>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post إسرائيل مستاءة جداً من برنامج غوغل إيرث


    عبرت إسرائيل عن استيائها الشديد من برنامج غوغل أيرث، محذرة من الأخطار الأمنية لهذا البرنامج المختص بإظهار الصور التي تلتقطها الأقمار الاصطناعية. وقالت مصادر أمنية إسرائيلية إن الطائرات التي تهبط في مطارات الولايات المتحدة الأميركية الكبيرة يمكن أن تظهر على أي حاسوب من خلال شبكة الانترنت، من السرعة إلى الارتفاع إلى المكان الذي تتواجد فيه، وهذا يشمل الطائرات الإسرائيلية سواء في الموقع الرسمي لسلطة المطارات في نيويورك أو في غوغل ايرث.

    وبحسب المصادر الأمنية الإسرائيلية فقد تحولت غوغل ايرث إلى أداة عمل بالنسبة للمنظمات الإرهابية، ومثل هذه المعلومات في حال وقوعها بأيدي غير سليمة يمكن أن تصبح خطيرة. ويمكن للمنظمات الإرهابية أن تحصل على المعلومات التي تريدها من خلال تسجيلات الكمبيوتر البسيطة وإذا كانت المعلومات المكشوفة للجمهور حتى اليوم تتعلق فقط بزمن هبوط الطائرة، إلا انه يمكن الآن متابعة مسار الرحلة.

    وتضرب المصادر الإسرائيلية مثالاً على خطورة غوغل ايرث، قائلة: "نجد أن رحلة شركة الطيران العال اليوم إلى نيويورك تأتي الطائرة من الشرق، وهناك متابعة لمسارها، وهاهي الطائرة الآن فوق منطقة لونغ ايلاند قبل الهبوط. وهناك تسجيل كمبيوتري للموقع جي- اف- كي يظهر مستوى ارتفاع الطائرة في الوقت الأصلي ومدى سرعتها.

    وتضيف المصادر: "وهنا نشير إلى أن مدى صاروخ الكتف يمكن أن يصل إلى أربعة كيلومترات و"المخرب" الذي يريد أن يعترض طائرة على هذه المسافة لن يتمكن من معرفة هوية الطائرة بدون هذه المعلومات الحساسة. ولكن ما يعزي النفس هو أن شركات الطيران الإسرائيلية زودت بعض الطائرات بأجهزة حماية متطورة ضد الصواريخ"، والسؤال بحسب المصادر الإسرائيلية، الآن: "متى يدرك الأميركيون أن حرية المعلومات يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى إزهاق الأرواح".

  2. #2
    الصورة الرمزية Silver
    Silver غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Saudi in Canada
    المشاركات
    1,507

    افتراضي

    والسؤال بحسب المصادر الإسرائيلية، الآن: "متى يدرك الأميركيون أن حرية المعلومات يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى إزهاق الأرواح".
    ههه طالع من يتكلمن عن الحرية ... وإزهاق الأرواح

    اظن سبب استياء الحكومة الصهيونية هو إنه استعمال الأقمار الصناعية ذات الغرض التجاري ممنوعة من تصوير المناطق العسكرية الخاصة بالصهاينة ومن ظمنها المناطق النووية ... لكن اقمار قوقل ما اظنها ضمن الإتفاقية ...

  3. #3
    الشبابي غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    857

    افتراضي

    حسب ما رأيت في قناة العربية ( والتي تستعمل جوجل ايرث في نشرات الاخبار ) فإن القوات الامريكية في العراق وجدت صور من جوجل ايرث استعملها ارهابيين في تفجير القواعد العسكرية الامريكية الله يخزيها ...












    اخوكم الشبابي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14