>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post دوري اتصالات : الشارقة يهزم العين 3 \ 0


    دوري اتصالات : الشارقة يهزم العين 3 \ 0





    انتفض الشارقة على حساب الزعيم العيناوي مساء أمس بالفوز عليه 3/0 في اللقاء الذي جرى بينهما باستاد خليفة بن زايد في الجولة العشرين لدوري اتصالات، ليرفع الشارقة رصيده الى 26 نقطة فيما بقي العين عند رصيده 24 نقطة.
    احرز الأهداف مسعود شجاعي هدفين (27) (55) وطارق أحمد (66).
    استحق الشارقة الفوز لعبا ونتيجة حيث سيطر على مجريات الشوطين وكان الطرف الافضل، والأكثر خطورة طوال المباريات، وكان مسعود شجاعي نجم اللقاء بلا منازع عندما احرز هدف الشارقة الأول، واضاف الثاني بمجهود فردي بعدما راوغ الدفاع العيناوي. أما فريق العين فلم يقدم شيئا في المباراة واستسلم لاعبوه أمام الاندفاع الشرقاوي في كافة الخطوط.
    جاء الشوط الأول متوسطا، حيث كانت الافضلية فيه لفريق الشارقة الذي استحوذ على منطقة المناورة، فيما عابت العين كثرة التحضير وإنهاء الهجمة بطريقة سليمة، وجاءت اول تسديدة على المرمى من قدم النجم المخضرم عبدالعزيز العنبري في الدقيقة 7 عندما سدد كرة بيسراه علت العارضة اعقبها المدافع الشرقاوي فايز جمعة برأسية علت العارضة.
    ثم تأتي الكرة الى لاعب الشارقة مسعود شجاعي الذي ظن الدفاع انه متسلل وسدد كرة وهو في مواجهة المرمى لكن (قلشت) لتأتي الى الحارس عبدالله سلطان سهلة بعدها سدد مسعود شجاعي كرة قوية من ضربة ثابتة امسكها الحارس العيناوي عبدالله سلطان.
    وطوال هذه الفترة لم يشكل العين خطورة على مرمى الشارقة إلا عندما سدد رامي يسلم كرة علت العارضة في الدقيقة (23).
    وفي الدقيقة (27) لعبت كرة عالية من وسط ملعب الشارقة ارتقى لها مسلم فايز ولعبها برأسه وهو متضايق من لاعب الشارقة مسعود شجاعي فتسقط الكرة في لحظة خروج الحارس عبدالله سلطان يغمزها المدافع علي مسري لتأتي الى المهاجم شجاعي على طبق من ذهب والمرمى خالٍ ليضع الكرة في المرمى معلنا احراز الهدف الأول للشارقة وكاد الشارقة يضيف الهدف الثاني عندما مرر سعيد الكاس كرة بينية الى العنبري سددها مباشرة علت العارضة، ورد عليها العين بهجمة خطرة بتمريرة من علي الوهيبي الى شهاب احمد الذي لعبها بيسراه لتمر بجوار القائم.
    وفي الدقيقة 31 كاد سيناريو الهدف الأول يتكرر بين علي مسري والحارس عبدالله سلطان بعدها مباشرة اجرى مدرب العين اول تبديل له بدخول فوزي فايز وخروج على مسري.
    ومع نهاية الشوط كاد الحارس العيناوي عبدالله سلطان أن يتسبب في هدف ثان عندما خرج بالخطأ من مرماه ولحظة خروج لعب سعيد الكاس الكرة مرت بجوار القائم لينتهي الشوط بفوز الشارقة بهدف.
    ومع بداية الشوط الثاني كاد شجاعي يفعلها ويضيف الهدف الثاني عندما لعب كرة رأسية ابعدها حارس العين وسقطت من يده ليشتتها الدفاع العيناوي، بعد ذلك انقذت العارضة والقائم الشارقة من هدفين الاول عندما ارجع المدافع طلال احمد الكرة برأسه فاصطدمت بالعارضة بعدها مباشرة سدد رامي يسلم كرة اصطدمت بالقائم لتضيع فرصة عيناوية.
    وفي الدقيقة العاشرة يتسلم شجاعي الكرة من وسط الملعب ويتخطى دفاع العين ويسدد الكرة قوية زاحفة ليعجز حارس العين عن صدها معلنا احراز الهدف الثاني للشارقة.
    بعدها اهدر نواف مبارك فرصة ثمينة للشارقة عندما عكس شجاعي كرة عرضية قابلها نواف بتسديدة مباشرة علت العارضة.
    ثم يجري زينجا تبديلا آخر بدخول سالم عبدالله مكان شهاب احمد.
    وفي الدقيقة 21 اضاف لاعب الوسط الشرقاوي طارق احمد الهدف الثالث لفريقه عندما سدد كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وغيرت اتجاه لتسكن الشباك كهدف ثالث للشارقة.
    ثم اجرى مدرب الشارقة جمعة ربيع اول تبديل له بدخول سالم سيف وخروج سعيد الكاس ثم خروج طارق احمد المصاب ودخول سعود جاسم، كما اجرى مدرب العين آخر تبديلاته بدخول احمد خلفان وخروج فيصل علي. ومع دخول البديل خليفة محمد كاد يضيف الهدف الرابع لفريق الشارقة عندما تخطى مسلم فايز ولعب كرة ارضية لم تجد من يتابعها، واستمر اللعب وسط سيطرة شرقاوية الى ان اعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الشارقة 3/0. ادار المباراة الحكم عبدالله محمد كرم عاونه على الخطوط محمد سلمان ومحمد عبدالله جاسم وعبدالله العاجل وراقبها احمد راشد الشحي. اخرج حكم اللقاء بطاقة واحدة كانت من نصيب لاعب العين حميد خاطر.














    الخليج الاماراتية

  2. #2
    الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    5,781

    افتراضي

    شرجااااااااااااااااااااوي يا ساحر العين :D


    تسلم حبيبي ع الخبر و الملك يبقى ملك ^_^

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    الله يسلمك اخويه الزرعوني



    أكيد الكبير كبير .. على قولت علي حميد

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14