>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي هيرفونن يتوج بطلاً لرالي اليابان


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    فاز الفنلندي ميكو هيرفونن سائق فورد برالي اليابان، المرحلة الرابعة عشرة من بطولة العالم للراليات، بعد انتهاء منافسات اليوم الثالث الأخير الذي شهد 7 مراحل خاصة من أصل 27 وزعت على ثلاثة أيام.

    وتقدم هيرفونن على الإسباني دانيال سودردو سائق سيتروين والنرويجي هينان سولبرغ سائق شتوبارت فورد.

    وحفل الرالي بالكثير من حوادث التصادم ليظل السباق على لقب العالم معلقاً، واصطدم الفنلندي ماركوس غرونهولم متصدر بطولة العالم بسيارته فورد بشجرة يوم الجمعة وهو اليوم الأول للسباق قبل أن يفقد أقرب مطارديه على اللقب وهو الفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم ثلاث مرات سيطرته على سيارته سيتروين لتخرج عن مسار السباق يوم السبت.

    وكان لوب قلص الفارق مع غرونهولم على صدارة بطولة العالم إلى أربع نقاط فقط بفضل فوزه بسباقي، كتالونيا وكورسيكا وتعززت حظوظه أكثر بخروج غرونهولم من السباق يوم الجمعة لكنه أهدر الفرصة بعد حادث يوم السبت.

    وتمكن فنيو فريق سيتروين من إصلاح العيب الذي لحق بسيارة لوب قبل اليوم الاخير من السباق، يوم الأحد إلا انه وعلى الرغم من فوزه بأربع مراحل فإن، السائق الفرنسي خرج بسبب مشكلات في ضغط الزيت في المرحلة قبل الأخيرة.

    وحافظ هيرفونن على هدوء أعصابه وزاد من سرعة سيارته الفورد بشكل حذر في المرحلة الأخيرة ليحقق ثالث فوز له في تاريخه بفارق 37.4 ثانية عن أقرب مطارديه.

    وحل الإسباني دانييل سوردو في المركز الثاني بسيارته سيتروين بينما جاء النرويجي هينينغ سولبرغ في المركز الثالث بفارق كبير ليعتلي سائق فريق فورد منصة التتويج للمرة الثانية هذا العام.

    ونجت جزيرة هوكايدو الواقعة في شمال اليابان من إعصار ضرب أغلب أجزاء البلاد لكن الأجواء كانت ممطرة بما يكفي لجعل مسار السباق زلقاً.

    وتعقيباً على فوزه وقال هيرفونن للصحفيين: "لقد كان الأمر في غاية الصعوبة مطلع هذا الأسبوع عندما جئنا إلى هنا كان الأمر الذي يشغلنا هو محاولة مساعدة ماركوس في مواجهة سيباستيان وهذا ما قمنا به".

    وكان لوب يحتاج إلى إنهاء رالي اليابان في المركز الرابع على الأقل لانتزاع صدارة بطولة العالم قبل إن يتوجه إلى أيرلندا لخوض منافسات الجولة قبل الأخيرة للبطولة.

    إلا أن آمال لوب في اللحاق بهيرفونن متصدر السباق وتعزيز آماله في الفوز برابع ألقاب بطولة العالم على التوالي انتهت قبل الأوان في اليوم الثاني للسباق يوم السبت عندما خرجت سيارته عن مسار السباق، وتلي خروج لوب خروج الفنلندي غاري ماتي لاتفالا الذي تعرض لحادث تصادم بسيارته فورد في الوقت الذي كان السائقون يتصارعون للإبقاء على سيارتهم في مسارها في الطرق الضيقة، لكن لاتفالا الذي كان قد تصدر السباق في اليوم الأول عبر عن استيائه من إنهائه السباق في المركز 26.

    وقال لاتفالا: "شعرت بأنني سائق حقيقي للراليات يوم الجمعة اليوم شعرت بأنني سائق سيارة أجرة".

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    هلا اخوي محمد .. المشكله ما عندنا قناه تنقل هالسباقات ... انا افضل لو قناه جير ون مثلا تنقل مثل هاذي السباقات مباشر يكون شي جميل

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_CoRvEtTe مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي محمد .. المشكله ما عندنا قناه تنقل هالسباقات ... انا افضل لو قناه جير ون مثلا تنقل مثل هاذي السباقات مباشر يكون شي جميل
    رالي من احلى الرياضات للسيارات ومشكلة قير ون ماادري يبال اعادة هيكلة القناة كلها

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14