>



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 21
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Exclamation سوزوكي سويفت 2008


    تعديلات بسيطة على السيارة
    الصور المرفقة الصور المرفقة    

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الشبك الامامي ، والاضاءة الامامية والرينكات وحاطين اشارة بالمراية الجانبية.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    السعودية جدة غير
    المشاركات
    1,098

    افتراضي

    أحسها ارتفعت والجنوط صغرت وراحت هيبتها الرياضية بدال مايجيبوا شكل الكونسبت خبصوها بزيادة على قولت المثل جاء يكحلها قام عماها :D

  4. #4
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    صحيح انا مع كلام الاخ R32

    السيارة اصبحت عادية ..

    قبل كان شكلها رياضي اكثر ..

    مشكور على الصور .. :)

  5. #5
    الصورة الرمزية UAE SPEED
    UAE SPEED غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,436

    افتراضي

    الرنقات السابقة احلى ، حتى الشكل السابق كان رياضي .

    بس يمكن يوفرون نسخه رياضية منها ، يعني رنقات وزوايد .

  6. #6
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    ولا تزعلون هذي النسخة الرياضية
    الصور المرفقة الصور المرفقة      

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار بخصوص قطع غيار سوزوكي سويفت
    بواسطة GulF4CaRs في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-10-2010, 12:03 PM
  2. للبيع سيارة سوزوكي سويفت 2009
    بواسطة حسن غريب في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-09-2010, 02:26 PM
  3. للبيع سوزوكي سوفت
    بواسطة ابو هيكل في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-08-2010, 09:30 PM
  4. سوزوكي تضيف AWD ل Kizashi Sport
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-08-2010, 03:54 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14