صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 9
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post طرح تويوتا FJ Cruiser في أسواق الامارات


    طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري الوحيد لسيارات تويوتا في دولة الإمارات، أحدث سيارة رياضية متعددة الاستخدامات(ضصس ) لتنضم لتشكيلة تويوتا، وهي السيارة إف جيه كروزر مىْ تئ. جاء ذلك امس في صالة عرض الفطيم للسيارات في دبي فستيفال سيتي، التي تُعد إحدى أكبر صالات عرض تويوتا في العالم، بحضور سايمون فريث المدير الإداري الجديد للفطيم للسيارات وتوني بارلو مدير عام المبيعات والتسويق إلى العديد من ممثلي وسائل الإعلام في دولة الإمارات الذين حضروا مراسم طرح السيارة الجديدة.

    قال سايمون فريث في بداية الحفل “لقد كان 2006 عاماً في غاية الأهمية لعلامة تويوتا وللفطيم للسيارات. لقد طرحنا العديد من السيارات الجديدة الحائزة على الجوائز، ومن بينها سيارات كامري وياريس سيدان وأوريون V6 وراف فور وبريفيا الجديدة. وقد ساهمت إضافة هذه الموديلات الخمسة الجديدة في تحقيقنا أداءً مميزاً على صعيد المبيعات خلال عام ،2006 حيث ارتفعت مبيعات تويوتا بنسبة 25% بالمقارنة مع عام 2005”.

    وأضاف قائلاً “كما استمر طلب العملاء القوي على سياراتنا خلال عام 2007 الحالي. ويسرني أن أعلن أنه خلال الثمانية أشهر الأولى من هذا العام ارتفعت مبيعات تويوتا بنسبة 29% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وخلال الربع الأخير من هذا العام، سيتم طرح ثلاثة موديلات مهمة من تويوتا، وأول هذه الموديلات سيارة إف جيه كروزر FJ Cruiser الجديدة. وتنحدر إف جيه كروزر من خط إنتاج عريق لسيارات تويوتا الأسطورية المصممة للاستخدام على الطرق الوعرة، وقد تم تصميم السيارة الجديدة بناءً على تصميم سيارة إف جيه 40 FJ40، وسيارة لاند كروزر الشهيرة.

    ومن جانبه قال توني بارلو ان السيارة الجديدة يبدأ سعرها من 111 الف درهم ويصل الى 121 الف درهم، وتوقع ان يتم بيع 300 سيارة إف جيه كروزر FJ Cruiser شهريا، أي بما يقارب 1200 سيارة من هذا الطراز حتى نهاية العام الحالي ،2007 واشار الى انه يوجد عدد من الطلبات لدى الشركة لهذا الطراز حتى قبل ان يتم طرحها رسميا في السوق المحلي، وهو الامر الذي يدل على النجاح الكبير المتوقع لسيارة إف جيه كروزر في سوق السيارات الإماراتي.

    وقال توني بارلو “لقد تم طرح إف جيه كروزر في الولايات المتحدة في مارس/آذار ،2006 وقد برهنت على أنها سيارة جماهيرية تلقى إقبالاً استثنائياً من السائقين الشباب والمتحمسين للقيادة على الطرق الوعرة. والآن وبعد أن طرحنا إف جيه كروزر في دولة الإمارات، فإننا على ثقة بأننا سنشهد طلباً قوياً من العملاء، وإنها ستؤدي إلى تطوير مستوى ولاء العملاء. وليس هناك شك في أن إف جيه كروزر ستعزز بالتأكيد من تشكيلتنا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وستدعم ريادتنا في القطاع المتنامي للسيارات الرياضية بالسوق”.

    خلال مراحل تطوير إف جيه كروزر، أرادت تويوتا تطوير سيارة تلبي احتياجات جيل الشباب وأولئك الذين ينعمون بروح الشباب من السائقين. ويواصل الشباب، الذين يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع في دولة الإمارات، البحث عن طرق جديدة للتعبير عن شخصياتهم سواء باختيارهم للأجهزة المشغلة للموسيقا أو بالهواتف المتحركة أو أجهزة الكمبيوتر المحمول أو باختيارهم لنوعية سياراتهم.

    ولتحقيق أداء متفوق على الطرق الوعرة، تم تجهيز إف جيه كروزر بمحرك V6 القوي من الجيل الجديد سعة 4 ليترات. ويشتمل هذا المحرك على تكنولوجيا متطورة من بينها نظام سحب للتحكم في الأجهزة الصوتيةACIS) ) ونظام للتحكم إليكترونياً في خنق الوقودETCS-i) ) ونظام التوقيت المتفاوت الذكي للصماماتVVT-i) ) ويحقق المحرك قوة جبارة تصل إلى 240 حصاناً بعزم يبلغ 38،3 كلج-م.

