>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Unhappy كرايزلر لن تنتج إمبريال للأسف


    High fuel prices and toughening fuel economy standards has forced Chrysler to axe plans for a production version of the Imperial concept that was unveiled at last year’s Detroit Auto Show. There were reports that the Imperial would enter production at a Chrysler plant in Canada but in an announcement made to the Canadian Auto Workers (CAW) this month, officials revealed that plans have been shelved.

    The US government is currently voting on new standards that would require automakers to achieve fleet average fuel economy levels of 35mpg for both cars and trucks. In an interview with Automotive News, Chrysler spokesman Dave Elshoff revealed that these reasons helped “doom a car that would have been substantially bigger than Chrysler’s largest sedan, the 300C,” and that “it would have been irresponsible to bring a vehicle like that to the market at this time.”

    This comes as a major blow to workers at the Brampton plant, where the car was expected to be built. In March the CAW agreed to receive pay cuts in exchange for a promise from Chrysler to invest $700 million in the new project.


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نص الترجمة اخواني

    ارتفاع اسعار الوقود وتشديد معايير الاقتصاد في استهلاك الوقود اجبرت كرايزلر فاس خطط لانتاج نسخة من مفهوم الامبرياليه التي كشف النقاب في العام الماضي ديترويت للسيارات العرض. كانت هناك تقارير تفيد بأن الامبراطوريه ستدخل الإنتاج في مصنع كرايزلر في كندا ولكن في ما اعلن لعمال السيارات الكنديين (نعيب) هذا الشهر ، وكشف المسؤولون ان الخطط قد حفظت. الحكومة الامريكية حاليا التصويت على المعايير الجديدة التي تتطلب اسطول سيارات في تحقيق متوسط اقتصاد الوقود مستويات 35مبغ لكل السيارات والشاحنات. في مقابلة مع اخبار سيارات كرايسلر ، الناطق ديف يلشوف تبين ان هذه الاسباب ساعدت على "سيارة الموت التي كانت اكبر بكثير من كرايسلر اكبر سيدان ، في 300ك "وانه" كان غير المسءوله لوضع مثل تلك المركبات الى السوق في هذا الوقت. "ويأتى هذا بمثابة ضربة قوية للعمال في مصنع برامبتون السياره ، حيث من المتوقع ان يتم بناؤها. وفي اذار / مارس نعيب على تخفيضات يتلقون اجرا مقابل وعد من كرايسلر لاستثمار 700 مليون دولار في مشاريع جديدة.

  3. #3
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    كنت اتمنى انها تصدر

    شكرا على الخبر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14