>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post دوري اتصالات : النصر يواصل عروضه القوية ويثأر من الشعب 3/2


    دوري اتصالات : النصر يواصل عروضه القوية ويثأر من الشعب 3/2





    واصل فريق النصر عروضه القوية وتمكن من الفوز على الشعب القوي 3/2 في المباراة التي جمعتهما على استاد آل مكتوم وانتهى شوطها الاول بالتعادل الايجابي 1/1. وبهذا الفوز رفع النصر رصيده الى 27 نقطة فيما تجمد رصيد الشعب عند 31 نقطة. ودخل العميد الى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على الجزيرة في الاسبوع الماضي وفي الوقت نفسه ارادها ثأرية لهزيمته امامالكوماندوز 1/3 في مرحلة الذهاب.

    جاءت المباراة قوية وسريعة على مدار الشوطين وكانت اليد الطولى لأصحاب الأرض الذين اصابوا العارضة في مناسبتين وعرف المدرب البرازيلي فاجنر مانسيني كيف يتعامل مع هجوم الكوماندوز الخطر إلا ان تحركات جواد كاظيميان بقيت خطرة فتمكن من تسجيل هدف في الشوط الثاني أهدى فيه التقدم لفريقه 2/1 لكن النصراوية الذين لعبوا بطموح تمكنوا من قلب النتيجة حيث كان نجمهم الصربي نيناد يستروفيتشي يوجه فتمكن من هز الشباك في ثلاث مناسبات مسجلا هاتريكرائع.
    وفي الدقيقة العاشرة تمريرة ساقطة من محمد ابراهيم الى مسلم أحمد فخرج جمال عبدالله وصد الكرة لترتد الى وليد مراد والمرمى مشرع لكنه سدد جانب القائم الايمن مهدرا ويتلاعب وليد نفسه بالدفاع بعد ثلاث دقائق ويلعب كرة عرضية ولكن بين يدي الحارس جمال عبدالله، ويلعب عبدالرحمن ابراهيم كرة ساقطة في الدقيقة 19 يقطعها علي سامراه من بين المدافعين لكن الكرة طالت منه الى الحارس سالم عبدالله.
    وفي خطأ دفاعي خطف مسلم احمد الكرة وانفرد ليعيقه الحارس جمال عبدالله فيحتسب الحكم ياسين المنصوري ضربة جزاء في الدقيقة 21 فتقدم الصربي نيناديستروفيتش وترجمها على يسار جمال عبدالله 1/0 النصر.
    ويحصل الشعب على ضربة جزاء في الدقيقة 36 حين اعاق درويش احمد لاعب الكوماندوز سيف محمد ويتقدم وسجل في الجانب الايسر لمرمى سالم عبدالله 1/1.
    دفع يوسف الزواوي بسمير ابراهيم بديلا لعبدالرحمن ابراهيم مع بداية الشوط الثاني، ويهدر نيناد يستروفيتش فرصة كبيرة في الدقيقة 49 بعد ضربة حرة حركها يوسف لوس فلعبها برأسه كيفا اتفق فوق العارضة وهو في موقع جيد للتسجيل، وفي الدقيقة 52 مرر نيناد يستروفيتش الى محمد ابراهيم ومنه عرضية الى وليد مراد الذي لعبها فيرست تايمرائعة ارتدت من العارضة ونجا مرمى الشعب من هدف أكيد.
    ولتقوية خط الهجوم وتفعيل دوره دفع مدرب النصر مانسيني بالمهاجم عدنان حسين بديلا لمسلم أحمد في الدقيقة 58 وكان هذا التبديل في محله حيث تحركت الماكينة الهجومية جيدا وتحرر خالد سبيل ومحمد ابراهيم بشكل لافت، وكادت الدقيقة 67 ان تحمل الفرجللعميد بعد تمريرة رائعة لعامر مبارك غانم الى عدنان حسين فانفرد وسدد خارج المرمى لحظة خروج الحارس جمال عبدالله والمرمى مشرع.
    وفي غمرة الضغط النصراوي لتسجيل هدف التقدم قام الشعب بهجمة مرتدة سريعة وتوغل عبدالله عيسى من اليسار وعكس كرة بالمسطرة وصلت الى جواد كاظيميان المتربص فترجمها برأسه داخل الشباك 2/1 الشعب وذلك في الدقيقة 72.
    ولم تمض سوى 6 دقائق حتى ادرك النصر التعادل بعد كرة عرضية مقشرة ليوسف موسى تابعها الصربي نيناد يستروفيتش بقوة داخل الشباك 2/2.
    ويضغط النصر بقوة بعد الهدف ويرتكب جمال عبدالله في الدقيقة 80 خطأ فادحاً تصل على إثره الكرة لخالد سبيل والمرمى مكشوف فسدد بقوة كرة ارتدت من العارضة وسط ذهول جماهير النصر.
    وتحمل الدقيقة 87 الفرج للنصر بعد ركنية حركها يوسف موسى لولبية قاتلة وصلت الى يستروفيتش الذي قابلها برأسه قوية داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث لفريقه والثالث لنفسه هاتريك 3/2 النصر.
















    الخليج الاماراتية

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نتظر تقدم النصر ووصوله للكاس نفس قبل.

    تسلم

  3. #3
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    احم احم

    عاد النصر :D

    مشكور على خبر

  4. #4
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    يسلمووووو مشرفنا grandv8 على المرور

  5. #5
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    العفو اخويه Bu_7maid

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14