سوبارو يتعاقد مع الإسباني بونز







تعاقد فريق سوبارو مع الإسباني خافي بونز ليكون السائق الثالث معه في آخر 8 مراحل من بطولة العالم للراليات، أي اعتباراً من رالي فنلندا المقرر من 3 إلى 5 أغسطس المقبل.

وسيكون بونز، سائق كرونوس ريسينغ-سيتروين السابق، ضمن عداد فريق سوبارو لموسم 2008 بحيث من المتوقع أن يخوض جميع مراحل البطولة، مع إمكانية تمديد عقده حتى 2009 أيضاً.

وعلق مدير سوبارو "دبليو ار تي" ريتشارد تايلور على استقدام بونز قائلاً "نحن سعداء بالحصول على خدمات خافي. إنها إضافة كبيرة أن نحصل على سائق خبير آخر في الفريق. رغم أن خافي متواجد في بطولة العالم للراليات منذ عدة أعوام فإنه لم يقد في السابق سيارة سوبارو، ونحن نتطلع بفارغ الصبر للترحيب به داخل فريقنا، ولبناء علاقة عمل ناجحة معه".

وكان بونز أنهى بطولة العام الماضي بالمركز السابع على متن سيتروين كسارا، علماً أنه بدأ الموسم كسائق أساسي في فريق كرونوس ريسينغ-سيتروين إلى جانب الفرنسي سيباستيان الذي توج باللقب للعام الثالث على التوالي، إلا أنه تم استبداله بمواطنه دانييل سوردو بعد عدة مراحل على انطلاق بطولة 2006.

وخاض بونز هذا الموسم 3 مراحل على متن ميتسوبيشي لانسر نسخة 2005، وهو سيخوض أول اختبار مع فريقه الجديد الذي يضم بطل العالم السابق بيتر سولبرغ والأسترالي كريس اتكينسون، في التجارب المخصصة لرالي فنلندا في منتصف يوليو.
















المصدر: وكالات