>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Unhappy أخبار شبه رسمية عن نية فورد بيع لاندروفر وجاغوار


    Ford 'announces Jaguar sale plan'

    Ford has said it would not support underperforming brands
    Car firm Ford has briefed politicians that it is planning to sell its British luxury car marques, Jaguar and Land Rover, the BBC has learned.
    Ford, which has been cutting costs in a bid to offset declining sales, is expected to make an official announcement in the next few days.
    BBC business editor Robert Peston said that the company had told MPs it was still some way from doing a deal.

    Ford expects strong interest from private equity firms, he added.

    Earlier it was reported that car giant had chosen Goldman Sachs, Morgan Stanley and HSBC to advise it on the sale of the marques.

    In March it sold sports car firm Aston Martin for £479m ($924m) to a UK-led business group.

    The reports that Ford had named three banks to sell Land Rover and Jaguar first surfaced in the Financial Times.

    In a separate report in City AM, private equity firm Alchemy Partners was said to be lining up a £3bn offer for the two luxury brands.

    The news comes as Ford undergoes a significant restructuring scheme in a bid to counter losses.

    The firm posted a loss of $282m (£141m) for the first three months of 2007, which was nonetheless less dramatic than the $1.4bn loss recorded during the same period the year before.

    Stiff competition from Asian firms has caused trouble for US-based Ford - and other US firms - as buyers move away from gas-guzzling models.

    Analysts have wondered for some time what Ford might do with Land Rover and Jaguar, neither of which has performed well.

    Both firms are part of the Premier Automotive Group (PAG), as was Aston Martin.

    Ford acquired Jaguar in 1989 and Land Rover in 2000.

    نقلا عن BBC

    http://news.bbc.co.uk/1/hi/business/6741809.stm

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نص الترجمة


    فورد تعلن جاكوار '' خطة بيع فورد قال انه لن يدعم يرتقي الماركات سيارة شركة فورد قد اطلع السياسيين انها تخطط لبيع السيارات الفاخره البريطانية ماركيس جاكوار ، لاندروفر ، وهيئة الاذاعة البريطانية وعلم. فورد ، الذي تم خفض التكاليف في محاولة للتعويض عن انخفاض المبيعات ، ومن المتوقع ان تقدم اعلان رسمي في الايام القليلة القادمة. بي بي سي روبرت بيستون تحرير التجارة ان الشركة قد ابلغ النواب انه لا يزال بعض الشيء عن العمل صفقة. فورد تتوقع اهتمام قوي من شركات الأسهم الخاصة.. فى وقت سابق افيد ان سيارة عملاقة اختار غولدمان ساكس ومورغان ستانلي والمصري البريطاني لتقديم المشوره بشأن بيع ماركيس. وفي اذار / مارس رياضة السيارات باعت شركة استون مارتن ل479م جنيه استرليني (924م دولار) الى المملكه المتحدة بقيادة مجموعة الاعمال. التقارير التي ورد اسماء ثلاثة بنوك ببيع سيارة لاندروفر وجاكوار ظهرت للمرة الاولى في الفينانشيال تايمز. وفي تقرير منفصل في المدينة صباحا ، الأسهم الخاصة شركاء شركة الكيمياء القديمة قيل ان اصطفاف جنيه استرليني 3بن عرض لاثنين من الماركات الفاخره. الاخبار تأتي فورد خضوعها خطة اعادة هيكلة كبيرة في محاولة لمواجهة الخسائر. موقع الشركة بخساره قدرها 282م استرليني 141م) في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2007 ، وهو مع ذلك اقل اثارة من مبلغ 1.4بن الخسارة المسجله خلال نفس الفترة من العام السابق. المنافسة الشرسه من الشركات الاسيويه تسبب مشكلة بالنسبة لنا فورد القائم بين الولايات المتحدة وغيرها من الشركات كمشترين للابتعاد عن الغاز كرع النماذج. قد يتساءل محللون لبعض الوقت ما ورد فعله مع لاندروفر وجاكوار ، ولم التي أبلت بلاء حسنا. سواء شركات هي جزء من مجموعة سيارات رئيس الوزراء (باغ) ، كما كان آستون مارتن. فورد جاكوار حصل في عامي 1989 و 2000 في لاندروفر.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14