السلام عليكم


تغلب المنتخب الهولندي على ضيفه البلغاري 2/صفر اليوم السبت في أمستردام لينتزع منه المركز الثاني في المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) التي تقام بسويسرا والنمسا.

وجاء هدفا المنتخب الهولندي في الدقيقتين 23 و57 وسجلهما ويسلي شنايدر ورود فان نيستلروي.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 17 نقطة وصعد إلى المركز الثاني بالمجموعة السابعة بينما تجمد رصيد المنتخب البلغاري عند 15 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.

وكان المنتخب الروماني قد عزز موقعه في صدارة المجموعة السابعة واقترب خطوة كبيرة من حجز مكانه بالنهائيات بتغلبه على مضيفه منتخب بيلاروسيا 3/1 في وقت سابق اليوم.

ورفع المنتخب الروماني رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول بالمجموعة بينما تجمد رصيد منتخب بيلاروسيا عند سبع نقاط في المركز السادس.

وتقدم المنتخب الروماني بهدف سجله أدريان موتو في الدقيقة 16 ثم تعادل منتخب بيلاروسيا في الدقيقة 20 بهدف للاعب ماكسيم روماشينكو.

وبعدها حسم الفريق الروماني اللقاء لصالحه بهدفين سجل أولهما اللاعب نيكولاي ديكا في الدقيقة 43 وكان ثانيهما من نصيب موتو وسجله من ضربة جزاء في الدقيقة .76

وفي المجموعة نفسها ألحق المنتخب السلوفيني بمنتخب لوكسمبورج الهزيمة الثامنة له في المجموعة وتغلب عليه في عقر داره 3/صفر.

وتقدم منتخب سلوفينيا بهدفين في الشوط الأول سجلهما كليمن لافريتش وميليفوي نوفاكوفيتش في الدقيقتين السابعة و36 ثم أضاف لافريتش الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

ورفع المنتخب السلوفيني رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس بالمجموعة بينما ظل منتخب لوكسمبورج بدون رصيد من النقاط في المركز السابع الأخير.