>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Exclamation هوندا تعلن عن تأخير إطلاق NSX رسميا


    When Honda revealed its Advanced Sports Car Concept, the automaker said the vehicle was a direct preview of its next-generation NSX and the production car would make its debut at the Tokyo Motor Show later this year. Not any more, says CEO Takeo Fukui.

    Apparently, the automaker has scrapped plans to launch the car in October. Fukui told Autocar the NSX won't emerge at this year's show. Fukui also said his company delayed the launch of Acura brand in Japan.

    A Honda spokesperson told the U.K. magazine the NSX delay was not related to problems with the car, but rather the postponement of the Acura brand's rollout in its home country.

    It's not clear how long Honda will wait to show the new NSX, but the Acura marque isn't scheduled to launch in Japan until 2010.

    Rumor has it Honda designers were forced to go back to the drawing board after the Advanced Sports Car Concept received mixed reviews at best. It's not known if the changed also contributed to the delay. So far, only rudimentary test mules have been photographed by spies.

  2. #2
    أبو محمد غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    5,398

    افتراضي

    تأخروا كثير ،، المفروض يخططون لطرحها قريبا وخاصة ان الموديل الاختباري صار له فترة


    على كل حال اتوقع هم مأخرينها شوية لحين نزول النيسان GTR وربما التويوتا سوبرا ،، بعدها بينزلون سيارتهم بمواصفات افضل من مواصفات النيسان والتويوتا .



    ما قصرت يا عمر

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    مثل ماقال ابو أمحمد يمكن خطه حتى يشوفون شو بينزلون المنافسين

  4. #4
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نص الترجمة

    عندما هوندا يكشف عن سيارة رياضية متطوره مفهوم صناع السيارات ، وقال ان السياره كانت سببا مباشرا مسبق من الجيل المقبل من نسك وانتاج السيارات سيجعل ظهوره في طوكيو المحرك تبين في وقت لاحق من هذا العام. ليس أكثر من ذلك ، يقول المدير التنفيذي takeo وكوي. ويبدو ان صناع السيارات قد ألغت خططا لاطلاق السياره في تشرين الاول / اكتوبر. وكوي امام السياره الاليه على نسك لن يرى النور الا في هذه السنة العرض. وكوي ايضا ان الشركة وتاخر اطلاق اكورا العلامه التجارية في اليابان. أ ل هوندا الناطق بريطانيا في مجلة نسك التأخير لا علاقة لها مشاكل مع السياره ، بل تأجيل للاكورا العلامه التجارية ليبدأ تطبيقها في بلدانهم. ومن غير الواضح الى متى سننتظر هوندا لاظهار الجديدة نسك ، ولكن اكورا اذنا ليس من المقرر اطلاقها في اليابان حتى عام 2010. وقد الشاءعه صحيحة ، ومصممو هوندا أجبروا على العودة الى التفكير بعد متقدمة مفهوم السيارات الرياضية المختلطه الاستعراضات الواردة في احسن الاحوال. ومن غير المعروف ما اذا تغيرت كما ساهمت في التأخير. وحتى الآن ، سوى تجربة بداءيه البغال تم تصويرها عن طريق الجواسيس.

المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تعلن رسميا عن مورانو CrossCabriolet و Ellure الإختبارية
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 05:44 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14