>

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
    الصورة الرمزية rfee3 el mestwa
    rfee3 el mestwa غير متصل عضو متميز

Thumbs down موضوع يرفع الضغط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اتكلم عن موضوع مب عارف ليش يصير لنا نحن الرجال بالأخص ( هي نعم بتقولون شو السالفه ) انا اقولكم لأن دايماً الحريم يشتكون والريايل ساكتين ...

تخيلوا والله موقف صار لي الصبح , كنت موقف في باركنات على الشارع قريب الدوام و واقف الشارع يفضى و الله العظيم إني وقفت قرابة 5 دقايق وما في احد وقف وقال الريال هذا بغترته و عقاله واقف خلنا نخليه يطوف , وجتلك وحده تتمخطر و وقفت و الجماعة كلهم دبل إشارة على كل المسارات و طافت و انا مرتزع مثل الشجرة على الرصيف ...

هذا اللي فخاطري من القهر لأنه الحركة هذي تصير لي حتى في الصيف كم مره و اليوم وحده والظهر بعد اكيد

الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام

شي كلام ابا اقوله بس عن يسحبون عني الاشراف :D :D :D

بس هالشي عادي و في كل مكان

سير اي مكان

بنوك مثلآ .. توقف في الطابور و ريلك فوق راسك و يكون جدامك بتاني ريحته اتخدر مخك ..

و اتيك وحده تتمخطر .. ينشلك مدير الكاش و اييلسها ع الكرسي و روحه يخلص المعاملة

و عندك العيادات بعد

نتريا الدور و اتييك وحده اتدش ع الدكتور على طول بدون احم ولا دستور .. ولا اتحشم اليالسين

خلها ع الله يا ريال .. انا كل يوم اشوف هالاشكال

انا يوم كنت اداوم في بنك .. لو اتيني جينيفير لوبيز :D .. اخليها توقف في الطابور .. ماشي هالاستهبال عندي انا

TariQ غير متصل عضو نشيط جداً

يا ابن الحلال ما تدري هم يبون مساواة بين الرجل والمرأة والا يرجعون على ان الانثى ضعيفه ولازم نرحمها ونحترمها

انا مره كنت صاف طابور في شركة الكهرب وجت حرمة كبيره وطبعا احتراما لها خلصها بسرعه وبعدها جت حرمه عادية ويمشيها وقلنا مب مشكله وبعد جت بنت واشر عليها مع ابتسامه خبيثة تعالي

انا ما تحملت وقلت وين مساواة الرجل والمرأة خلها تصف طابور مثلنا او المساواة في مكان ومكان لا وطبعا خلصني ونفسه في خشمة تقول بيدفع عني

المشكلة مب كل الاماكن تقدر تاخذ حقك او احترامك لكن ننتظر جمعية المطالبة بحقوق الرجل لعل وعسى :D

الصورة الرمزية MR. MK
    MR. MK غير متصل عضو نشيط جداً

هلا والله .....

أنا بالنسبة لي إذا كنت في أي مكان أخلص معاملة، أدفع فاتورة، أي شي بس بدون أرقام. أسمح للمرأة إنها تعدي دوري وحتى أقولها عيب ما يصح إنتي قبل مني.

أنا تعلمت من وأنا صغير "Ladies First" فاهميني كيف، فيعني الناس أخلاق. صح في أحياناً نسوان يستغلوا الحركة هاي ويتصرفون على إنهم أعلى من كل الناس وما حد يقدر يكلمهم وإللي يكلمهم يا سواد ليله "يلبس قضية على الواقف" مش أحسنله. بس ما نقدر نعمم على الكل. أكسر الشر من اوله. إسمح وإنت ببتضحك.

هادا رأيي الشخصي واعطي الميكرفون للي بعدي يعبر عن رأيه...

أخوكم

MR. MK

الصورة الرمزية Jaguar R
    Jaguar R غير متصل مشرف سابق

لاتعليق, و هذا الواقع الي حاصل بالشارع العام...

الصورة الرمزية that me
    that me غير متصل مشرف سابق

بصراحه اذا كنت واقف في طابور بأي مكان وكان المكان كله رجال وجت حرمه لوحدها فانا اقدمها اما اذا كان عدد الحريم واجد .... فتوقف نفسها نفس الرجال ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة