موريسمو تودع روما








خرجت الفرنسية أميلي موريسمو المصنفة أولى من الدور الثاني من دورة روما الدولية في كرة المضرب، خامس الدورات التسع الكبرى والبالغة جوائزها 991 ألف يورو، بخسارتها أمام الاسترالية سامانتا ستوسر 5-7 و7-6 (7-4) و6-7 (7-9) أمس الأربعاء في مباراة ماراتونية دامت نحو ثلاث ساعات.

وكانت موريسمو تخوض ثاني دورة لها منذ فبراير الماضي عندما خضعت لعملية لإزالة الزائدة، وبدا واضحاً أنها بعيدة تماماً عن مستواها قبل 10 أيام من انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس ثاني البطولات الأربع الكبرى.

وقالت موريسمو "لا أفكر إطلاقاً برولان غاروس في الوقت الحالي، لأن همي منصب على استعادة مستواي ويتوجب علي أن أواظب العمل بجد من أجل بلوغ هذا الهدف".

والفوز هو الأول لستوسر على موريسمو في ستة لقاءات جمعت بينهما، كما سبق وتأهلت كل من الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا والصربية يلينا يانكوفيتش المصنفتان ثانية وثالثة على التوالي إلى الدور.

ففي الدور الثاني أمس الأربعاء، فازت كوزنتسوفا على الإيطالية مارا سانتانجلو 6-3 و6-3، ويانكوفيتش على النمساوية تاميرا باشيك 6-3 و6-4.

وفي المباريات الأخرى ضمن الدور الثاني أيضاً، فازت الروسية دينارا سافينا السادسة على الأستونية كايا كانيبي 7-6 (7-5) و6-2، والروسية إيلينا ديمنتييفا على الكولومبية كاتالينا كاستانو 6-4 و6-3، والسويسرية باتي شنايدر على الأميركية ميلن تو 6-4 و6-صفر، والأوكرانية جوليانا فيداك على الفرنسية ناتالي ديشي 1-6 و6-2 و6-2، والأوكرانية كاترينا بوندارينكو على الكرواتية كارولينا سبريم 6-3 و6-4، وشاهار بير على اليابانية آي سوغياما 6-صفر و6-2.
















المصدر: وكالات