    ويأتي المحرك مع نظام أوتوماتيكي لنقل الحركة من خمس سرعات يحقق نقلاً سلساً للحركة وضوضاء أقل للمحرك واقتصاداً ممتازاً في استهلاك الوقود، وانبعاثاً منخفضاً للعادم. ويحقق ناقل الحركة الذي يأتي على شكل البوابة نقلاً للحركة عند الطلب، ما يضفي المزيد من المتعة على تجربة القيادة. كما يساهم نظام التحكم النشط في السحب ونظام إغلاق الدفرنش الخلفي والارتفاع عن سطح الأرض بمعدل 245 ملم في تمكين إف جيه على القيام بمناورات متفوقة على الطرق الوعرة.

    وتمثل إف جيه كروزر أرقى تصميم لسيارات الطرق الوعرة، حيث تجمع بين قاعدة العجلات القصيرة ونظام التعليق ذي المتانة العالية وهيكل في منتهى الصلابة يقاوم الانحناء والالتواء عند القيادة على الطرق الوعرة. كما أضفت السيارة مزيداً من التحسينات لتحقق الراحة أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

    ولتعزيز الأداء على الطرق الوعرة، تم تجهيز إف جيه كروزر بإطارات كبيرة قياس 32 بوصة مماثلة لإطارات لاند كروزر وبعجلات من الألمنيوم قياس 16 بوصة.

    وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي، تتمتع السيارة إف جيه كروزر بشكل قوي وعملي يجعلها تبدو مختلفة عن بقية السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كما تعكس المصابيح الأمامية المستديرة والواجهة المميزة وكذلك شكل النوافذ الخلفية الانتماء لسيارة FJ40.

    ومن الجانب، تتمتع إف جيه بشكل مماثل للسيارة الكوبيه ذات البابين، ويؤكد هذا الشكل تصميم الأبواب. ولإبراز مدى تفرد إف جيه، فإنها تتوفر بألوان خارجية خاصة تخطف الأبصار.

    وتم تصميم مقصورة إف جيه كروزر لتكون جذابة وتلبي نمط الحياة النشط واحتياجات الرفاهية لجيل الشباب. وتمتاز لوحة أجهزة القياس بتصميمها البسيط والرياضي المبتكر الذي يوحي بالقوة والعنفوان. كما تم تصميم المقاعد لتضفي المزيد من متعة القيادة على الطرق الوعرة، كما يتم تعديل وضعية مقعد السائق بثماني طرق مختلفة بما يحقق وضعية مثالية للسائق.

    وتخلق مكبرات للصوت التي تم تركيبها في فرش السقف، والتي لا توجد في النظم التقليديه الصوتية، فضاء صوتياً مع انتشار للصوت يتدفق من السقف، ما يضفي المزيد من المتعة على تجربة قيادة إف جيه. كما تمت موالفة صوت العادم ليتناسب مع أذواق السائقين الشبان.

    وتتوفر إف جيه كروزر المعززة بالتجهيزات بموديلين هما FJ Cruiser و FJ Cruiser SE وبأسعار منافسة للغاية تبلغ 110ألف درهم و121 ألف درهم على التوالي. كما تتوفر إف جيه أيضاً بمجموعة ضخمة من الكماليات التي تُمكن مالكي إف جيه من إضفاء طابعهم الشخصي على سياراتهم.

    باقي طرح لاندكروزر وكورولا الجديدة وطبعا مع أسعار خيالية

  2. #2
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    اليوم سرت جفتها انا

    بصراحه الاسعار وايد مناسبه اجوفها من الي جفته من شكل السياره و داخليتها الجميله و محركها القوي

    110 الاف شي جميل بصراحه و تستاهل

    باجيرو 3.8 ما اتي بها السعر

    اف جي كروزر في الامارات

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,052

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سعره منافس لسيارات اخرى وان شاء الله لنا تجربة مع السيارة هذه.

    تسلم اخواني على الاخبار والتغطية

  4. #4
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    اول مرة تنزل تويوتا سيارة بسعر منافس ؟؟؟؟

    الوكيل الظاهر مسطل ولا فيه لوثه عقليه

  5. #5
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب السيف مشاهدة المشاركة
    اول مرة تنزل تويوتا سيارة بسعر منافس ؟؟؟؟

    الوكيل الظاهر مسطل ولا فيه لوثه عقليه
    حسبي الله على بليسك يا غريب السيف ضحكتني هههه لوثة عقلية

  6. #6
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    [QUOTE][اول مرة تنزل تويوتا سيارة بسعر منافس ؟؟؟؟

    الوكيل الظاهر مسطل ولا فيه لوثه عقليه

    /QUOTE]

    اتريا شهر او شهرين

    ان ماكان سعره 120 الين 135 :D

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا تقدم دفعه خاصه من FJ Cruiser للسوق الامريكي
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-09-2010, 09:15 PM
  2. تويوتا ورحلة بناء هويتها الرياضية الضائعة
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 05:08 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14