>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Lightbulb فيسكر يقدم سيارة ملائمة للبيئة وفاخرة



  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الوصلة حاطنه اخونا عمر كلام مكتوب بالورد

    وهذا النص:

    قُد سيارة المستقبل مع منتوجات شركة سيارات "فيسكر أوتوميتيف"، شركة السيارات الأميركية الفارهة الجديدة ذات المنتجات الودية تجاه البيئة

    إرفاين، ولاية كاليفورنيا، 5 أيلول / سبتمبر / بي آر نيوزواير / -- أعلنت شركتا "كوانتوم تكنولوجيز" Quantum Technologies و"فيسكر كوتشايلد أل أل سي" Fisker Coachbuild, LLC إطلاق مشروع مشترك باسم شركة "فيسكر أوتوميتيف إنك" Fisker Automotive, Inc – وهي شركة السيارات الفاخرة الجديدة التي ستختص بإنتاج السيارات الودية تجاه البيئة. وسوف تعرض شركة فيسكر أوتوميتيف طائفة من السيارات الفاخرة الودية تجاه البيئة – حيث سيتم عرض أول سياراتها للمرة الأولى عالميا في معرض سيارات ديترويت في العام 2008 الذي سيتم تنظيمه في شهر كانون الثاني / يناير من ذلك العام. ويتوقع أن يتمثل إنتاج الشركة من هذه السيارة الأولى في 15,000 سيارة سنويا يكون سعر كل منها أقل من 100,000 دولار:

    وقد بدأت عملية تطوير تصميم السيارة وتقنياتها لإنتاج أول سيارة منها. وستتضمن جميع موديلات هذه السيارة تكنولوجيا السيارات الهجين (التي تعمل بالطاقة الكهربائية والوقود) المتقدمة جدا التي سيتم تسميتها "كوانتوم درايف" Quantum Drive، والتي سيتم تطويرها من قبل شركة كوانتوم تكنولوجيز حصريا لحساب شركة فيسكر أوتوميتيف. وسيسمح تصميم هذه السيارة كوانتوم درايف التي تعمل أساسا على الطاقة الكهربائية لشركة فيسكر أوتوميتيف بتصميم سيارات فارهة مبتكرة بمساحات لا مساومة عليها.
    يذكر أن اسم فيسكر قد اجتذب وحاز على تمييز على نطاق عالمي، وذلك بفضل تصميمات الشركة من الدرجة الأولى التي تنتجها منذ عدة سنوات. قعلى مدى 18 سنة من عمل تصميمات السيارات، فإن هنريك فيسكر قد ترك بصمة واضحة على بعض أكثر السيارات قيمة واعتبارا في العالم اليوم. فاختراعاته تتراوح بين تصميم سيارة بي أم دبليو زي 8، أستون مارتن دي بي 9 وفي 8 فانتيج، إلى أحدث تصميماته – سيارة الترامونتو ولاتيغو سي اس، التي يتم تصميمها تحت اسم شركة فيسكر كوتشايلد. وستحتفظ شركة فيسكر أوتوميتيف بشعارها الأزرق الذي بدأ العمل به في شركة فيسكر كوتشايلد.
    وقال هنريك فيسكر، كبير المدراء التنفيذيين بشركة فيسكر أوتوميتيف إنك إن "البيئة التي تعاني من المشاكل بدأت تستحوذ على اهتمام العالم. وإن تطوير سيارة فارهة جديدة وودية للبيئة توفر أيضا تصميما جذابا يمكن أن تحدث الفرق. إننا مبتهجون بصورة فائقة لدمج خبرتنا في ميدان تصميم السيارات مع تقنيات التهجين في السيارات التي تتمتع بها شركة كوانتوم لإنتاج هذه السيارة الجديدة، كوانتوم درايف. هذه السيارة الاختراق ستسمح لنا بتقديم تصميم بمساحات دراماتيكية – تصميم سيحمل بصمة فيسكر." وأضاف يقول: "نريد للناس أن يقودوا سيارات جميلة وسريعة وتكون معقولة تجاه البيئة – سيارات تكون في غاية الشياكة وتترك تأثيرا اقل على التسخين الحراري الكوني."
    يذكر أن شركة كوانتوم تكنولوجيز تتمتع بتاريخ طويل في دفع تقنيات السيارات إلى الأمام. ومن منافع تصميم سيارة هجين جديدة بالكامل، ومن الصفر، الاستعمال الفعال بصورة قصوى للوقود والأداء، عدم تغيير بنية محطات الوقود الأساسية، معدات شحن البطارية في المنزل عبر أي وصلة كهربائية تيار 110 فولت بسعر لا يزيد عن جزء من السعر المعتاد. وستكون هذه السيارة سيارة أنظف لناحية مستخرجاتها وأهدأ لناحية ضجيجها من أجل سواقة داخلية ... كل ذلك مع توفير بجميع أوجه الراحة الأكثر تقدما التي يتم توقع وجودها في السيارات الفارهة.
    وقال ألين نيدويكي، كبير المدراء التنفيذيين بشركة كوانتوم تكنولوجيز إن "هدفنا هو طرح التقدم الذي توصلت إليه كوانتوم تكنولوجيز في ميدان تقنيات صناعة السيارات الهجين. وعن طريق الجمع بين تقنياتنا وتصميمات مصمم السيارات الذائع الصيت على نطاق عالمي هنريك فيسكر، فإن بوسعنا إنتاج سيارة تحدث فرقا للبيئة – من دون التضحية بمتعة الراحة التي تأتي مع أرقى السيارات عادة."
    وشركة فيسكر أوتوميتيف هي شركة مملوكة بصورة خاصة يتم تشغيلها على يد فرق إدارة تنفيذية من شركة فيسكر كوتشايلد أل أل سي وشركة كوانتوم تكنولوجيز، إذ سيكون هنريك فيسكر هو كبير المدراء التنفيذيين للشركة الجديدة فيسكر أوتوميتيف. وستكون شركة فيسكر كوتشايلد هي شركة التصميم الحصرية لشركة فيسكر أوتوميتيف عبر الطيف الكامل لتطوير المنتج الجديد.

