>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up «أدنوك للتوزيع» تجهز سيارات للاستجابة لحالات الطوارئ


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    أعلنت أدنوك للتوزيع عن استلامها لأسطول حديث من سيارات التجاوب لحالات الطوارئ في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، ويتكون الأسطول من 3 سيارات مزودة بأحدث التجهيزات للتعامل مع حالات الطوارئ والسيطرة على حوادث ناقلات المواد البترولية.


    جاء هذا الإعلان أمس في إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمصفح، بحضور سالم درويش المنصوري مدير عام أدنوك للتوزيع ومجموعة من مدراء الدوائر في الشركة، كما حضر حفل التدشين ممثلون من جهات عدة مثل الإدارة العامة للدفاع المدني، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وممثلون من شركات توزيع الوقود في الدولة.


    وتأتي فكرة إعداد سيارات الاستجابة مع حالات الطوارئ بواسطة إدارة الصحة والسلامة والبيئة بأدنوك للتوزيع وذلك في إطار جهود الإدارة الرامية إلى مواكبة التطورات السريعة في مجال صناعة المركبات واستخدام تقنيات السلامة الحديثة لتجنب الحوادث والسيطرة عليها للتقليل من الأضرار الناجمة عن وقوعها، إضافة إلى أنها تعد نقلة نوعية تؤسس لمرحلة جديدة في صناعة المركبات للتجاوب مع حالات الطوارئ في العالم.


    وتتميز هذه السيارات بإمكانية تأمين مواقع الحوادث والسيطرة على تسرب وقود الناقلات وسحب المواد المتسربة بطريقة آمنة وبأحدث وسائل السلامة إضافة إلى التعامل مع أي شرخ في جسم الناقلة لإغلاق موقع التسرب وتأمين موقع الحادث.


    ما زودت هذه السيارات بمعدات متطورة تتضمن الاحتياجات الضرورية للتعامل مع حوادث الناقلات إضافة إلى الإضاءة الليلية لمجابهة كل الظروف، وتتمتع هذه المركبات بتقنية اتصالات حديثة مثل نظام GPS لتحديد موقع الناقلات بالتوافق مع نظام مراقبة الناقلات عبر الأقمار الاصطناعية »الستالايت« وأيضا تم تجهيز ناقلة فارغة لاستخدامها في سحب الوقود المتسرب إضافة إلى التنسيق مع شركات الرافعات في هذه الحالات إذا استدعى الأمر ذلك.


    ويقوم بتشغيل هذه السيارات طاقم من أفراد الصحة والسلامة والبيئة الذين تم اختيارهم بعناية ومن ثم إخضاعهم لدورات تدريبية وتأهيلية وفق أسس علمية للاستجابة مع حالات الطوارئ من خلال اختبار جاهزيتهم للتعامل مع المعدات والتجهيزات الحديثة في المركبات ودرايتهم بها وبوظائفها المختلفة.


    وتعتبر هذه السيارات دعما لجهود إدارة الدفاع المدني والشرطة في التعامل مع حالات طوارئ الناقلات، حيث إن الانتقال لموقع الحادث يتم بالتنسيق مع الدفاع المدني والشرطة لضمان السيطرة السريعة على الحوادث بآلية وتنسيق منظم.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    أبو محمد غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    5,398

    افتراضي

    والله فكرة جديدة وخاصة ان الشرطة والدفاع المدني مش مجهزين بالمعدات الي تساعدهم على السيطرة على حوادث ناقلات النفط ،، الله يحفظنا جميعا من الحوادث ..


    ما قصرت يا بو جاسم

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد مشاهدة المشاركة
    والله فكرة جديدة وخاصة ان الشرطة والدفاع المدني مش مجهزين بالمعدات الي تساعدهم على السيطرة على حوادث ناقلات النفط ،، الله يحفظنا جميعا من الحوادث ..


    ما قصرت يا بو جاسم
    صحيح معرسنا
    دليل ان الشركة متبعه سياسة صح بكل جوانب الامن والامان بجميع محطاتها.

    حياك الله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14