>



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أخبار سريعة

  1. #1
    cadyman غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    118

    افتراضي أخبار سريعة


    شركة نيسان تعود إلى مقرّها الرئيسي في يوكوهاما
    * لندن ـ دبي: «الشرق الأوسط» قال كارلوس غصن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نيسان موتور، بأن المقر الرئيسي للشركة في اليابان سينتقل إلى منطقة ميناتو ميراي في يوكوهاما في عام 2009 وذلك قبل عام من الموعد المقرر للنقل. وجاء ذلك التصريح خلال الاجتماع العام الـ 107 للمساهمين الذي عقدته شركة نيسان موتور في نهاية يونيو بقاعة يوكوهاما في مركز المؤتمرات في يوكوهاما. قال غصن: «تأسست شركة نيسان هنا في يوكوهاما. اليوم تتركز في منطقة كاناغاوا معظم مصانعنا ومراكز الأبحاث والتطوير. والآن وبعد سنوات سوف يعود المقر الرئيسي لشركة نيسان موتور إلى مسقط رأسها في منطقة ميناتو ميراي في يوكوهاما». وقال غصن إن افتتاح المقر سيتم في عام 2009 قبل عام من الموعد المحدد وبالتزامن مع الاحتفال بالعيد الـ150 على إنشاء مرفأ يوكوهاما. وأضاف: «صمم المقر الجديد لشركة نيسان موتور على شكل قارب تماشياً مع وجوده قرب ميناء يوكوهاما. ويضم المبنى أحدث التقنيات المستخدمة في البنى التحتية لمراعاة مقاييس السلامة عند الهزات الأرضية والحرائق، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المراعية لشروط السلامة البيئية العالمية. يتميز المبنى بتصميمه الذي يجمع بين البساطة والعملانية والتميز الذي يجعله مركزاً فريداً لابتكارات ذات قيمة عالمية».

    مرسيدس ـ بنز توفر خيارات استخدام البلوتوث للاتصالات الهاتفية على متن سياراتها

    * لندن ـ دبي: «الشرق الأوسط» أعلنت مرسيدس ـ بنز عن توفير خيار استخدام تقنية البلوتوث للاتصالات الهاتفية (SAP) عبر أجهزة مختارة من طراز «نوكيا» و«سيمنس» على متن سياراتها ما يسمح بإجراء الاتصالات التليفونية من دون حاجة للرجوع إلى الجهاز الهاتفي المتحرك. ويعني ذلك أن المستخدم يستطيع إضافة إلى إجراء المكالمات البحث عن أرقام مخزنة في الجهاز أو قراءة الرسائل النصية القصيرة. ويتمكن السائق بسهولة التحكم بجميع هذه الوظائف عبر المقود المتعدد الوظائف والنظام السمعي والشاشة المركزية المثبتة على لوحة العدادات. وهذه الوظائف المريحة هي تجهيز إضافي لمجموعة مرسيدس ـ بنز من المعدات الهاتفية. وبفضل تقنية البلوتوث (SAP) توفر الوحدة الهاتفية الجديدة الاتصال بشبكة «جي اس ام» عبر الهوائي التلفوني الخارجي للسيارة مما يعني أن الهاتف المتحرك لا يتصل بالشبكة، بل يتم فصل الربط آلياً بعد تحويل الوحدة إلى وضعية الاستعداد. وتتوفر الوحدة الهاتفية مرسيدس ـ بنز مع بلوتوث (SAP) بنوعين لدى الموزعين العامين للشركة إما عبارة عن نظام مغلق مستقل التصميم أو كجهاز هاتفي مع حامل وجهاز استقبال. وجهز النوعان بتقنية بلوتوث (SAP) وقارئ للبطاقة الذكية فيما تم تعديل شكلهما وحجمهما ليتوافقا مع التمديدات الهاتفية المسبقة في سيارات مرسيدس ـ بنز. شركة سيارات صينية تعتزم تشغيل مصنع «إم جي»

    * لندن: د ب أ أعلنت شركة «نانجينج أوتوموبيل» الصينية لصناعة السيارات عن خططها الاستئناف انتاج السيارات الرياضية «إم.جي» البريطانية في مصنعها السابق في بيرمنغهام في بريطانيا.

    وذكرت «نانجينج أوتومبيل» أنها ستضخ بشكل مبدئي استثمارات بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني (18 مليون دولار) في المصنع الذي كانت قد اشترته في وقت سابق بعد تعرضه للافلاس.

    وكان المصنع ينتج في الماضي السيارات «إم.جي روفر». ومن المنتظر أن تصل طاقته الانتاجية إلى 15 ألف سيارة سيتم بيعها في بريطانيا وأوروبا.

    وقال يو جيانوي الرئيس التنفيذي للشركة الصينية إن عدد عمال المصنع حاليا يبلغ 80 عاملا ومن المنتظر زيادة عدد العاملين في المستقبل.

    وكانت نانجينج قد فازت بصفقة المصنع البريطاني الذي أغلق أبوابه وسرح عماله البالغ عددهم 6000 عامل بعد تنافس مع شركة شنغهاي أوتوموتيف إنداستري كوربورشن الصينية أيضا

  2. #2
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    شكرا على الاخبار

المواضيع المتشابهه

  1. مساعدة سريعة........!!
    بواسطة corvette lover في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-09-2010, 02:05 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14