>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Red face كاديلاك SLS قريبا في أسواق الخليج


    Cadillac SLS Joins Portfolio in Middle East
    Middle East sales of SLS luxury sedan to begin in the first quarter of 2008; SLS is assembled at Shanghai GM's assembly plant

    DETROIT- Cadillac announced that the SLS, the stretched version of the STS luxury sedan, will become available in the Middle East in the first quarter of 2008. The SLS is based on the STS sedan with additional design and engineering work, as well as manufacturing, taking place at Shanghai GM's state-of-the art facilities in Shanghai, China.

    The SLS went on sale in China in March. The car has helped to boost overall Cadillac sales in China by 128 percent in the first nine months of 2007, compared to the same period in 2006.

    "We're proud to bring the SLS to the Middle East market, where we believe it will be just as successful with luxury car consumers there as it has been in China," said Cadillac General Manager Jim Taylor.

    Based on the STS luxury sedan, the SLS is stretched 100 mm. The additional length results in a luxurious and spacious interior with rear legroom of 1060 mm. The design of the SLS is unmistakably Cadillac. Diamond-faceted contours echo the geometry of other Cadillac vehicles. Subtle V-shapes, inspired by Cadillac's shield badge, are a recurring motif in both the exterior and interior design. In typical Cadillac fashion, the SLS interior design and fit and finish deliver an outstanding experience from any seat. Ambient lighting, Tuscany leather and sapele pommele wood accents all give the cabin a relaxing and premium look and feel.

    Under the hood, the Northstar 4.6 liter V-8 engine produces 320 horsepower, giving the SLS outstanding performance. The six-speed automatic transmission is electronically-controlled. Magnetic Ride Control and StabilTrak, along with a sport suspension, deliver both a refined ride and responsive handling.

    Cadillac vehicles are now assembled on three continents - North America, Europe, and Asia - all to the same exacting standards.








  2. #2
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    هذي الفئة الطويلة منها...بس ليش جايبينها من الصين....خوفي وانت على سرعه 200 يطيح الباب !!!!!!!!!لوووووووووووووووول

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    رهيييييييييييييييييييبه الكاديلاك وايد يعجبني هالنوع طبعا بعد السكاليد

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    بصراحه جميله و رسميه

    تسلم أخوي على الصور

  5. #5
    الصورة الرمزية abumhdi
    abumhdi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,310

    افتراضي

    تعجبني صح .. لكن عيبها الوكيل .!

  6. #6
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    من المقرر وصول سيارة كاديلاك SLS الفخمة، نسخة قاعدة عجلات طويلة من سيارة STS سيدان الفخمة، إلى صالات العرض في الشرق الأوسط في بداية عام ،2008 كأول وجهة تصدير في العالم. ومن المقرر عرض سيارة كاديلاك SLS خلال معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات 2007 في منتصف شهر نوفمبر بدبي.

    وتعتبرSLS إضافة جديدة إلى عائلة سيارات STS الناجحة، التي تضم سيارة STS نفسها وسيارة STS-V ذات الأداء الرياضي المتفوّق. وترتكز سيارة SLS على سيارة STS، ولكن بإضافات في جوانب التصميم والهندسة والتصنيع، والتي تجري في منشآت جنرال موتورز المتطورة في شنغهاي، الصين.

    ويقول تيري جونسون، رئيس جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط: “مع وصول كاديلاك SLS إلى أسواق منطقتنا، ستصبح عائلة سيارات STS مجموعة ثلاثية قوية. لقد سبق وأثبتت سيارتا STS وSTS-V نجاحهما الذي سيكون قاعدة الإنطلاق المثلى لنجاح SLS.

    ويضيف: “نلمس إصراراً شديداً لدى عملاء الشرق الأوسط على الجودة والفخامة والأداء العالي، وتلك هي المميزات البارزة في سيارة SLS، لذا اتخذنا قراراً سهلاً بالسعي إلى تلبية هذا الطلب المتزايد على سيارات السيدان الفخمة”. وتكمن أبرز مميزات سيارة SLS في أناقة التصميم والراحة والأداء المتفوق، كما تتباهى بوجود مجموعة متنوعة من الأجهزة القياسية التي تتوفر كمواصفات اختيارية في الكثير من السيارات المنافسة.

    ومن ناحية التصميم الخارجي، تكفي النظرة الأولى إلى SLS للتأكد أنها تنتمي إلى عائلة كاديلاك. حيث تعكس خطوطها الخارجية الأنيقة وتصميمها الجانبي المصقول وحضورها المميز إبداعاً هندسياً في مفهوم التصميم لدى كاديلاك. وبذلك تحمل السيارة الجديدة تراث العلامة التجارية في فنون التصميم، حيث استمد المصممون العديد من أفكارهم من شكل درع كاديلاك، فهو أحد المفاهيم التصميمية الرئيسية المتكررة في شكل كاديلاك SLS الخارجي والداخلي.

    وتغيرت الشبكة الأمامية، التي طالما حافظت على تصميم كاديلاك الكلاسيكي، واعتمدت شكلاً خماسي الأضلاع من الكروم، مستمداً من تصميم الشعار في إشارة إلى مستقبل لغة التصميم الخارجي لكاديلاك، مع لمسات واضحة مستوحاة من سيارة كاديلاك Sixteen النموذجية.

    وخضعت سيارةSLS لاختبارات شاملة تحت ظروف مناخ وقيادة قاسية كتلك التي ستواجهها في المنطقة وخارجها، ولتعزيز مقدرتها على مواجهة الظروف البيئية الصعبة، جهّزت السيارة بنظام تحكّم بالمناخ يعمل بشكلٍ مستقل، حيث يمكن للسائق والراكب الأمامي والركاب في الخلف التحكّم بدرجة الحرارة في منطقة كل منهم على حدا. وباستخدام خاصية فتح وتشغيل السيارة عن بعد، يمكن ضبط تشغيل المحرك ومكيف الهواء عن بعد يصل إلى 60 متراً عن السيارة، مما يضمن للركاب أن البيئة المثالية التي يرغبون بها تنتظرهم دوماً في الداخل.

    ويقول جونسون: “نحن واثقون بأن SLS سوف تمنح مالكها تجربة مميزة، كما أننا نعتقد إن تقديمها إلى الشرق الأوسط سيثمر عن تعزيز مكانة هذه العلامة التجارية”.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قريبا في معرض سيما كاديلاك Cadillac CTS كشف
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-08-2010, 05:03 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14