>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post كأس ليبرتادوريس : ليبرتاد ينتزع تعادلاً ثميناً من بوكا جونيورز


    كأس ليبرتادوريس : ليبرتاد ينتزع تعادلاً ثميناً من بوكا جونيورز






    استضاف فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني الخميس على أرض إستاد لا بومبونيرا بمدينة بوينس أيرس فريق ليبرتاد من الباراغواي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كوبا ليبرتادوريس وهي أهم بطولة لكرة القدم لأندية أمريكا الجنوبية.

    وكان ضمن حضور المباراة مشجع بوكا جونيور الشهير دييغو مارادونا، إلا أن تواجد اللاعب السابق لم يحفز هجوم الفريق بل وتعرض دفاع الفريق لهجمة مباغتة في الدقيقة الرابعة وسدد اللاعب، سيرجيو أكوينو، كرة قوية احتاج حارس بوكا، موريشيو كارانتا، إلى الاستعانة بكل مهارته لإبعادها عن شباكه.

    وجاءت أفضل هجمة لفريق بوكا في الوقت المستقطع للشوط الأول عندما سدد نجم المنتخب الأرجنتيني، خوان ريكويلمي، ضربة حرة ببراعة إلا أن الكرة مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    واحتسب الحكم في الدقيقة الستين ضربة جزاء لصالح بوكا جونيورز بعد اعتداء المدافع، ايدغار بالبويبنا على ريكويلمي في المنطقة المحرمة، إلا أن ريكويلمي سدد ضربة الجزاء مباشرة تجاه الحارس، جورجي بافا، الذي لم يجد صعوبة في التقاط الكرة.

    ولا شك في أن بوكا جونيورز ندم على إهدار هذه الفرصة الذهبية لاسيما عندما ارتكب حارسه، كارانتا، خطأ لا يغتفر في الدقيقة الثانية والثمانين عندما حاول تحويل الضربة الحرة التي سددها أوزوالدو مارتينيز فوق عارضته لكنه حول الكرة في الشباك ليتقدم الفريق الزائر بهدف دون مقابل.

    وشن بوكا جونيورز هجمات قوية أملاً في إدراك التعادل وفي الدقيقة التاسعة والثمانين سدد لاعبه، نيكولاس بيرتولو، كرة أبعدها الحارس بافا وارتدت إلى كليمينتي رودريغز الذي حول الكرة إلى الكابتن مارتين باليرمو الذي سدد الكرة في الشباك إلا أن مساعد الخط لوح براية التسلل ولذلك امتنع الحكم عن احتساب الهدف، رغم أن العرض البطيء لشريط المباراة أظهر أن رودريغز لم يكن في وضع التسلل عندما حول الكرة لباليرمو.

    ولم يهبط ذلك من عزيمة باليرمو بل واصل هجماته، وفي آخر دقيقة للوقت المستقطع حول هيوغو ايبارا الكرة إلى رودريغو بالاشيو الذي عكسها بدوره لمارتين باليرمو الذي حول الكرة إلى المرمى محرزاً هدف التعادل لفريق بوكا جونيورز.

    وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق وهي نتيجة جيدة بكل المقاييس لفريق ليبرتاد الذي سيستضيف لقاء الإياب بعد أسبوع. أما فريق بوكا جونيورز فإنه بحاجة لهزيمة ليبرتاد على أرضه ليضمن تواصل مساعيه الرامية إلى تحقيق الفوز السادس بلقب هذه البطولة.














    المصدر: وكالات

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    العفو اخويه Mr_CoRvEtTe

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14