>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 11
  1. #1
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    Cool هل أنت سائق مُحترف ؟ إذاً إثبت ذلك ؟ ~« Forza Motorsport 2 »~ • إستعراض مُفصّل وقوي •





    Forza Motorsport 2
    ----------------------
    الجهاز:~ XBOX 360 ( حصريا ً )
    ----------------------
    الناشر:~ Microsoft Games Studio
    ----------------------
    المطوّر:~ Turn 10
    ----------------------
    نوع اللعبه:~ سباق سيّارات
    ----------------------
    تاريخ الصدور:~ عُطلة 2006
    ----------------------

    الــمــوقــع الــرســمــي لــلــعــبــه
    http://www.forzamotorsport.net/

    عالم السيارات وعالم التطوّر أو بالأحرى عصر السرعه كما يقال في وقتنا هذا ،، هُنا في إحدى أقوى وأشهر وأروع ألعاب السيارات على الإطلاق حيث يرتج العالم بالتحدّي والإثاره والتنافس الشرس بين المُتسابقين لتحقيق حُلم البطولة بحمل اللقب والفوز والحصول على :: كأس البطوله – Championship Cup :: في كُل بطوله تُقام في هذه اللعبه التي أبدعت وتألّق فعلا ً وقولا ً في أول إطلاله لها على المُدرّعه الخضراء :: إكس بوكس – XBOX :: .. نعم إنها أُسطورة ألعاب السيارات الأولى :: فورزا موتر سبورت – Forza Motorsport :: التي لاقت جمهور غفير وحشد كبير من العُشّاق اللاعبين والحُصول على أرباح ماليّه وجوائز ذهبيّه ،، فالآن تكادُ تنطلق نحو عالم الإبداع والتسليه وبشكل أقوى وأشهر إطلاقا ً للأفضليه حيث لن تجد من يساويها وخصوصا ً هذا الجزء الجديد والذي يعتبر أفضل جُزء للعبه من حيث التغييرات الكثيره والإضافات العديده تحت مُسمّى :: فورزا موتر سبورت 2 – Forza Motorsport 2 :: والأهم من ذلك سيكون المُحطّم حقا ً وحصريا ً على أحد أميز وأفضل أجهزة الجيل الجديد :: إكس بوكس 360 – XBOX 360 :: ،، صدقني ستكون ضربة ربح مُفاجأه للشركة المُطوّره :: تيرن 10 – Turn 10 :: ستكسب من خلال هذه الأُسطوره الشهره المحليّه والعالميّه وستستقبل حشد من الجماهير ظمن إصدارها للجزء الثاني والمُحطّم بمميزاته ورسوماته الرائعه للجيل الجديد والمُتنوّعه ،، ثم الآن دعونا نتعرّف على أهم ما تم تغييره جذريا ً للعبه من الساس للراس وحصريا ً دائما بالإضافه إلى مُرفقات اللعبه كاملة ًً .

    حسنا ً في لعبة فورزا موتر سبورت 2 .. لا يتعيّن لكَ شيئا ً لتؤديه أو لتنجزه .. ،، أي بمجمل الكلمات والمعاني لا يوجد للعبه قصّه .. سوى أن اللعبه تهدف للسباقات ونيل اللقب وإحراز الفوز والدخول للبطولات وأخذ الكؤوس والتعديل والبيع والشراء لجميع السيارات الجديده والمضافه وقطع الغيار والتحدّي عبر الشبكة العنكبوتيّه الإكس بوكس لايف والمزيد المزيد غير ذلك .. إلخ .. إلخ .. إلخ .. ،، وهنا الحال يأتي كباقي ألعاب السيارات ليس لها هدف مُعيّن تنوي فعله إلا التسليه والإثاره والتحدّي ليس إلا ،، هذا ما ستفعله باللعبه في المستقبل القريب ..وطبعا ً كعادتك مع بقيّة ألعاب السيارات وخصوصا ً فورزا سابقاً ،، ويأتي دورك الآن .. ،، أخبرنا عن رأيك.... ماذا تود وضعه في سيناريو القصّه لو أنك أحد المطوّرين للقصص في اللعبه ماذا ستضيفه للعبه من ناحية القصّه ؟؟ ،، بكل صراحه وشفافيه أنا أُأيّد على أن لا يضيفون شيء لأنها ألعاب سيارات لا أكثر ولا أقل نتسلّى بها ونتحدى أصدقائنا بالسباقات وأتمنى أن يجعلونها تافهه بإضافة أشياء ليس لها داعي ومعنى بالأساس

