قطر : الريان يضم الإيفواري كواسي





تعاقد نادي الريان القطري مع بليز كواسي مدافع تروا الفرنسي ومنتخب كوت ديفوار، للمشاركة معه في مباراته مع العربي اليوم الاثنين في دور الثمانية من كأس أمير قطر لكرة القدم.

وجاء تعاقد الريان مع كواسي (32 عاماً) بدلاً من البولندي جازيك باك، الذي وصلت العلاقة بينه وبين المدرب وإدارة الكرة بالريان إلى طريق مسدود، بعد إدعاءات اللاعب المتكررة بعدم قدرته على المشاركة في المباريات للإصابة، وآخرها كان في اللقاء ضد الوحدة الإماراتي الأربعاء الماضي في دوري أبطال آسيا.

وسبق أن شارك كواسي مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006 في ألمانيا، وحصل معه على لقب الوصيف في كأس أمم أفريقيا في مصر في العام ذاته، كما لعب في نادي آسيك أبيدجان الإيفواري قبل انتقاله إلى فرنسا.

تجدر الإشارة إلى أن كواسي هو المحترف الخامس، الذي ينضم إلى الأندية القطرية في غضون الأيام الماضية للمشاركة في كأس الأمير، حيث سبقه الكويتيان فهد الرشيدي وبدر المطوع وانضما لأم صلال وقطر على التوالي، والسعوديان تيسير الجاسم وحسين عبد الغني للغرافة والريان.

وكان دور الثمانية من البطولة ذاتها قد شهد فوز الغرافة على الوكرة بثلاثية نظيفة، والخور على أم صلال بهدف دون مقابل، فيما يلعب يوم الأحد السد بطل الدوري وكأس ولي العهد مع قطر.














المصدر: وكالات