السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انضم 16 خريجاً من مختلف التخصصات إلى برنامج Rolls-Royce العالمي للتدريب المتقدم، والذي تنظمه شركة صناعة السيارات الفاخرة في مصنعها في Goodwood. واجتاز الخريجون بنجاح المرحلة الأولى من البرنامج التمهيدي، قبل التحاقهم بالبرنامج المتقدم على مدى عامين تحت إشراف عدد من أبرز خبراء الصناعة.

وسيتحتم على المشاركين تقديم مشاريع في مجال تقنيات السيارات، وتأكيد فهمهم الكامل لرؤية Rolls-Royce العالمية، واكتساب مهارات متخصصة في مجال العمليات الإنتاجية والهندسة وإدارة المرافق، والتسويق والمبيعات والعلاقات العامة والتمويل وتكنولوجيا المعلومات. علاوة على ذلك توفر Rolls-Royce عبر هذه المبادرة إمكانية تزويد أفضل خريجي البرنامج بوظائف في وحدات أعمالها المنتشرة حول العالم.

ويعد البرناج التدريبي، الذي تم إطلاقه العام الماضي، إحدى مبادرات Rolls-Royce التي تؤكد إلتزامها بتوفير التدريب وتطوير مهارات أجيال جديدة من الكوادر البشرية. وتستقبل الشركة الدفعة الثانية من البرنامج التي تضم 15 متدرباً تتراوح أعمارهم بين 16-24 عاماً أواخر العام الجاري. وتوظف الشركة سنوياً حوالي 40 طالباً جامعياً لفترة زمنية تمتد من 6-12 شهراً.

ويلتحق الخريجون بالشركة بالتزامن مع إطلاق سيارة Phantom Drophead Coupé، التي ستنضم لخط إنتاج Rolls-Royce خلال الاعوام الثلاث المقبلة. وتحافظ هذه السيارة على الرغم من سعرها الأدنى وحجمها الأصغر من طرازات Phantom إعلاناتالأخرى، على القيم العريقة للفخامة والرفاهية المرتبطة بعلامة Rolls-Royce.

من جهة أخرى، وضعت الشركة اللمسات الأخيرة على خطط توسيع مرافقها وعملياتها في Goodwood، حيث بدأت بالفعل أعمال البناء.

وقال إيان روبرتسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ Rolls-Royce: "يأتي الإعلان عن هذه المبادرة في مرحلة هامة من مسيرة تطور عمليات شركتنا. ونتوقع توفير مئات الوظائف الجديدة في مصنعنا خلال الأعوام المقبلة، وسيتاح للمشاركين الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة".

ويمكن للراغبين في الانضمام إلى برنامج Rolls-Royce إرسال سيرتهم الذاتية ورسالة توضيحية إلى العنوان الالكتروني: [email protected]