    صدقني لم تشهد مثلها من قبل ..! ،، وأعتقد بأنك لن تجد من يجابهها برسوماتها وسِماتها الجبّاره والتي لا تُضاها أبدا ً ! ،، اُسطوره سيارات حقيقيّه لن تتكرر ولن يشهد تاريخ الألعاب الفيديو جيمز مثلها أبدا ً ! ،، في لعبة فورزا موتر سبورت 2 لاحظ البعض وجود التشققات والإنزلاخات على طُرق السباق منها الوعره ومنها الطبيعيّه وغير ذلك والمظامير العالميّه في الصور وحتّى في عرض اللعبه الرَسمي ،، وطبعا ً هذا شيء واقعي ومُتطوّر لأبعد درجه في عالم ألعاب النيكست جينيريشن أو الجيل الحديث من الأجهزه الجديده ،، أيضا ً سيكون هُنالك الإنعكاس الضوئي المُتقن على كافّة أنواع السيارات وبالتحديد على الهيكل أو الجسم الخارجي والمناظر للمثل الأعلى على السيّاره ،، ويوجد نُقطه مُهمّه لم يُركّز عليها المُطورّون ولم يتقنوها ويضعون لها أهميّه كبيره باللعبه في الجزء السابق وهي " التركيز على السائق وربما يتاح لك خيار تغيير السائق من مُبتدئ إلى مُحترف وغير ذلك .. ! " هذه نُقطة إيجابيه لو تم التعامل معها وللعلم بأن اللعبه لم يتم الإنتهاء منها لحد الآن وربما يتم مُراعاتها بشكل كبير وأخذها بعين الإعتبار ،، ستكون هُنالك عدّة تأثيرات تُميّز اللعبه عن غيرها من مثل هذه المميّزات الخاصه بالجرافيكس وهي :: تطاير الشرار أثناء الإحتكاك بشيء • في حال الإصدام أو الحوادث بالأحرى أثناء السباق أو غيره يتم إزالة وتكسّر وتخدّش القطعه أو الجُزء المُتأثّر بالحادث • تأثير إطار السياره على الطريق أو المظمار سيكون له دور مهم جدا ً في اللعبه :: ،، وخصوصا ً وأروع تأثير هو الأمطار وتساقطه من السماء سيكون أكثر واقعيه وسترى قطرات المطر على مناظر السياره وقطرات الندى على هيكل السياره الخارجي بالفعل أُسطوره لها تاريخها ،، والعديد من مزايا الجرافيكس باللعبه التي لم يتم الإعلان عنها حتّى هذا الحين ،، خياليّه بحد لا يوصف من ناحية الرسومات والجرافيكس الهائل حقا ً .


    غالبنا نحن العرب لا أعتقد بأننا نحتاج للموسيقى لتعطينا حماس أكثر ،، ولكن أنا لا أقول بأن ليس هنالك موسيقى في اللعبه بل العكس .. يوجد باللعبه موسيقى ومن أشهرها موسيقى الـ :: روك – Rock :: وهي تعتبر أفضل أنواع الموسيقى التي يصلح وضعها في ألعاب السيارات بدلا ً من الموسيقى المشهوره الـ :: هيب هوب – Hip Hop :: لأنها لا تلائم ألعاب السيارات مثل نوعيّة فورزا .. وهُناك العديد من أنواع الموسيقى العالميّه ،، والآن جانبا ً من نُقاط الموسيقى ومُحتوياتها نأتي إلى الأصوات والتأثيرات الخاصه داخل اللعبه ،، من أهم ما يميّز ويشهر ألعاب السيارات ويعطي للاعب حماس أكبر وأكثر هو صوت الـ :: محركات – Engines :: لذلك لن يكون هُنالك شيء جديد من ناحية أصوات المُحرّكات إلا التعديل عليها وإضافة أصوات جديده للسيارات ذات الطراز الجديد والقديم أيضا ً ووضع أصواتها الحقيقيّه ! وهذه نُقطة إيجابيّه بلا شك ،، وأيضا ً إضافة ً إلى أصوات المُحرّكات يوجد شيء مُهم وهو في نظري شيء عادي ولا أتحمّس له عادة ً ولكن أغلبيتنا يؤيّدونه بشكل كبير وهو أصوات الإطارات أو بلهجاتنا الشعبيّه :: تقحيص – تفحيط :: فهذا شيء إيجابي أيضا ً وأتمنى لو أن يُتقنون تطويره ،، أصوات الإصطدامات بالحواجز والسيارات في المظامير وأثناء التسابق أصوات تأثيرها لم تُعجبني حقا ً في الجُزء السابق وأحس بسخافتها الزائده نوعا ً ما !! ،، ولكن في هذا الوقت وهذا الجزء يختلف الأمر كثيرا ً عن سابقه .. بحيث أنه يوجد شيء إسمه ألعاب الـ :: جيل الجديد – Next Generation :: أي أنّه يجب على الشركات التركيز بشكل كبير على تأثيرات الأصوات وكُل شيء يتبع مُرفقات اللعبه .. وهُنا سيتم التغيير لكامل الأصوات الإصطدام بالأشياء وجعله كالحقيقه من ناحية الصوت !! ،، وبلا إستثناء يوجد العديد من مزايا الأصوات والموسيقى التي لا أستطيع كتابتها نظرا ً لكثرتها المُتزايده على ألعاب الجيل الجديد ولعبتنا الرائعه فورزا موتر سبورت 2 وللحديث بقيّه .

