>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    Cool استعراض للعبة Assassin's Creed


    ...~معلومات أساسية...~





    الناشر:Ubisoft

    المطور:Ubisoft Montreal

    النوع:Action

    الصدور:US: November 13, 2007
    Europe: November 16, 2007
    Australia: November 2007

    الاجهزة:Nintendo DS, Xbox 360, PC
    PS3


    عدد الاعبين:1

    السعر:59.99





    ...~القصة...~

    منذ عام 1191 ,كانت الحملة الصليبية الثالثة تمزق الارض المقدسة,الان Altair يجب عليه ان يقضي عليهم اي عليه ان يحل السلام في المدينة...فهو قاتل بارع كان يبدأ في مسعى ليستعيد منزلته ضمن طلب القاتل,بعد الاخفاق عندما حاول اغتيال زعيم Templar اي يستعيد كنز Templar الاسطوري...لكن بطنا ينزل الى المرتبة الادنى في طلب القاتل..لكن زعيم القتلة يعرض فرصة لبطنا Altair ان تعوض نفسه,يجب ان يخرج الى الارض المقدسة لكي يغتال الرجال الذي قاموا بالحملة الصليبية الثالثة يبدو ان زعيم القتلة يريد أن يحل السلام هناك..

    عندما تبدأ اللعبة,ريشارد قلب الاسد لقد استرد مدينة ميناء الهكتار من المسلمين,مع قاعدة العمليات يستعد الصليبين لتقدم الجنوب للهجوم عليهم..كان هدفهم الحقيقي هو القدس,في مقابل ذلك صلاح الدين الايوبي قائد جيش المسلمين يحكم المدينة حاليا,لن يسمح لريتشارد قلب الاسد باحتلال مدينة القدس بعد هزيمة المسلمين في ميدنة الهكتار,المسلمون يتحشدون في خراب قلعة Arsuf ..ينون كمين للصليبين ويمنعهم من الوصول للقدس...مازال الحرب مستمرا بين الطرفين..لذا ترك الرجال للحكم في المدينة..
    التى يعيشوها هناك في حالة فوضى وخراب..يجد بطلنا نفسه لازالة تلك الفوضى هكذا يبدأ بطلنا مهمته..
    المهم سيبدأ باكتشاف اهدافه التى تربط من يهتم بالمكسب الشخصي اي لصالحه وليس لصالح المدينة..
    يشتركون في عضوية جديدة تسمى مجموعة الحشاشين لايبحثون عن الربح ببساطة هدفهم الرئيسي القتل وهم يكتشفون معاصرة بالاسرار التى ستكتشف خلال فصل القصة...



    ...~وصف الشخصية الرئيسية...~




    بطلنا Altair قوي وشجاع وبارع في القتل فهو يشبه النسر لذلك تشاهد ملابسه يشبه النسر..
    أكد شركة يوبي سوفت بأن البطل سيكون قاتل من الرون الوسطى مع ماضي غامض..
    البطل شخصية غامضة بالفعل ..يحب السفر من مكان الى مكان من شئ لاخر..
    يستطيع ان يقفز من مبنى الى مبنى والتسلق المباني العالية وتسلق الجدار ترى ان اللعبة تشبه بلاد امير بلاد فارس...شركة يوبي سوفت قال ان Altair ليس روحي ديني ..نظرا انه ابن أم مسيحية واب مسلم..ان Altair هذه الكلمة تعنى الطائر ربما الطائر الواحد في عربي..
    نجم في السماء الشمالية في برج أكيلا..او بالاحرى معنها النسر ..ترى ان البطل يشبه النسر تماما...من حيث الطيران:اي يقفز الى اماكن عالية في مدينة الهكتار وابراج الجرس..وغيرها.
    ملابس Altair يشبه تماما النسر الابيض ,تشمل العباءات البيضاء وقلنسوة وتشبه جلبية ما..
    وحذاء بني من القرون الوسطى..مع مصل في يده وخنجر وسيف خلفه..وحزام ما....لذلك يشبه النسر من حيث كل شئ..يبدو ان البطل رائع جدا وقوي جدا وسريع البديهة..كلها صفات رائعة..


    ...~Game play...~

    بطلنا سيكون قادر على المسك والتسلق والقفز في اي بيئة..واي مكان ومنطقة..كما ان اللعبة سيكون في تجسس وسيكون من اعظم درجات الالعاب الاخرى..كما شركة يوبي سوفت تفتخر
    بأن اللعبة سيكون في بئية تفاعلي في الجيم بلاي...السيطرة على الجهاز في اللعب سيكون بشكل محلوظ مختلف عن الالعاب الاخرى...درو الاعب الاساسي يضغظ على الازرار التى تقابل اعضاء جسمه ..يجب على الاعب ان يفهم مايوخذ اللعبة من مهارات وأساليب..مثل زر للركض تجاه الحائط سيسسب بطلنا في القفز على الحائط...وهناك زر للاسلحة تضغط عليه وتختار اي سلاح تريده...عندما تبدأ باللعب ترى ان الناس محتشدون حولك لذا عليك المشى بحذر لتجنب نظرات اعداءك واما ان تضرب الناس لكي يبتعدوا عن طريقك..

    في بعض الاحيان ترى ان الاعداء يكشفونك ..لديك خيارات اما الهرب واما مواجهتهم واما تختبئ بين حشود الناس...انت يمكنك ان تتسلق الجدران وتقفز من مكان الى اخر كماقلت قبلا..اذا كان الهرب فاعداءك سيلاحقونك في كل مكان حتى يجدوك...اذا اخترت المواجهة سيهاجمونك بكل الوسائل نظرا لقوة الذكاء الاصطناعي لديهم وقة خارقة لم تهمل الشركة في وضعها ...لذا اللعبة سيكون صعبا جدا...واما اذا اخترت ان تختبئ في اي مكان او بين الناس فلن يجدوك...ربما عليك الاختيار الاخير..

    التحكم في بداية اللعبة صعبا لكن مع مرور يصبح سهل...نعم يجب على الاعب ان يفعل مهارات واساليب في اللعبة وقوة علقه واستخدام عقله لوجود الغاز في اللعبة..مااجمل الجيم بلاي وما اقواها تبدو اللعبة مختلفا عن الالعاب الارخى من قتال ومغامرات وأكشن ..يبدو أن الشركة لمت تهمل الجيم بلاي بتاتا...


    ...~ الاسلحة...~

    هناك اربع انواع رئيسية من الاسحلة لدي Altair ,ستكون قادر على استعمالها في اي وقت..
    نحن نعلم ان تخصص البطل هو انه قاتل لذا يجب عليه ان يحمل معه العديد من الاسحلة..
    لديه سيف طويل وقصير للقضاء على الاعداء بسهولة..والنصل ..والسكاكين ليرمي به على الاعداء..كما يرمي الخناجر مربوطة على الصدر,بالاضافة الى سلاح خاصيته يستعمل للاغتيالات..
    يبدو ان البطل لديه نصل لكن في يده اليسرى يحمل يخفيها لتجنب الظهور بين الناس...
    كما ان الاعب سيكون قادر على التسلق بشكل جيد مع تحوير الاسلحة...كما يحمل سكين على ظهره..بالاضافة الى سيفه القوي..يسمح الاعب باختيار اي اسلحة من خلال الازرار....


    ...~الجرافكيس...~

    ماذا اقول ,الرسوم حقا جبارة وخلابة نعم الشركة لم تهمل في الجرافيكس بل اتقنها اتقانا...
    رسوم البيئة رائعا جدا ,والاماكن واضحة تماما حتى ان المدينة تشبه الواقع تماما..جسم الشخصية وملابسه واضحة تماما,والاعداء ترى انهم حقيقيون ,والارضيات تلمع بحق..
    حتى ان الناس يبدو حقيقيون وكاننا نعيش هناك..الاترى رسوم اللعبة جبارة كله بفضل اجهزة الجيل الجديد..رسوم جبارة بحق.. اجواء اللعبة واقعي تماما..السماء صافي في النهار والمش تلمع واقعي تماما..نعم واقعي تماما الرسوم جبارة جدا وشركة يوبي سوفت حقا مبدعة في الجرافيكس,ربما عليك ان تنظر الى رسوم وجوه الشخصيات يبدون واقعي تماما..حقا الجرافيكس واضحة كل شئ واضح ..لاكلام لاتعليق الجرافيكس مذهلة....كما ان المباني واضحة تماما وعندما تتسلق ترى الجدران مخطط تخطيطا رائعا جدا..كل شئ يبدو واضح..



    ...~الاصوات والموسيقى...~

    ماذا اوصف لكم الاصوات رهيبة جدا ومتناسق جيدا مع اللعبة..كما ان الشركة لم تهمل الاصوات .لكي يتناسب مع اللعبة..حيث تسمع عورات مشي بطلنا وسرعته عند الجري..يبدو الصوت واضحا عند قتال الاعداء بالاسلحة وصراخ الاعداء عندما يكشوفنك او عندما تقاتلهم..
    كل شئ واضح في الاصوات ..واجواء اللعبة تبدو واقعي في الصوت حتى مشي الناس في الشارع ..وعند تسلقك للجدران وعند استخدام اسلحتك تسمع بوضح تام..كما تسمع اصوات الناس عند الكلام..والاذان ايضا ...وعند ركوبك للحصان تسمع بوضوح...الاصوات مذهلة..

    مع الموسيقى الجذابة في اللعبة ..تبدو الموسيقى رائعا جدا وخلابة تماما...نعم كل منطقة يوجد موسيقى مع اعنية لكي تستمتع باللعبة اكثر فأكثر..لذا لااظن ان الشركة اهملت الاصوات...


    صور اللعبة :

    IGN: Assassin's Creed Screenshots, Wallpapers and Pics

    الفيديوات

    IGN: Assassin's Creed Trailer, Videos and Movies

    منقول للأمانة

  2. #2
    الصورة الرمزية rfee3 el mestwa
    rfee3 el mestwa غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    2,683

    افتراضي

    تم حجز Special Edition من أمازون و زمن الوصول قريب يا بوحميد القيمة بتكون علي حوالي 260 في امازون و Aramex على اما ظن 20 يعني شي مرتب ...

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    تسلم أخوي بوحميد على الخبر

المواضيع المتشابهه

  1. استعراضات قوية في حلبة الامارات ثاني يوم العيد 11/09/2010
    بواسطة alawy911 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 11:37 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14