OQO الشركة الأولى التي تطرح معالج VIA C7-M ULV بسرعة 1.6 جيجاهرتز كأحدث إضافةٍ لخط منتجات الطراز 02 الحاصل على جائزة

الاســـم:	header.jpg
المشاهدات: 80
الحجـــم:	26.5 كيلوبايت

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات: 77
الحجـــم:	30.1 كيلوبايت

الاســـم:	9.JPG
المشاهدات: 72
الحجـــم:	18.9 كيلوبايت

الاســـم:	4.jpg
المشاهدات: 70
الحجـــم:	34.1 كيلوبايت

الاســـم:	3.jpg
المشاهدات: 71
الحجـــم:	42.4 كيلوبايت

الاســـم:	2.JPG
المشاهدات: 74
الحجـــم:	29.4 كيلوبايت

الاســـم:	5.jpg
المشاهدات: 66
الحجـــم:	32.9 كيلوبايت

الاســـم:	6.jpg
المشاهدات: 71
الحجـــم:	27.1 كيلوبايت

الاســـم:	7.jpg
المشاهدات: 68
الحجـــم:	46.3 كيلوبايت

الاســـم:	8.jpg
المشاهدات: 82
الحجـــم:	33.7 كيلوبايت
أعادت شركة OQO, Inc. التي يوجد مقرها في سان فرانسيسكو بكاليفورنيا تعريف مفهوم الحوسبة المتنقلة من خلال منتجاتها غير المسبوقة، بما فيها طراز 02 الجديد المتصل الذي يتسم بالحجم بالغ الصغر والفعالية والمقاييس المُثلى الذي تم طرحه عام 2007. وطراز 02 من OQO هو حاسب متكامل الميزات يستخدم نظام التشغيل Windows XP أو Vista® مزود بإمكانية الاتصال اللاسلكي عالي السرعة EV-DO والتصميم الحاصل على جائزة بأبعاد صغيرة تتيح وضعه في الجيب وتجعله قابلاً للإرساء مما يمنح الشخص المتنقل أو طاقم العمل قدرة حقيقية على الإنتاج في أي وقت وأي مكان Anytime / Anywhere Productivity™
و هي أولى الشركات التي تطرح معالج فيا C7-M ULV بسرعة 1.6 جيجاهرتز والذي يعد أحدث أشكال خط منتجات طراز 02 الحاصل على جائزة و يعد ذلك برهانًا آخر على ريادة VIA في تطوير أحدث الأنظمة المسايرة لسوق الأجهزة فائقة التنقل (UMD) التي تشهد نموًا متزايدًا.

يعمل هذا المعالج الأعلى سرعة لتحديث طراز 02 التابع لشركة أو كيو أو OQO - وهو أصغر حاسب متكامل الميزات على مستوى العالم يستخدم نظام التشغيل Windows Vista® - على تعزيز أداء الجهاز ومن ثم يتيح للمتخصصين في استخدام الأجهزة المحمولة تحسين إنتاجيتهم في أي وقت وأي مكان.

علاوة على زيادة سرعة المعالج، فإن تحديث طراز 02 لشركة أو كيو أو OQO الآن يتضمن أيضًا أشكالٍ تحظى بخيارات مثل دعم معيار النقل اللاسلكي عالي السرعة "EVDO Rev. A" الذي يمتاز بالسرعة الفائقة وينقل البيانات بمعدلات تصل إلى 1.4 ميجابايت في الثانية بالإضافة إلى سرعة التحميل المُحسنة وانخفاض أوقات الانتظار. كما يوفر التحديث أيضًا سعة تخزين مُحسنة للبيانات تصل إلى 120 جيجابايت فضلاً عن أنه يضم خيار SSD (محرك أقراص الحالة الصلبة).