>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post فالنسيا يفوز ويبقى في دائرة المنافسة


    فالنسيا يفوز ويبقى في دائرة المنافسة





    أنجز فالنسيا المطلوب منه, وإن بصعوبة وحقق فوزاً غالياً خارج أرضه على ريال مايوركا بهدف نظيف وذلك في المباراة التي جرت على ملعب سون مويكس في إطار افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

    سجل هدف الفوز لفالنسيا نجمه الموهوب خواكين الذي هز شباك منافسه في الوقت بدلاً عن ضائع إثر سلسلة تمريرات ترجمها اللاعب المذكور.

    وبهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده إلى خمس وستين نقطة وصعد إلى المركز الثالث مؤقتاً, متقدماً إشبيليه بنقطة ومتأخراً عن كل من ريال مدريد المتصدر ووصيفه برشلونة بنقطة واحدة, علماً أن الثلاثي المذكور يلعب اليوم الأحد.

    وأبقى فالنسيا على آماله في الفوز ببطولة الدوري علماً انه يبقى له ثلاث مباريات يتطلع فيها إلى الفوز ولا شيء آخر آملاً في الوقت نفسه تعثر منافسيه كي يحتل الصدارة.

    جاءت المباراة عموماً دون المستوى فنيا إنما قوية بدنياً, ويعود السبب إلى حذر فالنسيا وحرصه على تأمين النقاط الثلاث بأي ثمن مقابل أداء جيد من مايوركا الذي عطل مفاتيح منافسه وكان نداً قوياً طوال المباراة.

    وفي مباراة ثانية تعادل ريال بتيس مع جمناستيك تاراغونا 1-1, سجل للأول خيكو في الدقيقة 90، وللثاني بورتيو في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

    وفي ثالث مباريات أمسيات أمس السبت عزز ريال سرقسطة موقعه في المركز الخامس بعدما حقق فوزاً كاد أن يفلت منه على مضيفه اتلتيك بلباو بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة.

    سجل أهداف سرقسطة كل من دييغو ميليتو وكارلوس ديوغو وسيرجيو غارسيا ومورييو خطأ في مرمى فريقه في الدقائق 16 و19 و37 و45, في حين سجل للخاسر أرتيز أدوريز هاتريك في الدقائق 36 و74 (ضربة جزاء) و78.

    واستطاع سرقسطة أن يضرب مبكراً فانقض على منافسه في الشوط الأول وتقدم عليه برباعية مقابل هدف وحيد جعلت لاعبي الضيف يرتاحون جداً, فاستسهلوا اللقاء مما فسح بالمجال أمام منافسيهم في العودة فتمكنوا من تقليص الفارق إلى 3-4 دون أن ينجحوا في التعديل رغم أن الوقت كان كافياً لذلك.

    ورفع سرقسطة رصيده إلى ثماني وخمسين نقطة معززاً موقعه في المركز الخامس, في حين بقي رصيد بلباو أربع وثلاثين نقطة في المركز السابع عشر.















    المصدر: الجزيرة الرياضية

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    العفو اخويه Mr_CoRvEtTe

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14