    نبذة عن شركة كوانتوم تكنولوجيز:
    شركة كوانتوم تكنولوجيز هي شركة اكتتاب عام ورائدة عالمية ومزودة لتقنيات في غاية التقدم في الدفع النظيف، وتقنيات تخزين الوقود والطاقة والخدمات، بما في ذلك أنظمة الدفع لسيارات خلايا الوقود التي تستعمل الهيدروجين للسيارات، وسيارات محركات الاحتراق الداخلي للهيدروجين، سيارات الغاز الطبيعي المضغوط، سيارات البترول المسال، السيارات الكهربائية المهجنة والسيارات الكهربائية التي تعمل بالوقود والطاقة الكهربائية، والتي تعمل على أساس أنظمة تحكم إلكتروني متقدمة جدا وبطاريات ليثيوم أيون التي طورتها الشركة الحليفة الاستراتيجية لشركة كوانتوم وهي شركة "ليثيوم باور ليمتد." وتوفر شركة كوانتوم أيضا خدمات هندسية، بما في ذلك تطوير السيارات والتجميع وتصنيع المرحلة الثانية من السيارات عبر شركتها الفرعية "تيكستار."

    نبذة عن شركة فيسكر كوتشايلد أل أل سي:
    شركة فيسكر كوتشايلد أل أل سي هي شركة مملوكة للقطاع الخاص تمكنت من طرح تصور جديد لعالم السيارات الرياضية الفاخرة البديعة والعالية الأداء. وسيارات الشركة المصممة بصورة مميزة والمصنعة بحرفية هندسية عالية هي سيارات يتم تصنيعها يدويا باستعمال المواد الأفضل نوعية مع دمج ذلك مع أرقى أنواع التقنيات للسلامة والأمان. وتعرض شركة فيسكر كوتشايلد أل أل سي سيارات رياضية أنيقة لا زمن لها بأعداد محدودة، وهو ما يوفر الحصرية المتناهية لسياراتها. ويتكون خط إنتاج فيسكر من السيارات حاليا من سيارات الترامونتو واللاتيغو سي أس. ويتم تقديم خدمات تصميمات السيارات الخاصة بفيسكر الآن أيضا من أجل تمييز هذه الماركة بصورة أكبر ضمن ماركة فيسكر روتشايلد عبر الاتجار بهذه التصميمات. وقد تركت عبارة "تصميم فيسكر روتشايلد" أثرها أيضا بتصميم سيارة أرتيغا جي تي التي تم إطلاقها مؤخرا في معرض سيارات جنيف في العام 2007. وستكون الاستراتيجية المستقبلية لشركة فيسكر روتشايلد مركزة بصورة حصرية على تصميم السيارات الفارهة الودية تجاه البيئة لحساب شركة فيسكر أوتوميتيف إنك الجديدة.

    المصدر: فيسكر أوتوميتيف
    -- 0 -- 5 أيلول / سبتمبر 2007

    الاتصال: للحصول على المعلومات، يرجى الاتصال برقم الهاتف +1-714-888-4255 أو برقم الفاكس: +1-714-888-4256، أو الاتصال بالبريد الألكتروني: [email protected]، وكلها تابعة لشركة فيسكر أوتوميتيف.
    الصورة: NewsCom: Newscom Search
    أرشيف أيه بي: http://photoarchive.ap.org
    مكتب صور بي آر أن: [email protected]

    الموقع الإنترنتي: Fisker Automotive

    سي أو: فيسكر أوتوميتيف، كوانتوم تكنولوجيز
    أس تي: كاليفورنيا
    آي أن: أوت إنف
    أس يو: جي في أن
    CO: Fisker Automotive; Quantum Technologies
    ST: California
    IN: AUT ENV
    SU: JVN

المواضيع المتشابهه

  1. لكزس تطرح في المنطقة LS 600hL أول سيارة هجينة بالكامل فاخرة
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-09-2010, 06:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14