>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post العين يسعى إلى تأكيد انطلاقته الجيدة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    يطمح العين المتصدر إلى تأكيد انطلاقته الجيدة هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على الشباب الثاني الأحد في قمة لقاءات المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم، بينما يسعى الوصل حامل اللقب إلى تجاوز أحزانه على حساب حتا.

    ويلعب أيضاً الشعب مع الإمارات والظفرة مع الأهلي، في حين تأجلت مباراتا الجزيرة والشارقة والوحدة والنصر، بسبب خوض الجزيرة لمباراته مع النصر العماني الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال الخليج، والوحدة لمباراته مع اصفهان الإيراني في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل.

    في المباراة الأولى، لن تكون مهمة العين سهلة في سعيه لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعد الأول على الظفرة بنتيجة كبيرة 4-1 والتي جعلته في الصدارة بفارق الأهداف عن مستضيفه والذي كان فاز أيضاً على حتا 3-صفر.

    وقدم العين عرضاً مقنعا في الجولة الأولى وتألق في صفوفه الغامبي عثمان جالو الذي سجل "هاتريك" وأكد أنه خليفة مهاجم الفريق السابق أبوبكر سانوغو المحترف حالياً في نادي فيردربريمن الألماني والذي خلف رحيله فراغاً هجومياً كبيراً دفع العين ثمنه غالياً الموسم الماضي، عندما احتل المركز التاسع.

    وتكمن قوة العين بوجود لاعب خط الوسط العراقي نشأت أكرم والمهاجم المغربي سفيان العلودي، إضافة إلى اللاعبين الدوليين وليد سالم وحميد فاخر وهلال سعيد وفوزي سالم وعلي مسري، بينما يعتمد الشباب بشكل كامل على الثلاثي الإيراني إيمان موب علي وجواد كاظميان ومهرداد اولادي.

    الوصل-حتا
    وفي المباراة الثانية ، قد يجد الوصل الفرصة سانحة أمامه لتجاوز أثار صدمة البداية عندما يستضيف حتا المتواضع في مباراة يريد حامل اللقب حصد نقاطها الثلاث كاملة ، لاستعادة معنوياته التي اهتزت بخسارته أمام الجزيرة 1-2 وما تبع ذلك من إقدام اتحاد الكرة الإماراتي على إيقاف حارس مرماه الدولي ماجد ناصر لمدة 13 مباراة لاعتدائه على الحكم ، ونجمه البرازيلي اوليفيرا لتوجيهه كلمات نابية للهولندي فيليب كوكو لاعب الجزيرة.

    وبدا تأثر الوصل واضحاً برحيل هدافه البرازيلي اندرسون الذي انضم إلى الشارقة، حيث أن مواطنه ويسلي البديل ظهر بمستوى متواضع في المباراة الأولى، ولم يعد محمد سالم العنزي قادراً على لعب مباراة كاملة بسبب تقدمه في السن لتبدو الثغرة أكثر وضوحاً في الخط الأمامي.

    من جهته سيظهر حتا بحلة جديدة أمام الوصل بقيادة المدرب البرازيلي دومينيك الس الذي سيقود الفريق رسميا للمرة الأولى بعدما حل بديلاً للتونسي محمد المنسي الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة من الشباب في المرحلة الأولى، كما اكتمل عقد لاعبيه الأجانب بضم الفرنسي أمادا حسن الذي سيلعب إلى جانب البرازيلي جيري والكونغولي باتريك.
    ويستضيف الشعب فريق الإمارات وهو يريد تجاوز أثار خروجه المبكر من الدور الأول لدوري أبطال العرب أمام الفيصلي الأردني، مع العلم أن الشعب كان قد فاز على الأهلي 2-1 في المرحلة الأولى، بينما ستكون المباراة الظهور الأول للإمارات الذي كان غاب عن جولة الافتتاح بسبب تأجيل مباراته مع الوحدة .

    ويعتبر الأهلي مرشحاً للفوز على مستضيفه الظفرة، في مباراة قد تشهد عودة هدافه فيصل خليل بعد إبلاله من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ 26 أيلول/سبتمبر الماضي.

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم اخوي محمد على الخبر

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع الخاص بأجهزة ANDROID
    بواسطة بو علي في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 434
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 11:01 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14