ايكووووش موبايل
تلميع وغسيل بدون ماء
تواصل نجاحها وتلبي احتياجات الشاب الباحث عن مشروعه الخاص
تعتبر شركة عبد اللطيف العرفج وإخوانه القابضة من الشركات الوطنية الرائد في خدمة الاقتصاد الوطني والتبادل التجاري مع كافة دول العالم وجلب احدث التقنيات الي السوق السعودي وتعمل كذلك علي تدعيم الاتجاه الداعم للسعودة وخلق فرصة عمل للشباب السعودي سواء من ناحية التوظيف او إعطاءهم فرصة لتملك مشاريع خاصة .
و في هذا المجال نجحت الشركة في نقل التجربة الناجحة التي حققتها ايكووووش موبايل ( في مجال خدمة غسيل وتلميع السيارات بدون ماء )في استراليا في منح فرص للشباب في تكوين أعمالهم بحصولهم علي حقوق امتياز للعمل في هذا المجال وذلك من خلال إحدى شركات المجموعة ايكووووش موبايل الشرق الأوسط .
وصرح السيد فوزي عقل المدير العام ان الشركة استطاعت بنجاح ان توقع عدد من اتفاقيات منح حق الامتياز التجاري في كل من الكويت ومملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة والأردن وعلي الصعيد المحلي فقد تم توقيع حق الامتياز للعلامة التجارية والخدمة الفريدة والمواد الحصرية في مدينة الاحساء ومن المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة توقيع اتفاقيات منح حقوق الامتياز في كل من الرياض وتبوك وحفر الباطن .
واوضح السيد فوزي عقل ان هدف لمشروع هو خلق فرص حقيقة للشباب السعودي في تملك مشاريعهم الخاصة والتي تساعدهم في الحصول علي الاستقلالية والدخل الجيد وذلك بالاستفادة من برامج تمويل شباب الأعمال مثل صندوق عبد الطيف جميل وبعض البنوك التجارية وكذلك التنسيق مع الغرف التجارية .
وقال: في الحقيقة ان فكرة ايكووووش موبايل لاقت نجاحا كبيرا . فمنذ انطلاق المشروع في استراليا بدا الكثيرين ممن يحبون ويرغبون في امتلاك مشاريعهم الخاصة طلب حق الامتياز التجاري ( فرنشايز ) لتقنية ايكووش في مناطق مختلفة حتى أصبحت ايكووووش موجودة في جميع أنحاء استراليا من خلال 42 فرنشايز
ولقد نقلنا هذا النهج الي المملكة والشرق الأوسط بمنح حقوق الامتياز التجاري ( الفرنشايز ) للشباب الطموح الراغب للخروج من قيود الوظيفة الي حرية امتلاك مشاريعهم الخاصة وهذا ما نجحنا به بالفعل .
أضاف يوفر للشباب الحاصل عليه من خلالنا منطقة عمل خاصة به ومنتجات حصرية ذات جودة عالمية وتدريب شامل علي العمل إضافة الي حملات تسويقية مركزية وكل ذلك يعتمد علي العلامة التجارية المرموقة ل ( ايكووووش موبايل )
يشار الى ان خدمة ايكووووش موبايل الجديدة التى طرحتها مجموعة عبد اللطيف العرفج وإخوانه القابضة أثارت دهشة مالكي السيارات الذين يهتمون بنظافة ولمعان سياراتهم بشكل دائم حيث تقدم خدمة غسيل وتلميع السيارات بدون ماء وبشكل متنقل لتذهب للعميل حيث كان في المنزل او المكتب اواى مكان آخر.