيء زمن وفتره محدده يعني مثلا أحنا لو تحطونا بزمن أجدادنا ماراح نقدر نعيش ويصعب علينا مجاراتهم بزمانهم ولا هم يقدرون يجاروننا بزماننا وكذلك السيارات لونجيب سياره لها اكثر من عقد من الزمن ماتغير فيها شي ملفت او ابتكاري شي طبيعي انها ماراح تقر تنافس باقي السيارات لما فيها من تكنولوجيا وتطورات وهذا الشي ينطبق على كل السيارات اللي تفضلت اخوي وحطيتها بالقائمه انا برأيي انها ماتقدر تنافس باقي الشركات واحتمال انها تسبب مشاكل لمصنعيها اقتصاديا

وأتمنى انه رأيي يكون خفيف دم على قلوبكم وماحد يتضايق مجرد مناقشه لا أكثر :D

ومشكوووووور أخوي بشار على الموضوع :)
    التعديل الأخير تم بواسطة FuLL MoOoN ; 22-07-2006 الساعة 08:46 PM

bashar_255 غير متصل عضو فعّال جداً

وأخوي بشار صحيح كلامك فورد أخذت جوائز وكل حاجه بس كلامك يوم تقول انها اسوأ السيارات الأمريكيه تنافس افضل السيارات بالعالم ماتلاحظ شوي انه مبالغ فيه خصوصا بالفتره هذي طلعت سيارات يابانيه وغيرها تعدت فخامة وجوده واعتماديه السيارات الامريكيه
    مبالغ فيه و بالقوة بعد

لما يجيني واحد و يقول القائمة لو كانت أوسع عشان يسع البقية الأخ هذا مو ملاحض أن خلال الـ 90 سنة اللي راحو اللي عاشتها اليابان في عالم صناعة السيارات اليابانيين ما عرفو يخترعو شي للعزل الصوتي انا ويش برد عليه ؟؟ هذا اللي بعرف أقوله خاصة أنه شي صحيح

اذا الكراون فكتوريا زبالة جيب لي شي ينافسها

دفع خلفي 8 سلندر صرفيتها 17-25 ميل للجالون و 5 نجوم في السلامة و واسعة و شنطة تركب جمل نسبة رضى عملاء 92% بسعر 20-28 ألف دولار

بهالمواصفات بتجيب لي سيارات بأربعين ألف دولار و طالع

شيل ميزة و اثنين

ما فيه

الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام

أنا معك أخوي الفكتوريا اعتماديه ومايختلف اثنان على اعتماديتها وجودتها ورحابتها واقتصاديتها سواءا بالوقود او القطع الأستهلاكيه ولا أرخص بس أنا اخوي لو تقرا ردي كامل أقصد انه المستهلك يبغى سياره تتماشى مع العصر وفيها شيء من التطور والتصميم الابتكاري الجميل انا ماقلت ياباني افضل او الماني لكل سياره سعرها واكيد من هالناحيه السعر لصالح الامريكي بس أنا اقصد حرام آخذ سياره مواصفاتها نفس سياره ثانيه قبل 10 سنوات او 12 سنه لا وماخذها وكاله موديل السنه بعد ومشكور على تعقيبك اخوي بشار

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة