كابيلو يشيد بمستوى بيكهام







قال فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد الإسباني أمس الجمعة، إن لاعب الوسط ديفيد بيكهام في أفضل حالاته، ويجب أن توجه له الدعوة للانضمام للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم، وصرح المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي: "أبلغت ديفيد أنه لم يصل أبداً إلى مثل الحالة الذهنية أو البدنية التي يتمتع بها الآن، واتفق معي في ذلك" ،وأضاف: "لا أفهم كيف يمكن استبعاد لاعب يؤدي بشكل طيب للغاية من أي منتخب وطني".

وكان ستيف مكلارين مدرب منتخب إنكلترا قد استبعد بيكهام من تشكيلة الفريق، منذ تولي الأول مسؤولية تدريب المنتخب، وتخلى بيكهام عن شارة قائد المنتخب الإنكليزي، بعد حملة الفريق المخيبة للآمال في نهائيات كأس العالم، لكن لاعب الوسط أوضح أنه ما زال يريد اللعب لمنتخب بلاده.

وتجاهل كابيلو بيكهام أيضاً بعد إعلان اللاعب قراره بترك ريال مدريد، والانتقال بعد نهاية الموسم إلى لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، لمدة خمس سنوات مقابل 250 مليون دولار، لكن تفاني بيكهام المتواصل في التدريب أقنع المدرب الإيطالي بالتراجع عن قراره، بعدم إشراك بيكهام أبداً مع ريال مدريد.

وكان بيكهام من العناصر المؤثرة في صحوة ريال مدريد المتأخرة في نهاية الموسم، ونال الإشادة من زملائه ووسائل الإعلام الإسبانية، بسبب أدائه بعدما تجاوز الفريق غريمه برشلونة في ترتيب أندية الدوري الإسباني.

وقال مكلارين الذي سيعلن اليوم السبت تشكيلة المنتخب الإنكليزي لمباراته الودية القادمة أمام البرازيل، ومباراته أمام إستونيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008، إنه لم يستبعد احتمال إعادة بيكهام إلى الفريق.

وصرح مكلارين في وقت سابق هذا الأسبوع: "لم أقل أبداً إن الباب مغلق أمام عودة ديفيد بيكهام، أتابع جميع اللاعبين، وقلت في أول يوم لي مع الفريق إنه يجب متابعة مستوى ديفيد".

















المصدر: وكالات