>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Red face شفروليه "تاهو" تنضم إلى أسطول "المغامرات العربية"


    تسلمت شركة “المغامرات العربية لادارة الخدمات السياحية” سيارة شفروليه تاهو القوية الجديدة كإضافة حديثة إلى أسطول سياراتها المخصصة لاقتحام الكثبان الرملية. وفي نهاية الأمر، يمثل كلا من القوة والعزم اثنان من أهم العناصر التي يجب أن تتوفر في سيارة الدفع الرباعي للتغلب على رمال الصحراء العربية، وفي حال عدم توفر ما يكفي من هذين العنصرين، فأنت حتماً تقود سيارة غير ملائمة لمثل تلك الظروف.

    اعتماداً على قوة تاهو التي تبلغ 355 حصاناً عند 5400 دورة بالدقيقة، وعزمها الذي يبلغ 505 نيوتن/متر عند 4600 دورة بالدقيقة، أظهرت شفروليه مدى القوة المطلقة وسهولة القيادة التي تتمتع بهما تاهو، ودرجة الأمان والراحة التي توفرها في الظروف القاسية التي تعمل ضمنها شركة المغامرات العربية.

    ومن خلال هذا الحدث، أتيحت للمدعوين فرصة اختبار الإثارة التي تحيط بطبيعة العمل الذي تؤديه شركة “المغامرات العربية”، حيث قام السائقون المتخصصون لديها باصطحاب الضيوف داخل سيارات تاهو القوية في جولة أكروباتية على كثبان الصحراء العربية، واضعين كل ثقتهم في قدرات تاهو المعتمدة لخوض غمار الصحراء، بشكل أكثر أماناً مقارنة بما تستطيع تقديمه سائر السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

    وبات العديد من سائقي الطرق الوعرة أكثر إدراكاً لأهمية عدم ترك آثار بيئية على الكثبان الرملية بأكبر قدر ممكن، وهو ما تعاملت معه تاهو بوضوح، عبر تجهيز هذا الطراز بتقنية الإدارة النشطة للوقود، والتي توفر أفضل درجة اقتصاد في استهلاك الوقود في فئتها، بدون التضحية بأي من عناصر قوتها أو قدرتها على سحب حوالي ثلاثة أطنان ونصف الطن.

    وتأتي “تاهو” مجهزة بشكل قياسي بتقنية StabiliTrak للثبات خلال القيادة وبتقنية تفادي الانقلاب التفاعلية Proactive Roll Avoidance من أجل مساعدة السائق على البقاء في حالة تحكم كامل، ومن أجل تفادي الحوادث قبل وقوعها. وكتجهيزات قياسية أيضاً، تتوفر وسادات هوائية مزدوجة في الأمام للسائق والراكب مع نظام استشعار للراكب Passenger Sensing System، بالإضافة إلى ستائر هوائية رأسية لجميع المقاعد، لضمان حماية جميع الركاب.

    أما المقصورة الداخلية، فتتميز بهدوء يتفوق على كافة مقصورات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الكبيرة الأخرى، مع أكثر المقاعد راحة في فئتها، وقائمة طويلة من الابتكارات الجديدة تماما. ويوفر نظام الراديو ومشغل أقراص ال DVD التحكم في عرض الأفلام من المقعد الأمامي، مع شاشة عريضة فريدة في فئتها بقياس 8 بوصات لركاب المقاعد الخلفية. وللمرة الاولى في صناعة السيارات توفر تاهو الجديدة حصرياً قابلية طي وقلب الصف الثاني من المقاعد بمجرد كبسة زر تحرير كهربائي حصري، بالإضافة إلى غطاء خلفي آلي الفتح من أجل سهولة أكبر في الوصول لمنطقة التخزين الخلفية.

    وتتضمن اللمسات الإبداعية الأخرى النظام القياسي لتشغيل السيارة عن بعد، ونظام التهيئة التلقائية لدرجة حرارة مقصورة الركاب، بالإضافة إلى نظام الإنذار الخلفي فوق الصوتي للمساعدة على ركن السيارة، مع كاميرا خلفية (قياسية مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية) لجعل التراجع بالسيارة أكثر سهولة وأمانا.

    ويقبع تحت الغطاء الأمامي، محرك بسعة 3ر5 لتر على شكل V بثماني اسطوانات، ليولد 355 حصاناً لدى 5400 دورة بالدقيقة وعزم 505 نيوتن/متر لدى 4600 دورة بالدقيقة، مما يوفر القوة الدافعة الجبارة لسيارة تاهو. ويوفر نظام التعليق الأمامي وكذلك الخلفي ذو الحلقات الخمس درجة متقدمة من التحكم في توجيه السيارة، وراحة أكبر في القيادة، لن تجدها في سيارة رياضية متعددة الاستعمالات كبيرة مماثلة. وتؤكد سيارة تاهو على أن القيادة على الطرقات الوعرة لا تعني التنازل عن أسباب الراحة على الإطلاق.

    وتتميز شفروليه تاهو كأفضل سيارة للقيادة على الكثبان الرملية، وهي ذات تصميم خارجي رياضي وسهولة تحكم استثنائية وممتعة.

    وتتزين الإطارات بعجلات ذات قياس 17 بوصة، تعتبر الأكبر حجما في فئتها. فعندما تبحر عبر رمال الصحراء، فمن الأهمية بمكان الحصول على أكبر مساحة الإطارات على الرمل كي تحافظ على الثبات والقدرة على التحكم.

    وتتميز تاهو عن منافساته بتصميمها التعبيري الفريد، من خلال الخطوط المحيطة بهيكل السيارة من الخارج، وعبر تقليل الفتحات ما بين أجزاء الهيكل الخارجي، مما يؤكد على الاهتمام بأدق التفاصيل التي تجعل تاهو مصممة بشكل خاص لتقف عصية أمام المناخ القاسي للمنطقة.

    وفوق كل ذلك، يوفر تاهو أفضل قيمة مقابل سعره، فهذه السيارة الكبيرة توفر جميع أسباب الأداء العالي وتعددية المهام والأسلوب الراقي التي تنتظرها من شفروليه. وقد قامت “المغامرات العربية” باختيار سيارة تاهو لأنه يجمع أفضل التجهيزات المتوفرة في الصناعة بدون أي تنازلات.

  2. #2
    الصورة الرمزية ABD F
    ABD F غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    142

    افتراضي

    يعطيك العافية على المعلومات

  3. #3
    عزوز ستايل غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1

    افتراضي

    يعطيك العافية على المعلومات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14