    أساليب التحكّم في لعبتنا العريقة فورزا موتر سبروت 2 سوف تكون أكثر واقعيّه من السابق بحيث ستكون المزايا التاليه متوافره والعديد منها بل الكثير والكثير وسأكتب لكم أفضلها وأهمّها ،، لقد تم إضافة خاصيّة إنزلاق السياره في حال أراد الاعب ذلك في أوقات التسليه والمرح والفراغ والتجربه الجديده ... إلخ ،، ولكن ربما ينقلب الوضعُ عليك من تسليه ومرح إلى خساره وربح !! .. وذلك في حال تقدّمك في اللعبه وتسابقك وتحدّياتك للمُتسابقين وهنا يأتي مظمار على طواله يتساقط المطر على طوال الطريق في هذا السباق وبهذا سيتوجّب عليك الحذر والقياده السليمه والمُحترفه والمُقتنه أثناء الطريق لتحقيق الفوز عن جداره .. وإن لم تفعل وتحذر فالعبره لك في المُستقبل ! .. لذلك إحذر من الإنزلاق والتعثّر في السباق والمظمار داخليا ً ،، أيضا ً تم تحسين نظام القياده قليلا ً وجعله أسهل من السابق مع أن السابق أعتبره جيد جدا ً ولكن هذا ربما يكون مُمتاز لألعاب الجيل الجديد ويصبح على مُستوى راقي ورائع ،، أزرار التحكّم في اللعبه أو عامة ً في جميع ألعاب السيارات سيكون الشيء الأساسي وهو البنزين أو السير والتحرّك هو زرّ الـ :: الزناد الأيمن – Right Trigger :: في يد التحكّم وأيضا ً سيكون توجيه السياره لليمين ولليسار هو مقبض :: عصى الأنالوج الأيسر – Left Analog Stick :: وعادة ً ما يتم تغيير أشياء كثيره إلا القليل منها وكما هو الحال مع لعبتنا الشهيره فورزا موتر سبورت 2 ،، هذا كل ما يمكنني جلبه لإسلوب التحكّم المُتقن والسلس فعلا ً للعبه.

