>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي شفروليه فولت وهولدن إيفيجي يفوزان بجوائز السيارات الاختبارية 2007


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ديترويت، الولايات المتحدة (CNN) -- حصدت شركة جنرال موتورز، كبرى شركات صناعة السيارات الأمريكية، ممثلة بسيارات شيفروليه، ثلاث جوائز عن العام 2007، وذلك من خلال طرازيها "فولت" Volt و"هولدن إيفيجي" Efijy، وذلك في الحفل السنوي لجوائز سيارات العام التجريبية بأمريكا الشمالية، والذي أقيم في متحف السيارات في ديربورن.

    فقد فاز الطراز الاختباري شفروليه "فولت" Volt بجائزتي "السيارة الاختبارية المميزة في أميركا الشمالية للعام 2007" و"سيارة العام الاختبارية الأكثر أهمية"، فيما فاز الطراز "هولدن إيفيجي" Efijy بجائزة "سيارة العام الإختبارية في أميركا الشمالية للعام 2007."

    واعتبر الطراز "فولت" إحدى المركبات ذات الأهمية الكبرى لجنرال موتورز والعالم من حيث أمن الطاقة أو انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون أو تقليل الاعتماد على النفط على اعتبار أن هذه الأمور تؤدي كلها في النهاية إلى تنويع مصادر الطاقة.

    الطراز التجريبي "شفروليه فولت"، والذي تم الكشف عنه لأول مرة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات في يناير/كانون الثاني الماضي، وهي سيارة كهربائية جديدة تعمل بالبطارية، وتستخدم أيضاً محركاً يعمل بالوقود لتوليد مزيد من الطاقة وزيادة المسافة التي يمكن قطعها.

    أما الطراز "إيفيجي" فهو سيارة كوبيه هولدن الاختبارية فائقة السرعة وذات الشكل العصري المميز، وعرضت للمرة الأولى في أميركا الشمالية في يناير الماضي.

    وتتميز "إيفيجي" بمحركها سوبركار القوي ذي الاسطوانات الثمانية V8، وبالتقنيات المتقدمة المستخدمة في سيارة شفروليه "كورفيت"، وهي تعيد تقديم التصميم الكلاسيكي للسيارة الرمز FJ Holden التي أنتجت في العام 1953.

    وذكر كبير المصممين في جنرال موتورز هولدن ومدير مشروع إيفيجي، ريتشارد فيرلازو، أن هذه السيارة صممت خصيصاً للقطاع الترفيهي في عالم السيارات.

    يذكر أن منظمة صحافة السيارات في الجنوب الشرقي SEAMO هي الجهة التي نظمت الحفل السنوي السادس لجوائز سيارات العام التجريبية في أميركا الشمالية، وهو احتفال خاص يهدف إلى تقدير وإبراز الطرز التي يتوقع لها أن تقوم بتحديد ملامح مستقبل صناعة السيارات.

    هذا وقامت هيئة التحكيم، المؤلفة من مجموعة من الصحافيين المتخصصين في السيارات، باختيار السيارات الفائزة من بين 33 نموذجاً اختبارياً و11 سيارة قيد الإنتاج التجريبي، ظهرت كلها للمرة الأولى في أميركا الشمالية خلال أكبر معارض السيارات مطلع العام 2007.

  2. #2
    شاهين غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    36
    المشاركات
    1,272

    افتراضي

    سيارتين غير معروفات عندنا

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    شي كلاسيكي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14