>



النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post "غرغور" تعلن الانضمام الرسمي لوكالة سيارات كرايسلر وجيب ودودج الى عائلتها


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعلنت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكلاء الوحيدون لسيارات مرسيدس- بنز في الأردن، عن الانضمام الرسمي لوكالة سيارات كرايسلر وجيب ودودج الى عائلة العلامات التجارية التي تمثلها الشركة في الاردن. حيث قامت الشركة بافتتاح معرض هذه الوكالات الجديدة في منطقة وادي صقرة، وافتتاح مركز الصيانة والخدمات الجديد لسياراتها في مقرها الرئيسي في ابو علندا.



    ورحب السيد نديم غرغور مدير عام الشركة بدخول هذه العلامات التجارية الجديدة وانضمامها الى عائلة سيارات شركة توفيق غرغور قائلا: "نحن نفخر بالثقة التي منحتنا إياها شركة دايملر كرايسلر العالمية بحصولنا على وكالة سياراتها في الاردن. وسنعمل في غرغور على توفير أعلى وأرقى مستويات خدمة زبائن هذه العلامات التجارية الفاخرة وفق أعلى معايير الجودة العالمية، مع التزامنا بخدمة من هم أصحاب الذوق الرفيع، والباحثين عن الإبداع والأداء المميز للسيارات الفارهة".

    وأضاف غرغور: "يأتي انضمام سيارات كرايسلر وجيب ودودج الى عائلة سياراتنا في شركة توفيق غرغور كخطوة جديدة ضمن استراتيجية الشركة التوسعية التي تنتهجها غرغور محلياً بهدف تقديم أفضل منتجات السيارات والشاحنات الى السوق الاردني، ودعمها بشبكة واسعة من أضخم مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع وفق أرقى المعايير العالمية التي يستحقها زبائننا على الدوام".

    هذا وقد عملت غرغور على دعم البنية التحتية لهذا التوسع باستثمار بلغت قيمته 750,000 دولار، وذلك لتطوير الأنظمة الادارية والتشغيلية(Autoline) لضمان تقديم نظام محاسبي وإداري وفق أحدث التقنيات عبر ربط جميع الفروع وعلى مدار الساعة لتوفير قطع الغيار المناسبة وخدمات البيع لجميع السيارات.

    كما حققت شركة توفيق غرغور نقلة نوعية في تدريب كوادرها وزبائنها من خلال افتتاح مركز تدريب متطور اعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، يرتبط مباشرة مع مركز تدريب "دايملر كرايسلر " العالمي عبر نظام "أكيوبس"، الأمر الذي أفسح المجال لموظفي الشركة وعملائها لمتابعة دورات التدريب التي تنظمها دايملر كرايسلر والمؤسسات التدريبية الأردنية ذات المستويات التقنية العالية والمتقدمة في هذا المجال. حيث يملك فريق العمل لدى غرغور خبرات واسعة في تقديم خدمات دعم وصيانة عالية الجودة، والتي تتوفر لكافة زبائن الشركة دون استثناء حيث يستحقون من الشركة كل الاهتمام والرعاية، الذي يجعل من غرغور أحد الرواد المتميزين في تجارة السيارات على الصعيد المحلي والإقليمي.

    من ناحية أخرى، أشاد المهندس نصيف البهو مدير شبكة خدمات ما بعد البيع في شركة توفيق غرغور وأولاده بالمستوى الذي يتمتع به كادر قسم الصيانة من المهارة والكفاءة المهنية، انسجاما مع أرفع معايير الجودة والخبرة تلبية لاحتياجات كافة عملاء الشركة.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14