>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Exclamation تعثر السيارات الكهربائية في الأسواق البريطانية


    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته



    لم تتمكن السيارات الكهربائية والتي غزت الأسواق البريطانية في الفترة الماضية بأعداد كبيرة من إجتياز إختبارات التصادم التي أجريت عليها مع السيارات العادية في مدينة لندن البريطانية وهو ما يثر الشكوك والقلاقل لدى المهتمين بالسيارات الكهربائية والسيارات الصديقة للبيئة في المملكة المتحدة.

    مجلة "أوتوكار" البريطانية والتي أوردت هذا الخبر على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت أوضحت أن السيارة التي تحمل إسم "جي _ويز" والتي تنتجها شركة "ريفا إليكتيرك كار" الهندية الأمريكية قد تم تصنيفها في الأسواق الأوروبية على أنها من السيارات الخفيفة الوزن المنتمية لفئة الدراجات ذات الأربع إطارات . وقد فشلت هذه السياراة في إختبار التصادم الذي أجرته عليها وكالة توثيق السيارات البريطانية بناءً على طلب تقدمت به الحكومة الأسترالية لقياس معايير الأمان وقوة التحمل لهذه السيارة أثناء سيرها على الطرق .

    وبناءً لما أوردته هيئة المرور البريطانية فقد عانت السيارة في التصادم الأمامي الذي أجري عليها من تهشم وخدوش بارزة في النهاية الأمامية للسيارة كما عانى سائق السيارة والذي لم يتمكن من الخروج من السيارة من إصابات شديدة بالرأس بالإضافة إلى جروح في المنطقة السفلية من جسمه وبالنسبة للراكب الآخر إعلاناتالموجود بجوار السائق فقد عانى هو الآخر من إصابات ولكن بنسبة أقل.

    وفي هذا الصدد فقد عبرت الحكومة البريطانية عن قلقها الشديد من إزدياد شعبية هذه السيارات في الأسواق البريطانية والذي من شأنه زيادة معدلات الحوادث على الطرق البريطانية .

    من ناحية أخرى فقد صرح رئيس الشركة البريطانية المسئولة عن توزيع هذا الطراز في المملكة المتحدة بقوله :"إن عملائنا يتمتعوا بضمان على السيارة يصل لحوالي 20 مليون ميل بالإضافة إلى ضمان على ملكية السيارة يقدر بنحو أربعة آلآف عام ومنذ طرح هذه السيارة في الأسواق وحتى الآن لم يتم إبلاغنا عن حدوث أية حوادث أو إصابات.

    منقول
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    ra3y_v6 غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,790

    افتراضي

    السياره تراها كهربا بالتالي مافيه اي عزم بالتالي يحتاجون اخف وزن عشان المكينه توفر الطاقه المخزنه وتمشيك ابعد مكان تقدر تسيره ..
    لكن عندي عقده من اي شي جرج وخاصه انه يوم الجارج يخلص تبدأ قوه المكينه تخف تدريجيا !!!
    لوول ماعرف اذا هذا الشي ينطبق على هذي السيارات ولا ..
    لكن اشوفها في المدينه تنفع وخاصه في لندن شوارعها ضيقه وصغيره ما اظن بتصير هذي الحوادث .. لكن يتطلب فيها الامان الواحد بيطلع فيها برع اكيد ..
    تسلم يابوجاسم على الخبر

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-10-2011, 05:51 PM
  2. «العروض الرمضانية» تنعش مبـيعات السيارات
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 09:13 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14