>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 13
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة

Post مناقشة : الحد من الحوادث المرورية ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

نتحدث اليوم عن كثرت الحوادث المرورية وخاصة في الخليج والوطن العربي.

اكثر اعداد الوفيات للحوادث بعد الامراض والله يعافيكم من كل شر بعد حوادث السير المرورية.

هل الحوادث مرتبط بنوعية السيارة ام السواقة اما حداثة العمر اما الغرور ام تعاطي ام السرعة الجنونية ام السيارات المزودة او حب للمغامرات وغيرها.

يقولون ان نسبة الوفيات هم الشباب من العمر 16 الى 25 هم اكثرية.

الاحصائيات الاخيرة تم قرائتها قبل كانت الدولة الخليجية الاولى السعودية ثم قطر وبعدها الامارات وعمان والكويت والبحرين.

مع الحملات المرورية والانضباط وحجز السيارات والغرامات والرادارات وسحب الرخص وغيرها.

هل الرادع كافي ؟ اما هناك شي اكبر من هذا؟؟؟

الطرقات السريعه مغرية للسيارات الرياضية ومحبين للسرعات.

السباقات والقومات والتفحيط من اكثر شعبية للشباب ومحبينه.

التامين العدو اللدود للسيارات الفارهة والرياضية والقديمة؟

الشاحنات والباصات الكبيرة زادت في الاونة الاخيرة حوادثها لااسباب كثيرة؟
    مع ان هناك حملات مرورية في الدولة على الشاحنات والباصات على الطرق السريعه من شارع الامارات والشارع الشيخ زايد ودبي العابر.

اخواني نبغي منكم المسببات الرئيسية ؟ والحد من هذه الحوادث ( حلول)؟

والله يحفظكم من كل شر.

ونتظر آرائكم

حكومي غير متصل Banned

السلام عليكم
    والله سبب الحوادث اغلبها الشباب و خاصة المواطنين و السبب التزويد البايخ الى ماله داعي من تيربو و غيرة من االسوالف البايخة, و الله انا اذا امشي بشارع و شفت واحد من رواعي تيربو و حركات البايخة يسوى استعراض و غيرة تلفون واحد حجز السيارة شهر اذا ما كان مبالغ و اذا مصخها الى اشعار اخر. والله المفروض يشددون قبل فترة 5 ماتوا الله يرحمهم بسبة حادث فتك مزود انفجر عليهم و بعد من اسبوع, 2 او 3 العيد 3 ماتوا اخوان فتك نفس الشي مزود كان يسوق 270 و دورية تلحقة دخل في شاحنة . شو استفادوا يعني؟ والله لازم يشددون زيادة على سوالف التزويد و يرفعون سن الليسن بس الناس تتعطل ,والله اذا الشباب ما يحترمون القوانين شو ممكن الدولة تسوى. للأسف صح الهنود اغبية بس لو تسمعون كلام الاجانب عنا و خصوصا السواقة كل واحد بيستحي على ويهه , و ان شاء الله سمعت اخبار انه دبي بتشغل 275 رادر و بوظبي اظن 200 ولا اقل . بس لازم الشباب يحترمون انفسهم اول و يحترمون قوانين البلاد و اتمني يشددون القوانين ضد الشباب المستهتر و انا اول من اؤيدهم

الصورة الرمزية rfee3 el mestwa
    rfee3 el mestwa غير متصل عضو متميز

أولهم السعوديه السبب ؟

عدد السكان كبير فلذلك النسبة الأكبر بتكون لصالحهم و السعوديين لاتزعلون ياشباب ترا الواقع يشرح نفسه الحركات اللي مامنها فايدة تمشي 200 و ترفع هاندبريك و تيلس تلف بالسيارة تسويها جنها دوامة و غلطة تروح ملح و الناس يقولون لا لازم يبالها سواق ترا كلها حظ و هذا إنتحار و إستخفاف بالنفس البشرية اللي الله عطانا إياها لعبادته و عندي فيديو برفعه لكم اليوم براويكم لي وين وصل الإستهتار فيهم .

- قطر والأمارات : السبب التزويد و اللي تحصله عنده ستيشن ولا فتك تقول راكب SLR ولا مورشلاجو و طار الدنيا طر . الستيشن و الفتك البودي بسكويت جلوكوز

و أخوي حكومي قال عن التزويد تراها صارت موضه و الكل يزود ومايحط في إعتباره التعديل على سلامة السيارة من القفص الحديد و بريكات اقوى عيل نيسان يروح عن SLR مركب تواير 900 عليه ياسلام يوم يلزم بريك تقول سكيت على الثلج , لا أنسى الناس الثانية من الجنسيات الأخرى اللي هم السكارى اللي يطلعون خاصه من الهاردروك على الشيخ زايد والله شوف السواقة حدث ولاحرج بعد الساعه 3 ولا 2.30 انا كنت يومها أرجع من مصفح حوالي 3 أيام في الأسبوع واشوف السواقة سرعة و إستهتار بلاحدود كنت لازق خلف واحد عنده مازدا 6 يمشي 90 أقصى اليسار والله عصب وقام يمشي تقريباً لأني مالحقته 170 كم و هو شكله سكران شو بتقول هذا لازم يايموت ولا يقتل غيره ...

الحل مو بالرادارات ولا بالمخالفات ولا بالحجز و سحب الرخص الحل بإيدنا نحن الشباب إنا نغير التفكير هذا اللي ملازمنا نحن ياشباب ترانا شوية و المجتمع واقف علينا نحن ليش نرخص روحنا لسيارة ولا سباق مب ضامنين شو نتايجه , و إسمحولي ياشباب إذا زعلت حد ترا هذا هو الواقع ونسأل الله الهداية .. والسلام عليكم .

الصورة الرمزية DiverUAE
    DiverUAE غير متصل عضو فائق النشاط

ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

والله كل يوم نسمع عن فلا توفى بسبب حادث.. يوم الخميس طالب في التقنيه توفى الله يرحمه .. بسبب شو؟!! بسبب حادث الله يبعده عنا و عنكم

لكن وين اللي يتعض؟؟ في حد؟؟ والله ولا حد يتعض لكن لين متى ؟؟

حكومي غير متصل Banned

السلام عليكم
    صدقت يا رفيع المستوى صح لسانك
    شو بنقول يوم فتك يقبض مكلارين والله فوضي و يقولك اعلى معدل وفيات بسبب الحوادث الامارات و لا كله مواطنين شارع ما تقدر تمشي فيه غير 120 والله انه يمشي 200 عنبوا وين نحن في حليه والله انا ما اسرع الا و شارع خارجي و بروحي لا سباق و لا غيرة بس هذول داخل الشوراع و عن الويلات و غيرة صح كلامك والله , شو بنقول الناس خذت فكرة عن الخليج انهم بس ويلات و سرعة و طيش

الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام

في الامارات قبل اسبوع تحدثوا في الراديو عن اكثر الجنسيات اللى تتسبب بالحوادث

الهنود اولهم والبتان ثانيهم والمواطنين ثالثهم (شباب) ..

الهندي لو ماكان طرف في الحادث يكون ..سبب فيه لانهم ما يعرفون يتصرفون اثناء القيادة..

والبتان ابد ابدا مايلتزمون بمساراتهم ودايما يلفون على السيايير

وربعنا المواطنين دايما مشتلين وطايرين ...

امسات في شارع جميرا سباق بين استون مارتن واي 63 ..ولامعبرين حتى الرادارات !!!!!!!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة