>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 12
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Red face "الحبتور للسيارات" تطرح في أسواق الامارات ميتسوبيشي "أوتلاندر" 2008




    دبي “الخليج”:

    أعادت شركة ميتسوبيشي، المشهورة بإطلاقها العنان لقوة غير مسبوقة في عالم السيارات، رسم معالم سيارة أوتلاندر لترتقي بها من مستوى سيارة رياضية أولية إلى سيارة رياضية فائقة لا تبارى. فسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2008 الجديدة، التي تسحر المزيد من المعجبين بتصميمها وتقنيتها وخصائصها، تتربع على عرش السيارات الفائقة كحل لا يضاهى لتوفير نوع متكامل وفريد من السيارات الترفيهية.

    تلبي سيارة أوتلاندر الجديدة، التي تعد أفضل رفيق على الطرقات، الحاجات المتنوعة جداً المطلوبة في السيارة الرياضية وذلك عبر توفير معنى جديد للقيم المضافة على الخصائص الجوهرية الرئيسية. فبفضل خاصية سلسلة الدفع التحكمي بجميع العجلات، والتعليق المستقل للعجلات الأربع، والأداء المتميز للمكابح وانخفاض مركز الثقل، تَعِد سيارة أوتلاندر الجديدة بمستويات رفيعة من متعة القيادة وسلامتها تضاهي المستويات التي توفرها سيارات الركاب. وهي تجمع بين القوام المتين والصلب لسيارات الطرق الوعرة وبين الرشاقة والقوام الممشوق.

    وازداد اتساع أوتلاندر الجديدة ورحابتها، فالتنسيق المرن للمقاعد مع خاصية القلب المريحة بلمسة واحدة بالنسبة لصف المقاعد الثاني يوفر مقصورة مريحة ومتسعاً مرناً لوضع الأمتعة. ومن المزايا الفريدة التي تمنح مزيداً من الرفاهية والراحة لمستخدمي سيارة أوتلاندر مقاعدها الجلدية المحبوكة ومدفأة المقاعد ومقعد السائق القابل للتحريك كهربائياً بأربعة اتجاهات. وتتمتع أوتلاندر بلوحة أجهزة القياس الفريدة المميزة بساعتها الرقمية البلورية، ومزايا التحكم بمبدل الأقراص المضغوطة وتردد الموجات الإذاعية AM/FM، ومداخل سماعات الرأس ووصلة الفيديو. وتتوج تقنية روكفورد فوسجيت الصوتية نظام الترفيه الفائق الذي تتميز به آوتلاندر. وستوفر سيارة آوتلاندر الجديدة أداءً يسحر الألباب على طرقات المدينة المتشعبة وعلى الطرقات السريعة وفي الأراضي الوعرة أيضاً، وذلك بفضل محركها طراز MIVEC V6 3ر0 لتر 24 صمام، وناقلات الحركة المجدافية والنظام الرياضي 6 سرعات A/T، ونظام دفع رباعي عند الطلب قابل للتحكم به إلكترونياً مع نظام دفع ثنائي ورباعي ونظام قفل رباعي للعجلات. ولتلبية حاجات شريحة أوسع من العملاء الذين يودون التوفير مع الاحتفاظ بروعة السيارة الرياضية، توفر ميتسوبيشي لهم طرازاً آخر من آوتلاندر بمحرك 4ر2 لتر DOHC 16 صمام MIVEC.

    وتتمتع سيارة آوتلاندر الجديدة بتشكيلة كبيرة من مزايا السلامة كنظام الكوابح المقاومة للقفل ABS والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح وبنية الهيكلية RISE. حيث تحرر سيارة آوتلاندر الجديدة نظام الكوابح المانعة للانغلاق عند استخدام الكوابح بشدة وعلى الطرقات الزلقة للحيلولة دون انقفال العجلات والحفاظ على إمكانية التحكم بمقود التوجيه وتوزيع قوة الكبح إلكترونياً بالتساوي على العجلات الخلفية. وإضافة إلى كل ما سبق، تقوم خاصية التحكم الفعال بالتوازن بالتعرف إلكترونياً إلى الحركة غير المتوازنة للسيارة وتعيد توازنها عبر ضبط الكوابح والتحكم بعمل المحرك. ويعمل نظام التحكم الفعال بالتوازن عن طريق حساسات مدمجة للمقارنة بين أفعال السائق والاتجاه الفعلي للسيارة فيضمن بالتالي مزيداً من السلامة لراكبي السيارة وللأمتعة الموجودة فيها أيضاً.


  2. #2
    الصورة الرمزية fALCON
    fALCON غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    3,976

    افتراضي

    سبقتني بالموضوع :)

    ألحينه طالعة أحلى , مستوية فور ويل صح

  3. #3
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    بصراحه الحين تقدر تقول انها منافسه

    شكلها وايد رياضي

    و مجلة توب جير فضلتها على لاند روفر LR2 و هوندا CR-V

    لانها كانت الوسط

    ان شا الله بتشوفون لها تغطيه قريبه اذا وصلت المعارض

  4. #4
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    احلى وافضل من السابقه من كل النواحي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,637

    افتراضي

    في تطور كبر حجمها عن السابقه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    أجمل من السابقه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14