مستقبل ديشان مع يوفنتوس غير واضح






رغم أن الفرنسي ديدييه ديشان مدرب نادي يوفنتوس العائد لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، قد التقى مع المدير العام للنادي جون كلود بلان، لكن مستقبل المدرب مع الفريق العملاق لم يتضح بعد.

وتشير تقارير إلى أن يوفنتوس عرض على ديشان تمديد عقده لمدة عام واحد بعد انتهاء التعاقد الحالي، ولم ينف المدرب الفرنسي ذلك أو يؤكده، ولكنه اعترف بأن هناك مباحثات ستجري مع النادي خلال الأيام القليلة القادمة.

وصرح ديشان في مؤتمر صحفي: "لا أعلم ماذا سيحدث، فليس هناك شيء مؤكد في الرياضة"، مضيفاً: "لقد التقيت مع المدير العام جون كلود بلان، حيث تحدثنا وسنلتقي مرة أخرى في الأيام القادمة، وأنا لا أريد مناقشة تفاصيل إذا ما كنت سأمدد عقدي أم لا، ولكنني غير قلق، فلقد تحدثنا مثلما يحدث في أي ناد".

وتابع المدرب الفرنسي: "لا أدري ما سيحدث، ولكنني واثق بأن الأمور ستكون في يوليو القادم أسهل، بالمقارنة بالعام الماضي، حين كان الجميع يرغبون في ترك النادي، والآن أظن أننا نحتاج إلى بقاء اللاعبين الفائزين بدوري الدرجة الثانية، ونحن بحاجة أيضاً إلى بعض التعاقدات الجديدة، ولكنني سأتقبل قرارات النادي بوضوح".

واختتم ديشان تصريحاته قائلاً: "في الصيف الماضي قررت المجيء هنا لأنني شعرت برغبة في رد الجميل لهذا النادي، وأتمنى البقاء مع الفريق في الموسم القادم، ولكن ليس هناك تأكيدات في عالم الرياضة".















المصدر: الجزيرة الرياضية