لندن (رويترز) - قال مصدر في الشرطة يوم الاربعاء إن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اعتقل بسبب خلاف مع ضباط شرطة بشأن كلب يمتلكه. وذكرت صحيفة الصن إن المدرب البرتغالي (44 عاما) احتجز في وقت متأخر من مساء الثلاثاء بعد ان ذهب مسؤول عن صحة الحيوانات واثنان من ضباط الشرطة لمقر اقامة مورينيو في لندن لاحتجاز الكلب.



واضافت الصحيفة ان مسؤول الصحة أراد وضع الكلب في الحجر الصحي لاعتقاده بانه خرج من بريطانيا ثم دخل اليها مرة أخرى بدون حصوله على التطعيمات اللازمة.

وقالت الصحيفة إن مورينيو رفض السماح للمسؤول بأخذ الكلب وألقي القبض عليه الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي بعد مشادة مع الشرطة. واضافت الصن أن مورينيو كان في حفل توزيع جوائز لاعب العام في تشيلسي وعاد للمنزل مسرعا عندما اتصلت به زوجته تامي.

ورحلت الشرطة بدون أن تصطحب الكلب معها وذكرت الصحيفة ان الكلب يهيم على وجهه في الشوارع الآن. وقال متحدث باسم شرطة سكوتلاند يارد "القي القبض على رجل في الرابعة والاربعين من عمره للاشتباه في مقاومته للشرطة. سلم لاحقا انذار لاعتراضه الشرطة".

واضاف أن مسؤولا من خدمة الحفاظ على صحة الحيوانات والرفق بها ذهب مع ضباط شرطة لاحتجاز الكلب بسبب مخالفة مورينيو قوانين حيازة الحيوانات. واكد ان الكلب لم يتم العثور عليه بعد