>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Exclamation فشل عملية بيع سيارة "جنرال لي" الأغلى في المزاد


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    شنايدر بجانب سيارته

    نيويورك، الولايات المتحدة(CNN)-- للمرة الثانية في ظرف أسابيع لا تصحّ عملية بيع سيارة كانت ستعدّ الأغلى في العالم، حيث سيضطر الممثل جون شنايدر مالك السيارة دودج شارجر لعام 1969المماثلة للسيارة الشهيرة "جنرال لي" من السلسة التلفزيونية "The Dukes of Hazzard" إلى الذهاب مجددا إلى موقع eBayMotors من أجل محاولة بيعها مجددا بعد أن تبين عدم صحة عملية البيع الأولى.

    وأعلن "المشتري" أنّ حسابه البنكي تمّ اختراقه إلكترونيا وبالتالي فإنه ليس في موقع يسمح له بإتمام عملية الشراء.

    وعلى الفور أعلن شنايدر أنه عيّن شركة متخصصة في عمليات التثبت في المزادات لمتابعتها هذه المرة.

    وقالت الشركة إنّها ستطلب ضمانات قبل أي عملية قبول للمشاركة بما فيها ضمانات بنكية بأنّ المبلغ سيتمّ تحويله.

    وانتهى المزاد على مبلغ 9900500 دولار الجمعة أي أقلّ بنحو مليون دولار من أغلى سيارة تمّ بيعها حتى الآن وهي من طراز بوغاتي 1931 والتي بيعت في مزاد كريستيز عام 1987.

    والسيارة هي واحدة من عدة سيارات تمّ استخدامها في السلسة التلفزيونية التي امتدت على ستّ سنوات في عقد الثمانينات من القرن الماضي، غير أنّها الوحيدة التي يملكها جون شنادير الذي لعب دور بو ديوك في نفس السلسلة.

    وواقعيا، فإنّ سعر أي سيارة مماثلة من "جنرال لي" يتراوح بين 150 و200 ألف دولار، غير أنّ مختصين يعتقدون أيضا أنّ استخدام السيارة من قبل شنايدر نفسه أضاف إليها قيمة أخرى، مع أنّها لا يمكن أن تسوى ملايين الدولارات.

    وقبل أسابيع وبعد أن تأجلت عملية بيعها حتى يتسنى التعرّف بدقّة على تاريخها الرياضي في السباقات، فشلت سيارة سباق ألمانية فريدة من نوعها، تعود إلى العام 1939، وكان من المتوقع أن تحقق أعلى سعر، في العثور على مشتر يقبل بها في مزاد علني.

    وخلصت نتائج التحقيق إلى أنّ تاريخ السيارة الرياضي ليس نفسه الذي كان يجري الاعتقاد بشأنه. غير أنّ ذلك لا يعني أي إنقاص من قيمتها، وفقا لما علمت CNN من مدير إدارة السيارات بدار "كريستي".

    وانتهت عملية المزاد في الرابع من مارس/ آذار الجاري، غير أنّ مسؤولي "كريستي" رفضوا الإفصاح عن عدد الذين شاركوا فيه، وكذلك عن العروض المالية التي وصلت.

    والسيارة واحدة من خمسة سيارات متبقية من طراز "أوتو يونيون دي- تايب"، وكان من المتوقع أن تباع بمبلغ يصل إلى 12 مليون دولار.

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    يمكن ما تستاهل !



    مشكوور اخويه على الخبر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14