>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    Thumbs up :: الجنــون والسرعـــة في The Fast and the Furious ( إستعراض ) ::






    The Fast And The Furious



    في عالم الألعاب بإمكانك أن تعمل ما لا تستطيع أن تعمله ُ في حياتك ومن أبرز هذه الأمثلة قيادة سيارة بسرعة 350 كيلو متر في الساعة الواحدة والأمثلة لاتـُـعد في هذا المجال , ولكن في هذه اللعبة بإمكانك أن تقوم بتحقيق هذه الأمنية ومن دون أضرار جسدية !! تعتمد لعبة The Fast and the Furious على هذا الأمر بشكل أساسي في اللعبة حيث تـُـحقق رغبات هواة ومحترفي السرعة بشكل جميل وفي بيئة رائعة , لندخل إلى هذا العالم ونشاهد أبرز معلومات اللعبة التي حصلنا عليها وماهو موعد صدورها وغيرها من الأمور .



    ستـُـوفر اللعبة العديد من السيارات والتي بإمكانك أن تقودها أثناء السباقات المهمة , ولكن في بداية اللعبة ستكون معك سيارة متواضعة من شركة ( نيسان ) الشهيرة وأنت تقوم بإكتساب المهارات الأولية في هذه السيارة وتقوم بتطويرها إلى أن تصـل إلى أعلى مستوى من تطوير السيارة أو بمعنى آخر إلى أقصى حد تستطيع أن تتحمله ُ قدرة هذه السيارة , حيث تختلف قدرة كل سيارة عن الأخرى وذلك حسب سعرها في اللعبة وحسب قوتها أيضا ً , لذلك إجمع الأموال من خلال سباقاتك الأولية وقـُـم بشراء سيارة تـُـناسب غرورك وأنطلق بها في سباقات مثيرة .




    صدرت معلومات حول اللعبة بأن عدد السيارات سيتجاوز 120 سيارة مختلفة الأنواع ولكن ليس هنالك أي خبـر رسمي يقتضي بأن اللعبة قد أشترت حقوق - بعض - السيارات , لأنه في مثل هذه الألعاب يوجد حقوق خاصة لشراء إسم السيارة وغيرها من الأمور المتعلقة بتلك الشركة كما هو الحال ببعض ألعاب الفيديو جيمز أمثال جران توريزمو واللعبة الشهيرة ويينج إليفن , نتمنى أن نشاهد جميع الحقوق لهذه السيارات لكي ندخل في أجواء هذه اللعبة .



    يوجد في اللعبة أيضا ً العديد من الأدوات والتي تستطيع أن تقوم بإصلاح وتطوير سيارتك بها , حيث يتجاوز عدد هذه الأدوات 300 آداه تجدها في مركز تطوير السيارات الموجود في اللعبة والتي يوفر لك جميع هذه الأمور ولكن بمبالغ خاصة , حيث ستجد بعض الأدوات بأسعار باهضة والآخر بسعر بسيط والسبب إختلاف الجودة والفائدة التي تعود للسيارة , ولاننسى بان هنالك أماكن تقوم بإصلاح مكابح السيارة والتي ربما يقل عطاءها مع الوقت وغيرها من الأمور الواقعية في اللعبة .



    ستتمكن من تصميم سيارتك بالشكل الذي تريده , حيث بإمكانك إضافة أضواء في أعلى سيارتك لتـُـعطي منظرا ً رائعا ً أو شراء إطارات للسيارة أو تقوية عزم السيارة والتي يجعلك بالمقدمة والطليعة في ذلك السباق , وفـّـر مصممي اللعبة هذه الأمور بكل دقة لكي تجعل اللاعب يدخل في اللعبة ويتعمق بها بالشكل المطلوب .






    ستتواجد الطـُـرق المخصصة للسباق داخل مدينة معينة وفي سباقات ليلية ممتعة , حيث سترى تلك الطـُـرق المصممة بشكل جيد , حيث ستخوض العديد من السباقات المجنونة وسط تلك الأجواء والتي تجعلك تشعر بالحماس وسط تلك الموسيقى الصاخبة وأصوات السيارات الصادرة بشكل مزعج باحثة ً عن السـُرعة والفوز بالمركز الأول في كل جولة .



    رأينا عدد من السيارات المتواجدة في اللعبة والتي ظهرت بشكل جيد ولكن ليس كما نطمح نحن عشاق الفيديو جيمز , حيث نتمنى أن نجد رسوم أقوى من التي رأيناها في تلك الصور ونتوقع أن يتم إعادة هيكلة هذا الجانب في هذه الفترة وإلى أن تصدر اللعبة في أسواقنا العربية .



    ستـُـوفر اللعبة طور الآن لاين والذي يسمح للمتسابقين من شـّـتى بلادن العالم بالتحدي عبر هذا الطور ولاسيما بأن طور الآن لاين أصبح منتشرا ً في كل مكان وأصبح رُواده لايـُـعدوا كما كان في السابق وذلك لسهولة وسرعة الإتصالات والتي تتطور من أفضل لأفضل في عالمنا العربي رغم إنها مازالت مـُـتخلفة بكثير عن إتصالات بعض الدول المتقدمة !







    سنرى العديد من الإثارة أيضا ً في طور اللاعبين , حيث ستتنافس مع أخيك أو صديقك للحصول على المراتب الأولى في السباق , وكما هو المعتاد في مثل هذه الألعاب من روعة ومتعة وقتال للحصول على لقب ملك اللعبة , في طور اللاعبين تستطيع أن تنافس صديقك سواء ً بالوقت أو بالفوز مباشرة ً وتحقيق الأرقام القياسية في كل سبـاق .



    سنكون على موعد مع اللعبة في نهاية شهر أغسطس 2006 بإذن الله تعالى.

  2. #2
    TOP-SECRET غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    قطـــــــ الخير ــــر
    المشاركات
    1,330

    افتراضي

    تدري اخوي شنو مشكلة العاب السيارات

    كل شي يكون حلو وتتحمس لكن اسلوب القياده يكون ممل

    اما يكون صعب زياده عن الزوم او سهل زياده عن الزوم

    او بطيء

    تحصل السياره تمشي 120 ميل وتبين كانها واقفه خخخ

    ويعطيك العافيه

    تحياتي

  3. #3
    الصورة الرمزية UAE SPEED
    UAE SPEED غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,436

    افتراضي

    صحيح كلامه توب سيكرت ، والشي الثاني بعد قوة الجرافكس والواقعيه في اللعبه من الأشياء المهمه :)

    أتوقع في البلاي ستيشن 3 القادم بنشوف ألعاب واقعيه لدرجة الخيال !

  4. #4
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    صحيح كلامكم اخواني هالعبة خصوصا مادشت راسي لاني شفت الفيديو مالها بااايخ

    بحط لكم الفيديو اليوم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14