هيويت مهتماً بالتعاقد مع روش






قال مدير أعمال لايتون هيويت أمس الاثنين إن لاعب التنس الأول في أستراليا مهتم بالتعاقد مع المدرب توني روش في أعقاب انفصال الأخير عن السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالمياً.

ولم يعين هيويت, الذي يكافح لاستعادة مستواه والتعافي من إصابة في الظهر منذ فوزه ببطولة لاس فيغاس المفتوحة في مارس الماضي, مدرباً متفرغاً منذ استقالة مدربه روجيه رشيد قبل وقت قصير من انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة في يناير.

ويتدرب فيدرر تحت إشراف الأسترالي روش البالغ 61 عاماً, والذي سبق له أن درب الأميركي إيفان ليندل والأسترالي باتريك رافتر من قبل, منذ عام 2005 لكنهما انفصلا السبت قبل أقل من أسبوعين على انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وتكهنت صحف أسترالية بأن يدرب روش هيويت وأبلغ ديفيد دريسديل مدير أعمال اللاعب الأسترالي صحفيين أن المصنف الأول سابقاً على العالم سيكون مهتماً بالتعاقد مع روش.

وقال دريسديل لهيئة الإذاعة الأسترالية: "أعتقد إنه يحتاج بشدة إلى المزيد من التشجيع والمساندة وأعرف إنه محبط بعض الشيء في هذه الآونة لأنه يبذل جهداً كبيراً ولا يحصد النتائج".

وأضاف: "لم نتعاقد مع روش حتى هذه اللحظة, سأتحدث مع لايتون خلال اليومين القادمين وسأعرف منه ما إذا كان يريدني أن أتفاوض مع توني وبعدها سأتحدث مع المدرب الأسترالي".

وتصدر هيويت التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين لفترة إجمالية وصلت إلى 80 أسبوعاً من عام 2001 إلى عام 2003 لكنه لم يفز بأية بطولة من البطولات الأربع الكبرى منذ قرابة الخمس سنوات وتراجع إلى المركز 22 عالمياً.















وكالات