>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد كانافارو والجماهير تريد أدريانو بدلا من رونالدو



    كــانــافــارو سـيـحـمــل الرقــم "5"

    وقع المدافع الايطالي الدولي فابيو كانفارو قائد منتخب بلاده الفائز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا اليوم الثلاثاء عقدا مع ريال مدريد الاسباني لكرة القدم يستمر بموجبه في صفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم.

    ويأتي توقيع كانافارو على العقد بعد 16 يوما فقط من فوزه مع منتخب بلاده بكأس العالم.

    ووصل كانافارو إلى العاصمة الاسبانية مدريد أمس الاثنين ليستكمل إجراءات الانتقال من يوفنتوس الايطالي إلى ريال مدريد وذلك بعد الفحوص الطبية التي أجراها في مدريد وتبعها تقديمه إلى نحو ألف من مشجعي النادي الاسباني في استاد سانتياجو برنابيو.

    وقال كانافارو "إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا في صفوف ريال مدريد. ريال مدريد نادي في غاية الاهمية في أوروبا وفي كل أنحاء العالم."

    وأضاف "حضرت إلى مدريد ولدي حماس شديد ولن يكون اقترابي من الثالثة والثلاثين من عمري شيئا ذو أهمية. وأتمنى الفوز بالعديد من الالقاب والبطولات مع الفريق. وأشكركم مع عائلتي على الضيافة الرائعة التي وجدناها منذ وصولنا إلى مدريد."

    وقال الرئيس الجديد للنادي الاسباني رامون كالديرون "فابيو (كانافارو) هو أول لاعب يتم تقديمه للجماهير ويكون له معنى رمزي وهو أنه اللاعب الاول بالفعل لما يمتلكه من قدرات قيادية. ونثق في أنه سيكون نموذجا يساعد في إعادة بناء الفريق."

    وانضم كانافارو مع زميله البرازيلي إيمرسون الذي لم يوقع على العقد بعد إلى فريق ريال مدريد قادمين من فريق يوفنتوس الايطالي مقابل 20 مليون يورو (3ر25 مليون دولار) وذلك بعد قرار المحكمة الايطالية بهبوط يوفنتوس إلى دوري الدرجة الثانية نتيجة إدانته في قضية التلاعب في نتائج المباريات في الدوري الايطالي لموسم 2004/.2005

    وسينضم اللاعبان في ريال مدريد على مدربهما السابق الايطالي فابيو كابيلو الذي ترك يوفنتوس في وقت سابق من الشهر الحالي وانتقل لتدريب ريال مدريد.

    وحصل كانافارو على قميص اللعب رقم (5) في ريال مدريد وهو القميص الذي كان يرتديه اللاعب الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.

    وكان كانافارو قد قاد المنتخب الايطالي لاحراز لقب كأس العالم 2006 بعد الفوز على المنتخب الفرنسي بضربات الترجيح في المباراة التي جرت بينهما باستاد برلين الاولمبي في التاسع من تموز/يوليو الحالي.

    ويأمل مسئولو ريال مدريد أن يساهم كانافارو في استعادة انتصارات وألقاب الفريق في الفترة المقبلة خاصة وأن ريال مدريد لم يفز بأي لقب منذ عام .2003

    ومن المنتظر أن تشهد الاسابيع القليلة المقبلة عدة صفقات بارزة للتعاقد مع لاعبين آخرين لتغيير شكل الفريق.

    ومن بين المرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف الفريق المهاجم الهولندي الدولي رود فان نيستلروي نجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي.

    وأظهر استطلاع رأي أجرته صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية بموقعها على الانترنت اليوم الثلاثاء أن أغلبية جماهير نادي ريال مدريد تريد أن يلعب البرازيلي أدريانو لاعب فريق نتر ميلان الايطالي في صفوف ناديها بدلا من نجم خط هجوم الفريق البرازيلي رونالدو.

    وأكد 52 بالمئة من المشاركين بالتصويت تفضيلهم إحضار أدريانو من انتر ميلان على أن يبدأ ريال مدريد الموسم الجديد مع رونالدو في خط هجومه خاصة بعدما فقد رونالدو شعبيته بين الجماهير الاسبانية.

    وكانت صحيفة "آس" قد أشارت أمس الاثنين إلى إمكانية حدوث صفقة تبادل للمهاجمين البرازيليين بين الناديين الايطالي والاسباني. ومن الواضح أن هذه الصفقة تحظى بتأييد الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد الجديد.

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على الموضوع

    وراح يكون كنافارو اضافه قويه للريال في الموسم القادم

  3. #3
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    مشكور اخوي على مشاركتك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14