>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post أبوظبي موتورز تتسلم أول سيارتين مصفحتين من رولز رويس "فانتوم"


    استلمت شركة “أبوظبي موتورز”، الوكيل الحصري لرولز رويس في أبوظبي والعين، أول سيارتين في العالم من طراز “فانتوم” المصفحة.

    وقال آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة “أبوظبي موتورز”: “يوفر طراز فانتوم المصفح الجديد بقاعدة العجلات الممتدة مزايا أمنية إضافية للعملاء الذين يحتاجون إلى حماية شخصية خاصة مقارنة بالطراز القياسي”.

    تعتمد السيارة تصميما هندسيا لمقاومة المقذوفات من فئة VR7، وهو أعلى تصنيف أمني عالمي، ولا تختلف فانتوم المصفحة في التصميم الخارجي والداخلي عن الطرازات العادية. ويعتمد تصفيحها على ألياف ذات تقنية عالية، وعلى فولاذ خاص لتأمين الحماية لهيكلها، فيما تتكون النوافذ من ألواح زجاج سميكة. إضافة إلى ذلك، تم تثبيت طبقة من ألواح البولي كاربونيت من الداخل لتوفير مزيد من الحماية للركاب.

    وتم أيضاً تعزيز إطار الشاسيه المصنوع من الألمنيوم ومكونات نظام التعليق لتتناسب مع الوزن الإضافي للطراز المطوّر. ولم يطرأ أي تغيير على القوة المحركة، حيث تصل القوة القصوى للمحرك إلى 453 حصاناً، بينما يصل العزم إلى 720 نيوتن. وتتميز السيارة الجديدة، بالتجهيزات الفاخرة ووسائل الراحة والرفاهية لسيارات رولز رويس العادية إلى جانب مقاومتها للمقذوفات الباليستية.

    ويتم صناعة فانتوم المصفحة يدوياً في مصنع “جودوود” شأن باقي طرازات رولز رويس، فيما تُنفذ عمليات التصفيح من قبل مزود معتمد لبناء هيكل السيارة. ويكفل هذا المنهج تزويد العملاء بنظام حماية متكامل وضمان أعلى مستويات الأمن.

    وتتمتع هذه السيارة بإطلالة رولز رويس العريقة، ولونين هما الأبيض والأسود، مع المحافظة على خطوط التصميم الداخلي رغم تجهيزات الأمن الإضافية. وتم تعديل كل سيارة على حدة ضمن برنامج Rolls-Royce Bespoke لتتضمن علامة “روح النشوة” مطلية بالذهب وخطين يحيطان بالهيكل مصنوعين من الذهب أيضاً، وإعدادات خاصة للمقاعد الخلفية تتضمن شاشات تلفزيون وعلم دولة الإمارات العربية المتحدة منقوش يدوياً على مساند الرأس الأربعة.

    وأضاف هوسيلمان: “يسر شركة “أبوظبي موتورز” تزويد عملائها بهذه الفرصة الفريدة للحصول على سيارات تم تعديلها وتعزيز قدراتها لتتلاءم مع متطلباتهم الشخصية”.

    واختتم: “يعكس قرار شراء سيارة رولز رويس رغبة العملاء في قيادة أفضل ما توصلت إليه هندسة وتقنيات السيارات إلى جانب الاستمتاع بمفهوم راقٍ للرفاهية والفخامة الممتزجة بالقوة المطلقة. ويجري بناء كل سيارة تحمل هذه العلامة العريقة يدوياَ حسب أعلى مستويات الجودة. ويضمن هذا الأسلوب الصناعي المبتكر أن تكون كافة سيارات رولز رويس إنجازاً هندسياً متميزاً بحد ذاته”.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    مشكور أخوي على الخبر

  3. #3
    صقر الشارجه غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    UAE-SHJ
    المشاركات
    1,351

    افتراضي

    ما شا الله قووية هااسيارة من الناحية الامنية .. بروح اركب شعار VR7 على موترري خخخخخخخ

  4. #4
    الصورة الرمزية Ra3i Al StaTiOn
    Ra3i Al StaTiOn غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    عيمان دار الامان
    المشاركات
    349

    افتراضي

    مشكووور اخوي

  5. #5
    الصورة الرمزية Silver
    Silver غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Saudi in Canada
    المشاركات
    1,507

    افتراضي

    ما اشوف ان في فايدة من من تصفيحة السيارة بدون زيادة عزم او قوة المحرك ... لأنه طبيعي الوزن راح يزيد بعد التصفيح ولا راح تتسارع السيارة زي العادية ... اقصد لين انظربت مارح يمديها تنحاش لأنها ثقيلة:D

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14