>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي * نهائي كأس الاتحاد العماني اليوم *


    السلام عليكم


    يتوج الفائز من صور والسيب بطلا لكأس الاتحاد لكرة القدم لعام 2007م بعد نهائي يجمع الفريقين في السابعة والنصف من مساء اليوم على الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر الجدير بالذكر ان "الشبيبة" ترعى البطولة اعلاميا.
    وتقام المباراة تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن سالم السعيدي أمين عام مجلس الدولة والذي سيقوم بتتويج البطل وتوزيع جوائز البطولة التي ستشمل أفضل حكم ومدرب وأفضل حارس مرمى وهداف البطولة وأفضل لاعب إضافة الى الفريق صاحب المركز الثاني.
    وسوف تحسم المباراة في وقتها الاصلي الا اذا انتهت بالتعادل حيث يلعب الفريقان وقتا إضافيا على شوطين وان استمر التعادل يحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.
    وكان صور قد تأهل للمباراة النهائية بعد ان تخطى النهضة بطل الدوري وبركلات الترجيح 5/4 بعد ان تعادلا 1/1 في الدور نصف النهائي.
    وفي الدور الأول احتل الفريق المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وعلى حساب شقيقه العروبة الذي حصل على نفس النقاط بناء على نتيجة الفريقين معا حيث فاز صور 2/1.
    وفي المباراة الثانية خسر صور من النصر صفر/1 قبل ان يتعادل سلبا مع الطليعة.
    أما السيب فتأهل بفوز مثير على النصر بهدف العبيدي في الشوط الأول الاضافي بمباراة سلبية في الدور النصف النهائي وذلك بعد ان احتل أيضا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حيث خسر من النهضة المتصدر بهدف بلاشيء قبل ان يعوض الخسارة بفوزين على ظفار بهدف يوسف سالم وعلى مسقط 2/1 أحرزهما عيسى البلوشي وسامي البدري.
    ويعتبر وصول الفريقين الى نهائي البطولة انجازا على ضوء نتيجة الدوري فقد احتل صور المركز الثامن والسيب المركز السابع وبينهما نقطة واحدة فقط.. وجاء وصولهما على حساب فرق اخرى مرشحة أبرزها النهضة بطلا والعروبة وصيفا للدوري.
    ويحسب للفريقين حماسهما وقدرتهما على تكييف كل الظروف في الدورين الأول ونصف النهائي وقد استفادا من خوض البطولة بمجموعة شابة برزت بقوة فمع السيب الذي لعب بنفس جهازه الفني بقيادة مدربه الصربي فلافو برز يوسف سالم وعيسى البلوشي وسامي البدري أصحاب أهداف الفريق في الدور الأول ومع صور الذي لعب تحت اشراف المدرب الوطني أحمد سعيد الغيلاني والذي حل مكان خلفان زايد بصورة مؤقتة أثناء البطولة بمشاركة مجموعة جديدة الى جانب بعض نجوم الخبرة بقيادة طلال السيفي الذي قاد الفريق الى فوز ثمين على العروبة والمثير ان صور تأهل الى نصف نهائي البطولة دون ان يسجل أي هدف خلال مباراتين أي انه سجل 3 أهداف فقط في 4 مباريات بواسطة سعيد خميس الحارس من ركلة جزاء وطلال السيفي أمام العروبة وعبدالله ثويني والذي استدعاه كالديرون الى المنتخب في مرمى النهضة.
    السيب سجل 4 اهداف فقط حتى وصل النهائي فسجل هدفا في مرمى ظفار وهدفين في شباك مسقط قبل ان يسجل هدفا في الوقت الاضافي الذي كسب به النصر.
    تكريم النجوم
    يقترب مهاجم النهضة الشاب سالم الشامسي من الحصول على لقب هداف كأس الاتحاد وجائزة البطولة اليوم بعد ان أحرز 3 أهداف في مباراتين في شباك مسقط وظفار.. وفرصته قائمة وكبيرة اذا فشل هداف صور والسيب في الوصول الى رصيده.
    وإضافة الى هداف البطولة يتنافس أكثر من لاعب على لقب أفضل لاعب وهناك اسماء ترشحت قبل مباراة اليوم بعضها من الوجوه الشابة التي سرقت الاضواء خاصة من فريقي النهائي.
    كما ستمنح جائزة أخرى لحارس البطولات المميز ولن يخرج غالبا عن حراس الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي.
    ويتنافس مدربا السيب وصور على جائز أفضل مدرب كونهما نجحا في تجاوز جميع المنافسين والوصول الى النهائي حسب ما هو متبع عادة في معظم البطولات الا اذا حدثت مفاجأة أخرى.
    من جهة أخرى ينتظر جمهور المباراة والبطولة جوائز قيمة رصدتها الشركات الراعية على أمل ان تعوض المباراة الختامية غيابا لافتا للجمهور في بقية مباريات البطولة والتي انطلقت يوم 10 مايو الجاري على استاد السيب بمشاركة أول 8 فرق في دوري الدرجة الأولى التي قسمت على مجموعتين.
    برنامج حفل الختام
    اليوم الخميس 24 مايو 2007م.
    تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن سالم السعيدي أمين عام مجلس الدولة.
    7.15 مساء تبدأ المباراة النهائية.
    7.30 مساء وصول سعادة الشيخ راعي الحفل.
    9.00 مساء تبدأ مراسيم حفل التكريم.
    9.05 مساء كلمة الاتحاد العماني لكرة القدم.
    9.10 مساء تكريم المؤسسات الإعلامية والشركات الراعية للبطولة.
    9.15 مساء فقرة فنية للفنون الشعبية.
    9.30 الانتقال الى ساحة الملعب للبدء في مراسم التتويج.
    9.35 مساء تكريم نجوم كأس الاتحاد.
    - أفضل حكم.
    - افضل مدرب.
    - أفضل حارس مرمى.
    - هداف البطولة.
    - أفضل لاعب.
    9.40 مساء تسليم الجوائز للفريق الوصيف.
    9.45 مساء تتويج بطل كأس الاتحاد.

    ملاحظه: الخبر منقول من جريده الشبيبه العمانيه.


    وانا سيباوي ادوعوا لنا اليوم

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    بالتوفيق للكرة العمانية



    مشكور اخويه على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    هلا بيك اخوي ... بالتوفيق للكره الخليجيه عموما ..


    والحمد لله استطاع نادي السيب من الفوز 2-1 ويتوج بطلا لكأس الاتحاد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14