>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up «لينوفو» تطلق حواسيب «ثينك باد» بأحدث تقنيات الصناعة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    أعلنت لينوفو أمس عن حاسبين دفتريين جديدين من ثينك باد ـ الحاسب الأول هو ثينك باد T61 الذي يبلغ عرض شاشته 14 بوصة، بالإضافة إلى الحاسب الأول من سلسلة R بشاشة عريضة وهو الحاسب الدفتري R61 الذي يبلغ قياس شاشته 14 بوصة. لقد قامت لينوفو بتصميم هذه الحواسيب من خلال استخدام أحدث ابتكاراتها،


    وتتضمن «القفص الملتف» كغطاء جديد ومتين يحمي الحاسب، ونظاما فعالا ومتطورا لتنظيم حرارة الجهاز وتبريده، وإمكانيات ربط لاسلكي محسنة من خلال Ultra Connect II، بالإضافة إلى حياة أطول للبطارية من خلال خيار التحكم بإطالة عمر البطارية.


    ومن خلال تقنية إنتل سينترينو Intel Centrino Pro mobile على الحاسب ثينك باد T61، وتقنية إنتل سينترينو Intel Centrino Duo على الجهاز R61 ذي الشاشة 14 بوصة، يكون لدى المستخدم جهاز ثينك باد الأقوى والأهدأ والأفضل جودةً من منجات ثينك باد حتى الآن.


    قدمت لينوفو أمس أيضاً الحاسب الدفتري 3000 N200 بشاشة 4,15 بوصة العريضة الذي يتميز بأفضل إمكانيات الاتصالات والرسوم على الإطلاق مع أحدث تقنيات Intel Centrino Duo، وعلق امتياز غاني، مدير عام لينوفو الشرق الأوسط ومصر وباكستان، قائلاً: «إن التقنيات التي قمنا بوضعها ودمجها في حواسيب ثينك باد الدفترية الجديدة تشكل أفضل تصاميم لينوفو في عملها».


    وأضاف: «إن التحسينات التي أدخلناها في مجالات القدرة على التحمل والاتصالات اللاسلكية، ستجعل تجربة عملائنا في مجال الحواسيب الشخصية أكثر متعة وأكثر إنتاجية». تمنح لينوفو قدرات فائقة ومتينة يمكن الاعتماد عليها من خلال حماية الحاسب بأكمله. لقد صممت هذه الحواسيب الجديدة بغطاء قفصي ملتف، بالإضافة إلى غطاء القرص الصلب من المغنيزيوم، لتكون أكثر متانة بنسبة 25% من حواسيب ثينك باد الدفترية السابقة.


    إن الوسائد الخاصة بالقفص الملتف بشكل honeycomb تقوم بتخفيف الصدمات على شاشة الكريستال السائل، مضيفة بهذا القوة للشاشة وتساعد على تخفيف الضغط على بنية شاشة العرض والهوائي. وبفضل الخصائص المجتمعة الأخرى مثل جهاز الاستشعار الذي يشبه «كيس الهواء» في نظام الحماية الفعال من لينوفو Active Protection System والقرص الصلب المضاد للصدمات، فإن هذه الحواسيب الدفترية تقدم أعلى مستويات التحمل والقدرة التي يمكن الاعتماد عليها.



    دبي ـ البيان
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    مشكور بوجاسم

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    مشكوور اخوي على الخبر

  4. #4
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aham_9305 مشاهدة المشاركة
    مشكوور اخوي على الخبر
    الله يسلمكم والله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14