    تابع

  2. #2
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    ~«•»~~«•»~~«•»~
    • حلبات السباق:~ سيكون بوسعك التسابق والتحدّي على حلبات سباق مشهوره ومعروفه وحقيقيّه في العالم ومن أشهرها وأهمها حلبة السباق العالميّه والمضمار الضخم والذي يأخذ تقريبا ً 5 دقائق لكي تكمّل دوره واحده كاملة !! ،، فهو جدا ً هائل وكبير ويعتبر الأفضل دائما بين المضامير الأُخرى نظرا ً لحجمه وبوجود خط وجُزء منه طويل وهو خط الإنطلاقه والبدايه يكفيك لتقيس قوة محركك في أي سيّاره على طوله !! ،، ويعد من أكبر المضامير وحلبات السباق عالميا ًً ويقع في أحد مُدن ألمانيا المُهمّه ويسمّى :: نوربورغرينغ – Nurburgring :: ،، وأيضا ً لا نستهين بحلبات السباق الأُخرى من مثل الأُسطوره :: بريدج ستون – Bridge Stone :: من نفس إسم الشركه لصناعة الإطارات وقطع الغيار ويعتبر الأشهر من بعد المضمار المذكور مسبقا ً والعديد طبعاً من المضامير التي تسعها الشهره العالميّه وبمناظرها الرائعه والمحمّسه للسباقات .
    ~«•»~~«•»~~«•»~
    • تم تطوير نظام التعديل:~ نظام التعديل باللعبه هو المعروف بالـ :: تونينغ – Tuning :: والكل يعرفه وللتوضيح ،، تم إضافة عُنصر وضع الغاز للسيارات وذلك لزيادة سرعة السياره وللمُتعه أيضا ً والمعروف بالـ :: نيتروجين – Nitrogen :: وسأذكره لاحقا ً ،، أيضا ً الأهم من ذلك كُلّه هو أنه تم إضافة أنواع مُتعدده من الألوان لكي تُضفي بعضٍ من الجمال للسيارات مثل أنواع الألوان :: ميتالك اللون العكسي المميّز ،، كولوريد اللون الجذّاب والذي يعكس ويعطي عدّة ألوان مميّزه ،، وهُنا الإعتيادي الألوان العاديه ولا تحتاج لشرح بالإضافه إلى المزيد من الألوان الخلابه ،، سيكون بمقدورك إختيار قِطع متنوّعه وكثيره لتركيب :: بودي – Body :: أو هيكل السيّاره الخارجي وتضبيطه كما هو مطلوب بالنسبة لكَ من مثل :: Rims , Rear , Front , Mirrors , Siders , Wing ... إلخ .. بينما كان الجزء الأول يعيبه قلّة في القطع لتركيب الهيكل للسيارات ولكن قد تم تطويره وزيادة القطع بعدد كبير ورائع وجميل من قِبل الشركة المُطوّره ،، أيضا ً لا ننسى نظام الـ :: سيتينغز – Settings :: أو الإعدادات الخاصّه بالسياره والتي من خلالها يمكنك تطوير سيارتك بعد إضافة قطع الغيار لها من مثل قطع السياره والمحركات :: Susspensions , Engines , Wheels , Nitros , Brakes , Transmissions ... إلخ .. وبهذا ستزيد من سرعة سياراتك ومعاونيّاتها وقطعها الأُخرى بالمستوى المطلوب .. وحديثنا عن العنصر المُدخّل في اللعبه وهو النيتروجين أو النايتروس كما يقولون .. خيارة في الإعدادات هو أن بمقدورك وضع قياس لكميّة بطل الغاز وجعله يدوم لفتره ولكن إن وضعت هكذا سيجابه السياره على حسب سرعتها الحاليّه وإن وضعته سريع النفاذ ستكون سيارتك عند إستخدامه بسرعة كبيره جدا ً ولكن لفتره قصيره بعكس الطويله سينتهي مفعوله .. لذلك ضع ما يناسب محرك سيارتك وطرازها ،، ويوجد شيء مهم يجب التركيز عليه وهو قياس ضغط الهواء من جميع الإتجاهات بحيث أنك إن أردت السيّاره تضرب :: وييل – Wheel :: وهو عُنصر الـ :: وينغ – Wing :: وتعديله من خلال خيار الإعدادات الذي ذكرته سابقا ً ولكن يجب عليك الحذر والتركيز الكبير والدقّه في فعل ذلك لأنك لن تنجح بفعل ذلك الشيء إلا إذا ركّزت عليه لأنه في منتهى الصعوبه والجهد الكبير ومعروف في بقيّة ألعاب السيارات ! ،، ويوجد المزيد غير ذلك تم إضافته لتعديل السياره بالشكل المُراد .
    ~«•»~~«•»~~«•»~


    • مرآبك الخاص:~ كعادة ألعاب السيارات في بداية اللعبه ستمتلك :: جراج – Garage :: أو مرآب لحفظ وتعديل سيّاراتك الخاصه وقطع الغيار الخاصّه وهو مُصنّف لعدة أشياء منها :: دخول الإعدادات ، مرآب السيارات ، غُرفة قطع الغيار الخاصّه ، خيار حفظ اللعبه ومُشاهدة الـ :: ليدر بورد – Leader Board :: أو لوحة إنجازاتك وتحقيقاتك والمزيد الخاصه بك عبر شبكة الـ :: إكس بوكس لايف – XBOX LIVE :: ،، والمزيد من الخيارات في المرآب الخاص بك .

    الـعـرض الـرسـمـي والأول

    ftp://gruint.korea.com/gruint/videog...hd_xboxyde.avi

  3. #3
    AD1
    AD1 غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    479

    افتراضي

    رهيب ,, مشكلة ما عندي صبر لين ينزلون الالعاب

  4. #4
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    وانا مثلك اخوي ما عندي صبر

    الله يعينا لين شهر 12

    مشكور اخوي عالمرور

  5. #5
    الصورة الرمزية m5 power
    m5 power غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    254

    افتراضي

    تسلم اخوي عالمعلومات

    والله يعطيك العافيه

  6. #6
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    مشكور اخوي على مشاركتك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14