>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 14

الموضوع: تويوتا V12 Century

  1. #1
    الصورة الرمزية ZADJALi
    ZADJALi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,083

    Cool تويوتا V12 Century


    وايد ما يعرفون تويوتا سينتشوري الاسطورية واول ما يشوفونها يحسبونها سيارة قديمة . . . بس على قولة المثل (الي ما يعرفك ما يثمنك)!

    بس في ناس تعرفها عدل . . . وقيمتها تقريبا نص مليون درهم ومحركها بقوة 12 اسطوانة يولد 280 حصان ! وفي منها سينتشوري رويال ليموزين بعدد محدود يستخدمها امبراطور وامبراطورة اليابان قيمتها تقريبا مليون و 700 الف درهم!

    اترككم مع الصور

    تويوتا سينتشوري رقمها (1 ب ي) صورتها قبل فترة في محطة لتعبئة وقود



    تويوتا سينتشوري رقم (1 ب س) صورتها اليوم وامامها سينتشوري وخلفها ايضا سينتشوري والظاهر انهم كانوا في مهمة رسمية



    نفس السيارة الي في الصورة السابقة والحين واقفة بجانبها سينتشوري ثانية رقمها (2 ح ي) واقفين في مواقف جراند حياة مسقط



    اكتمل العدد مع وصول السينتشوري الثالثة والوحيدة برقم غير مميز



    الله يعطي اصحابهم خيرهم ويكفيهم شرهم

    ان شاء الله تعجبكم الصور وتحياتي لكم!
    الصور المرفقة الصور المرفقة     
    التعديل الأخير تم بواسطة ZADJALi ; 04-09-2007 الساعة 01:35 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    يعني الحين هاي موديلها 2007 ؟ ؟ ؟

  3. #3
    الصورة الرمزية ZADJALi
    ZADJALi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C A D I L L A C مشاهدة المشاركة
    يعني الحين هاي موديلها 2007 ؟ ؟ ؟
    حياك عزيزي . . . الموديل الي بالصور نزل من 1997 والى الان ينزل بنفس الشكل.

  4. #4
    HaMaD12 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    671

    افتراضي

    الحين هاي بنص مليووون!!!!!
    الشكل قدييييييييييم
    المحرك ضعيف
    الواحد اذا يبي شي شوي "قديم" ياخذله جاكوار XJR احسن له بوايد

  5. #5
    الصورة الرمزية ZADJALi
    ZADJALi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaMaD12 مشاهدة المشاركة
    الحين هاي بنص مليووون!!!!!
    الشكل قدييييييييييم
    المحرك ضعيف
    الواحد اذا يبي شي شوي "قديم" ياخذله جاكوار XJR احسن له بوايد
    بس السينتشوري برستييج!

  6. #6
    جازورا غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    34

    افتراضي

    بالعكس

    مكينه 5,0 قوة 12 اسطوانة
    بس لانه السياره يابانيه ومبرمجه على هل سرعه ( مواصفات اليابان )

    وماشاء الله السياره جدا فخمه والغريب انها تجي مقاعد مخمل


    ومن فتره شفت عندنه وحده في المطار مع اسكاليد ( في التشريفات )

    بس شكلها اجدد من الصور





    ويعطيكم العافيه على الصور والموضوع

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا تقدم دفعه خاصه من FJ Cruiser للسوق الامريكي
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-09-2010, 10:15 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-09-2010, 06:53 PM
  3. تويوتا ورحلة بناء هويتها الرياضية الضائعة
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 06:08 PM
  4. طازج وجديد : تويوتا تسحب أكثر من مليون سيارة!
    بواسطة LE2010 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-08-2010, 12:03 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14