>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Unhappy شاحنة تقتل شابا في محايل عسير ( السعودية)


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    عسير - ابراهيم عرار:
    لقي شاب في الثلاثين من عمره مصرعه دهساً على طريق محايل الشعبين مساء يوم أمس الأول وذلك اثر انحراف سيارته وارتطامها بشاحنة كانت تسير في نفس الاتجاه قبل ان تدخل تحتها وتقتل سائقها الذي بذل رجال الدفاع المدني جهوداً كبيرة في استخراجه من ركام الحديد وهو على قيد الحياة الا ان القدر كان اسرع حيث توفي وهو في طريقه الى المستشفى.
    وقد أدى الحادث الى اغلاق الطريق لأكثر من ساعة ونصف الساعة تقريباً. وتشير التحقيقات الأولية الى ان اسباب الحادث تعود الى السرعة والتجاوز الخاطئ. وقد باشر الحادث مدير ادارة الدفاع المدني المكلف النقيب منصور محمد الشهري كما باشرت الدوريات الأمنية بشرطة محايل موقع الحادث وتم اخلاء الطريق وتنظيم حركة السير.

    لاحول ولاقو ةالابالله

    ============================================

    إثر تعرضها لحادث مروع على طريق حائل - الجوف
    الأمير عبدالعزيز بن سعد يتابع حالة الأسرة الاماراتية في المستشفى



    حائل - متابعة - خالد العميم :
    تابع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل حالة الأسرة الإماراتية الصحية التي تعرضت لحادث سير على طريق حائل / الجوف السريع حيث وجه سموه بأخذ كافة الاحتياطات والإسعافات الأولية لمتابعة ورعاية هذه الأسرة الخليجية التي كانت قادمة الى حائل مؤخراً. وتعود قصة الحادث عندما تعرضت الأسرة الخليجية القادمة لحائل من إمارة الشارقة لحادث سير مروع نجوا منه بأعجوبة وقد تصادف وقوع الحادث مع مرور رجل الأعمال الأستاذ إبراهيم بن عبد الله المطوع الذي قام بدوره بالاتصال والإبلاغ المباشر بالمسؤولين بإمارة منطقة حائل والذين بدورهم قاموا بجهود كبيرة بتكليف سيارات إسعاف لنقل المصابين حيث تم نقلهم لمستشفى الملك خالد بحائل وأجريت لهم الإسعافات المعتادة في مثل هذه الحالات. حيث كلف سمو نائب أمير منطقة حائل مدير عام مكتب سموه الأستاذ فهد بن محمد السيف لمتابعة الحادث أولا بأول مع مدير عام الشؤون الصحية بحائل الدكتور سليمان المزيني وموافاة سموه عن حالات المصابين والاطمئنان عليهم ورعايتهم. ويقول الأستاذ إبراهيم المطوع إن هناك موقفا إنسانيا تجلت به أعظم الصور والقيم الإنسانية عندما قام الأستاذ علي العلي بزيارة المصابين وقدم لهم سيارته الخاصة بديلة عن سيارتهم التي تضررت خلال الحادثة إذا رغبوا بذلك. وأفاد الأستاذ المطوع والذي كان متواجدا ومتابعا لحالة المرضى بالمستشفى عن حالتهم بأنها مستقرة وخرجت أربع حالات بينما لازالت بعض الحالات منومة وقد يغادرون المستشفى خلال اليومين المقبلين.

    ================================================

    حائل: "عروس" تفجع بوفاة شقيقيها وإصابة والدتها وشقيقتيها في حادث مروع في طريقهم لحفل زواجها



    حائل - أحمد القطب، خالد العميم:
    اغتال حادث مروري أليم فرحة شابة سعودية في ليلة زفافها.. عندما فجعت بوفاة شقيقيها أمام ناظريها وإصابة والدتها وشقيقتيها الصغيرتين بإصابات عنيفة.
    وأدى الحادث المروع الذي وقع مساء أمس الأول على طريق حائل - الجوف السريع إلى سقوط ستة ضحايا بين قتيل وجريح من أسرة واحدة، فيما لقي شابان مصرعهما وأصيب اثنان آخران بإصابات بليغة نقلا على إثرها إلى وحدة العناية المشددة في مستشفى الملك خالد.

