العربي يتأهل إلى نصف نهائي كأس الأمير






تأهل فريق العربي إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس أمير قطر لكرة القدم للموسم الحالي، إثر تغلبه على نادي الريان حامل اللقب بخمسة أهداف مقابل أربعة بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2 في المباراة التي جرت بينهما أمس الاثنين في الدور ربع النهائي .

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، حيث أحرز هدفي الريان السنغالي موسى نداي في الدقيقتين (37و38)، فيما سجل هدفي العربي الأرجنتيني بيسكوليتشى وسيد البشير في الدقيقتين (19و74)، وانتهى الشوط الأول بتقدم الريان بهدفين مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة واقعة طرد لاعب الريان محمد الحاج في الدقيقة (90).

وسجل للعربي من ركلات الترجيح كل من بوشعيب المباركي وسيد البشير وكماتشو وهادي شكوري ووليد حمزة، بينما سجل للريان نايف القاضي وتياغو وعلى رحمه وموسى نداي، وأضاع حسين عبد الغني اللاعب الدولي بمنتخب السعودية ركلة جزاء.

ويلتقي العربي في الدور نصف النهائي مع الخور الأحد القادم لتحديد الفريق الأول المتأهل إلى نهائي كأس الأمير المقرر يوم 26 مايو الجاري، علماً أن الدور نصف النهائي يشهد يوم السبت المقبل مباراة السد بطل الدوري وبطل كأس ولي العهد مع الغرافة الوصيف في كلا البطولتين.
















المصدر: وكالات