>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post إيطاليا فخورة بفيراري


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هنأ رئيس الوزراء الإيطالي رومانو برودي فريق فيراري بالفوز بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا وان يوم الأحد على حلبة انترلاغوس البرازيلية قائلا: "الفوز كان جميلاً جداً لأنه أتى بعد أشهر من التشنج والمعضلات، فهو انتصار للتكنولوجيا ولروح الفريق الذي يجب أن يفخر به جميع الايطاليين".

    أما وزيرة الرياضة جوفانا ميلاندري فقالت: "فيراري مرة جديدة بطلة للعالم! أنا فعلاً سعيدة جداً، أنه فوز رائع جاء بعد موسم مضطرب وبعد سباق حبست فيه الأنفاس، أهنئ كيمي رايكونن دون نسيان المساهمة الثمينة لفيليبي ماسا ولجميع أعضاء الفريق من تقنيين ومهندسين".

    أما اللجنة الأولمبية الإيطالية فاعتبرت بشخص رئيسها جياني بيتروتشي أن فيراري هي فخر للرياضة الايطالية، مضيفا: "بعد هذا الفوز تذكرت أننا أيضا أبطال العالم في كرة القدم وفي رياضة الدراجات الهوائية عند الرجال والسيدات، نحن على قمة الرياضة الأولمبية وغير الاولمبية".

    واعتبر بيتروتشي أن العدالة الرياضية تترك في بعض الأحيان بعض الامتعاض، في إشارة إلى عدم إقصاء ماكلارين وسائقيها من البطولة بسبب فضيحة التجسس، مضيفاً: "وفي هذه الحالة فيراري حصلت على عدالتها".

    الصحف الفنلندية تحتفي برايكونن
    وبدورها احتفلت الصحف الفنلندية بإنجاز مواطنها رايكونن الذي أصبح ثالث سائق فنلندي يتوج باللقب بعد كيكي روزبرغ (1982) وميكا هاكينن (1998 و1999)، دون أن تنسى شكر ماسا الذي لعب دورا هاما في فوز زميله بتخليه عن المركز الأول لمصلحة الأخير.

    وكتبت إحدى الصحف "بطل خلافاً لجميع التوقعات، كيمي رايكونن بطلاً للعالم بفضل مساعدة أصدقائه"، في إشارة إلى الحركة التي قام بها ماسا عند الانطلاق عندما أعاق طريق البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس ما سمح لرايكونن بتجاوز الأخير.

    الفوز تحقق على الحلبة
    واعتبر لوكا دي مونتيزيميللو رئيس شركة فيات التي تضم تحت لوائها فيراري، أن فوز سائق الفريق الفنلندي كيمي رايكونن ، "تحقق على الحلبة" بعد "موسم صعب للغاية"، فيما اعتبرت اللجنة الاولمبية المحلية أن "فيراري هي فخر للرياضة الايطالية".

    وهنأ دي مونتيزيميللو في تصريح لتلفزيون "راي اونو" المحلي فريقه قائلاً "جاء فوزنا في نهاية موسم صعب للغاية تخلله ضربات ملتوية، نحن فزنا على الحلبة" في إشارة إلى تورط فريق ماكلارين بتهمة التجسس على فيراري، وتابع "لم أكن أتوقع ذلك رغم أننا لم نفقد الأمل حتى النهاية، لقد قاتلنا حتى المنعطف الأخير، أنا متحمس فعلا. أتى هذا الفوز خلال موسم هام جدا لأنه الأول بعد رحيل) شوماخر وبعد العديد من التعديلات".

    واعتبر دي مونتيزميللو أن ما ارتكبه فريق ماكلارين مرسيدس من خلال قضية التجسس كان شيئا رهيباً، مضيفاً "لكن يجب التطلع إلى الإمام لأننا حصلنا أيضاً على لقب السائقين"، بعد لقب الصانعين الذي توج به الفريق الإيطالي بعد إدانة ماكلارين بتهمة التجسس.

    وواصل "فزنا على الحلبة وأظهرنا أننا أقوياء، أريد أن اشكر رايكونن، أنه سائق قوي واثبت شجاعته الكبيرة في أول موسم له مع فيراري، لا يتحدث كثيراً لكنه ينافس بقوة، أشكر (فيليبي) ماسا الذي كان بإمكانه الفوز أمام جماهيره لكنه لم يفعل ذلك، أشكر (جان) تود والجميع. انه فريق مثالي مكون من أشخاص لا يستسلمون".

    شوماخر:"يا له من ختام رائع"
    وفي السياق ذاته هنأ بطل العالم السابق الألماني مايكل شوماخر خليفته في فيراري الفنلندي كيمي رايكونن، وقال شوماخر الذي منح فيراري 5 ألقاب للسائقين و6 ألقاب للصانعين قبل اعتزاله الموسم الماضي "يا له من ختام رائع، نهاية مثيرة للغاية"، مضيفاً في موقعه على شبكة الانترنت "كنت سعيداً جداً عندما رأيت كيمي وفيليبي في المقدمة عند اجتيازهما خط النهاية".

    وتابع شوماخر الذي خسر لقب الموسم الماضي لمصلحة الإسباني فرناندو ألونسو في السباق الختامي على حلبة انترلاغوس أيضاً، "لطالما كنت مؤمناً بأنه لا يجب الاستسلام على الإطلاق ويجب القتال دائماً حتى لو كان هناك فرصة ضئيلة للفوز، هنيئاً لكيمي ولجميع أعضاء فريقنا على هذا الأداء الخارق".

    وتابع شوماخر الذي يشغل حالياً منصب المستشار التقني في "سكوديريا"، سباق الأحد على شاشة التلفاز، إلا أنه ندم على قراره هذا وأكد هذا الأمر بقوله "كنت أفضل الاحتفال معهم جميعاً، لكننا سنعوض ذلك في القريب العاجل وأنا أتطلع بشوق للقيام بذلك".

    يذكر أن شوماخر، المتوج بسبعة ألقاب (رقم قياسي)، كان يتنافس مع رايكونن بالذات على اللقب عام 2003 وحسمه الألماني لمصلحته في السباق الأخير عندما كان الفنلندي مع ماكلارين مرسيدس.

  2. #2
    الصورة الرمزية شاكوش الأزعر
    شاكوش الأزعر غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    212

    افتراضي

    كيف بس...

    الفوز كان للأفضل والأجدر والأحق بالفوز

    مبروووك للفيراري

  3. #3
    Prelude 4 Life غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    30
    المشاركات
    2,771

    افتراضي

    بصراحة ماكان احد يتوقع البطولة لرايكونن امس

    هاميلتون سوى خطأ كلفه كم مركز وبعدها مشكلة القير

    مبروك للفيراري عن جد ملكة الفورملا1

  4. #4
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    ايطالي من استوت و هي فخوره بفراري

    اعتقد كل الايطالين يموتون على فراري

  5. #5
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فيراري لها خبرة طويلة في السباقات

    وهادرليك للبقية

  6. #6
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    (( الكبير كبير )) دائما

المواضيع المتشابهه

  1. أنباء عن نية فيراري سحب 458 إيطاليا
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-08-2010, 07:12 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14