    وكان أفراد الأسرة الستة يستقلون سيارتهم "صالون" بمعية العاملة المنزلية متوجهين إلى مقر حفل الزواج لإتمام بقية مراسم زيجة ابنتهم ذات العشرين ربيعاً مصطحبين معهم كافة مستلزمات الحفل بما في ذلك فستان العروس، والتي كانت تسير خلفهم بصحبة أقاربها في سيارة أخرى.

    وفي محاولة شقيق العروس الانعطاف للدخول في تقاطع يربط قرية الروض بطريق الجوف السريع فوجئ بسيارة صالون "لاندكروزر" لم يتنبه إلى قدومها في نفس الاتجاه كان يستقلها أربعة شباب بنية السفر لقضاء الإجازة في رحلة سياحية خارج المملكة.

    وأدى تعاقب السيارتين في نفس المسار إلى اصطدامهما وجهاً لوجه بشكل مروع أدى إلى وفاة شقيقي العروس وإصابة والدتها وشقيقتها بإصابات متفاوتة فيما لقيت العاملة المنزلية حتفها بين حطام السيارة على الفور.

    وفي المقابل توفي اثنان من مستقلي السيارة الأخرى وأصيب الآخران بإصابات حرجة.

    في غضون ذلك ووسط صدمة العروس واقاربها في السيارة الأخرى حضرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر وإسعاف المركز الصحي بجبة إلى موقع الحادث حيث باشرت مهمة صعبة في استخراج الضحايا من بين ركام السيارتين اللتين تحولتا بفعل شدة الارتطام إلى كتل حديدية متداخلة.

    وكان لنقص الكوادر الطبية والإسعافية دور كبير في تأخر إخلاء المصابين لوحدات الطوارئ.. حيث نقلت ثلاثة من الإصابات بواسطة سيارات المواطنين العابرة والتي أسهمت في نقل الضحايا إلى مستشفى الملك خالد بحائل الذي يبعد عن موقع الحادث أكثر من 100كيلومتر.

    كما أصيبت العروس بصدمة نفسية حادة وهلع نتيجة وقوع هذا الحادث المؤلم لعائلتها أمام ناظريها.

    المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة حائل المقدم سعد بن عبدالله المحارب أشار إلى أن الحادث سببه الرئيسي السرعة الزائدة رغم أن الطريق لا يزال في طور البداية وحديث التأسيس ولا بد على مرتادي الطريق الانتباه وأخذ الحيطة اللازمة سيما خلال هذه الفترة التي تشهد اقبالاً خلال الإجازة لقضاء غالبية الأسر والزوار على رمال النفود القريبة من طريق حائل - الجوف السريع معرباً عن حزنه العميق لما أسفر عنه الحادث ووفاة خمسة أشخاص وإصابة آخرين.

    الجدير بالذكر أن سلسلة الحوادث على الطريق نفسه بحائل باتت تشكل كابوساً مخيفاً لمواطني المنطقة لتزايد معدلات حالات الحوادث والذي يجب على المسؤولين تدارك وضعه والإسراع في استكمال باقي خطواته الهامة.



    لاحول ولاقوة الابالله

  2. #2
    الصورة الرمزية Silver
    Silver غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Saudi in Canada
    المشاركات
    1,507

    افتراضي

    الله يرحمهم ويحسن إليهم ويصبر أهلهم

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver مشاهدة المشاركة
    الله يرحمهم ويحسن إليهم ويصبر أهلهم
    آمين يارب العالمين

  4. #4
    الصورة الرمزية that me
    that me غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,438

    افتراضي

    الله يكفينا شر هالحوادث

  5. #5
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that me مشاهدة المشاركة
    الله يكفينا شر هالحوادث
    آمين يارب العالمين

  6. #6
    الصورة الرمزية PORSCHE
    PORSCHE غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,696

    افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله

    الله يرحم جميع اموات المسلمين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14